اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تواصل تقديم خدمة البدالة الافتراضية المتكاملة للهواتف النقّالة

سعيا منها لتمكين عملائها التجاريين للبقاء على إتصال دائم بأعمالهم

نشر 2017-04-13 - 09:50 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تواصل تقديم خدمة البدالة الافتراضية المتكاملة للهواتف النقّالة

موبايلك - تأكيداً على إلتزامها بإثراء تجربة عملائها والإرتقاء بقطاع الاتصالات في السلطنة، واصلت  Ooredoo إثراء تجربة عملائها التجاريين من خلال تطوير خدمة البدالة الافتراضية (Business Reach Mobile  لتمكينهم من البقاء على إتصال دائم بأعمالهم. وتتيح هذه الخدمة النوعيّة للشركات في السلطنة الاستفادة من ’نظام التبادل الفرعي التلقائي الخاص‘ (PABX) أو تشغيل ’مركز خطوط الهاتف‘ لخدمات الهاتف النقال الخاصة واستضافتها على نطاق سحابي محوسب دون حاجة الشركات إلى إمتلاك جهاز ’نظام التبادل الفرعي التلقائي الخاص‘.

وتعد هذه الخدمة أحد أبرز حلول الهاتف النقال المتكاملة التي تم طرحها على مدار الأعوام الماضية، حيث تقدم للعملاء نطاقاً واسعاً من المميزات مثل تمكينهم من إعداد نظام جهاز الرد الآلي (IVR) عبر تقنية الحوسبة السحابية من خلال إدارة وتوجيه كافة المكالمات الصوتية المستلمة عبر ’نظام الاستقبال الافتراضي‘. كما تتيح للمستخدمين الوصول إلى مستويات جديدة من تقنيات الاتصال الداخلي، فضلاً عن سهولة تشغيلها على أي من باقات الهاتف النقّال الحالية التي يستخدمها العملاء التجاريون وبدون أي تكلفة إضافية.

وقال منذر بن حمد المعمري، مدير عام إدارة المنتجات التجاريّة في Ooredoo: "إننا ندرك التحديات إلى تواجهها الشركات أثناء تسيير أعمالها، وبالأخص تلك التي تعمل في القطاع الخدمي، حيث تمثل كل مكالمة صوتية مستلمة فرصة لتنمية أعمالها وتحقيق التطوّر المستدام. ومن هذا المنطلق عملنا جاهدين من أجل تطوير هذه الخدمة الاستثنائيّة لتزويد عملائنا التجاريين بتقنية متكاملة بقيمة رائعة؛ لضمان استقبال كافة الاتصالات والاستفادة من جميع الفرص التي تكون متاحة أمامهم، فضلا عن المساهمة الفعالة في الإرتقاء بأعمالهم بصرف النظر عن حجم الشركة".

وأضاف بقوله: "تتيح خدمة البدالة الافتراضية للعملاء استخدام رقم وصولٍ فردي مرتبط بعدة خطوط لتمكينهم من إدارة كافة عمليات الاتصالات الواردة والصادرة بكل دقة وكفاءة، والبقاء على إتصال دائم بالعملاء والشركاء والفروع في كل الأوقات عبر رقم مميز يسهل تذكّره".

جديرٌ بالذكر أنّه يتمّ إدارة خدمة البدالة الافتراضية من خلال بوابة إلكترونيّة خاصّة تتيح للعملاء إمكانيّة التحكم بها بشكلٍ كامل. ويمكن للعملاء التجاريين الاشتراك في هذه الخدمة عبر التحدّث مع مدراء حساباتهم في Ooredoo أو التواصل مع مركز خدمة العملاء على رقم 1503. وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط: wwww.ooredoo.om/BRM.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

في إطار سعيها لتطوير سٌبل تعلُم ونقل المعارف والخبرات للطلبة والطالبات، تعاونت Ooredoo مع زد تي إي كوربوريشن،


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفي Galaxy A55 5G وGalaxy A35 5G. ويعكس الهاتفان اللذان تم إطلاقهما في دولة


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo جهودها الرامية لرد الجميل للمجتمع حيث قررت إطلاق نسخة جديدة من مزادها الخيري الإلكتروني على

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


وقعت e& (المعروفة سابقاً باسم "مجموعة اتصالات") وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 MWC للتعاون معاً في إنشاء شبكات اتصالات صديقة للبيئة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay