اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تطرح خدمة الدفع المباشر للتسوق من Play Store

نشر 2016-12-18 - 07:53 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تطرح خدمة الدفع المباشر للتسوق من Play Store

موبايلك - أعلنت Ooredoo عن إطلاق خدمة الدفع المباشر للتسوق من Play Store، وذلك لتسهيل عمليات شراء التطبيقات والألعاب وغيرها من منتجات المحتوى الرقمي لمستخدمي الأجهزة الذكيّة التي تعمل بنظام أندرويد.  

ومن خلال هذه الخدمة الجديدة، سيكون بإمكان عملاء Ooredoo القيام بجميع عمليات الشراء الإلكترونيّة من خلال متجر (Play Store) وتسديد قيمتها من رصيدهم دون الحاجة لاستخدام بطاقاتهم الإئتمانيّة.

هذا، وتتيح خدمة الدفع المباشر للتسوق من Play Store من Google لعملاء عدد من مزودي خدمات الاتصالات في العالم بتسديد قيمة المحتوى الرقميّ على متجر (Play Store) من خلال خصم قيمة المشتريات من رصيدهم سواء مسبق أو شهري الدفع. وبمجرّد تحديد خيار الدفع، يستطيع المستخدم تحميل التطبيقات أو الألعاب التي تمّ اختيارها بشكل مباشر على جهازه.

وقال برنس توماس، مدير عام التسويق الرقمي بـ Ooredoo: "لا حاجة لمشاركة البيانات الشخصية عبر الانترنت بعد اليوم، حيث تمثّل خدمة الدفع المباشر للتسوق من Play Store وسيلة سهلة وآمنة لتنفيذ عمليات الشراء الإلكترونيّة عبر أجهزة الهواتف الذكيّة. وعلاوة على ذلك، وبفضل هذه الإضافة الرائعة سيكون بإمكان عملائنا الذين لا يمكلون بطاقاتٍ إئتمانيّة التسوّق براحةٍ وطمأنينة عبر متجر Play Store الإلكترونيّ، بحيث يبقون على تواصل مع أحدث المستجدات الرقمية من برامج وتطبيقات في مجال الترفيه والتعليم والموضة والأعمال".

وأضاف: "إنّنا فخورون بكوننا أوّل شركة اتصالاتٍ تقدّم هذه الخدمة المميزة لعملائها في السلطنة، متيحين لهم الفرصة للاستفادة من باقة متنوّعة من الخدمات. ومع خدمة الدفع المباشر للتسوق من Play Store يمكن لعملائنا تحديث تطبيقاتهم وشراء غيرها بكل سهولة ويسر باستخدام رصيد هواتفهم النقالة".

هذا، ويعدّ (Play Store) المتجر الرسميّ الذي يوفر البرامج والتطبيقات الإلكترونيّة للأجهزة اللوحية والهواتف الذكيّة التي تعمل بنظام أندرويد، حيث يزخر بالعديد من تطبيقات البرامج والموسيقى والأفلام والكتب الإلكترونيّة المتاحة للبيع والتحميل على تلك الأجهزة. كما ويوفر متجر (Play Store)، والذي يأتي مثبتاً على أجهزة الأندرويد بشكلٍ مسبق، خيارات شراء وتحميل وتثبيت التطبيقات المتوفرة من Google أو غيره من مطوري التطبيقات.       

للحصول على المزيد من المعلومات عن خدمة الدفع المباشر للتسوق من Play Store، يرجى تصفح موقع الشركة الإلكترونيّ: www.ooredoo.om أو زيارة أي من صالات Ooredoo الإحدى والأربعين الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة.    


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

في إطار سعيها لتطوير سٌبل تعلُم ونقل المعارف والخبرات للطلبة والطالبات، تعاونت Ooredoo مع زد تي إي كوربوريشن،


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفي Galaxy A55 5G وGalaxy A35 5G. ويعكس الهاتفان اللذان تم إطلاقهما في دولة


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo جهودها الرامية لرد الجميل للمجتمع حيث قررت إطلاق نسخة جديدة من مزادها الخيري الإلكتروني على

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


وقعت e& (المعروفة سابقاً باسم "مجموعة اتصالات") وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 MWC للتعاون معاً في إنشاء شبكات اتصالات صديقة للبيئة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay