اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو تثري تجربة جمهور الإمارات بشريحة جديدة خاصة بالبيانات تصل إلى 50 غيغابايت

وسع عالمك مع الشريحة الجديدة الخاصة بالبيانات من دو مع ما يصل إلى 50 غيغا بايت من البيانات على مجموعة من الأجهزة اللوحية التي تقدمها الشركة وفق أقساط ميسرة دون دفعات مسبقة بما في ذلك أجهزة "ماي – فاي" و و "نيو آيباد" و"كار-فا

نشر 2017-05-15 - 12:28 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


دو تثري تجربة جمهور الإمارات بشريحة جديدة خاصة بالبيانات تصل إلى 50 غيغابايت

موبايلك - تواصل دو، المزود الرائد لخدمات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات في دولة الإمارات، بذل جهودها الهادفة إلى مواكبة الطلب المتزايد على البيانات وتزويد عملائها بخدمات وعروض جديدة في مجال الاتصال وخدمات الإنترنت. وتماشياً مع هذه الجهود، أعلنت الشركة اليوم عن إطلاق "شريحة البيانات" التي تتيح للمستخدمين الاتصال بالإنترنت بشكل غير محدود وبسرعات فائقة، حيث يمكن للمستخدمين الاستفادة مما يصل إلى 50 غيغابايت من البيانات ليستمتعوا بخدمات اتصال سلسة ومميزة عبر مجموعة متنوعة من الأجهزة في كافة الأوقات والأمكنة.

ويمكن للعملاء الذين يرغبون بالحصول على إحدى باقات شريحة البيانات التوقيع على عقود اشتراك لمدة 12 شهراً مع دو واختيار الباقة التي تعجبهم ابتداءً من 3 غيغابايت مقابل 99 درهماً شهرياً أو 10 غيغابايت مقابل 179 درهماً شهرياً أو 50 غيغابايت مقابل 379 درهماً شهرياً. وتتيح دو للمشتركين الحاليين الحصول على بطاقة البيانات الجديدة وفق عقود لمدة 12 شهراً مع نسبة مخفضة (10 غيغابايت مقابل 149 درهماً شهرياً أو 50 غيغابايت مقابل 279 درهماً شهرياً).

واستكمالاً لإطلاقها شريحة البيانات الجديدة وبهدف مواكبة متطلبات عملائها الذين يرغبون بالاتصال عبر وسائل وطرق متعددة، توفر دو مجموعة متنوعة من الأجهزة اللوحية، حيث يمكن لعملاء دو الاختيار بين شراء شريحة البيانات بمفردها أو شرائها مع جهاز متوافق من محفظة الشركة المميزة من الأجهزة والتي تشمل "ماي فاي" و"راوتر" و"كار فاي" و "نيو آيباد" و "سامسونج تابليت".  ويمكن للعملاء الحصول على هذه الأجهزة المميزة من دو وفق أقساط ميسرة دون أي دفعات مقدمة.

وتعليقاً على إطلاق شريحة البيانات الجديدة، قال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو : " إن نموذج خدمات الاتصال العالمي يشهد تغيراً ملحوظاً، وعلينا كشركة رائدة في هذا القطاع أن نواكب هذا التغير. وانطلاقاً من إدراكنا العميق لمدى أهمية خدمات وتقنيات الاتصال بالنسبة لعملائنا في وقتنا الحالي، ومع الطلب المتزايد على البيانات من جانب العملاء الذين باتوا يحتاجون لخدمات اتصال بالإنترنت في جميع الأوقات على مدار اليوم، يسعدنا أن نقدم لعملائنا في دولة الإمارات "شريحة البيانات" لتمكينهم من الاتصال بشكل سلس وبسرعة فائقة. وسيتمكن العملاء عبر شريحة البيانات الجديدة من إنجاز أعمالهم التي يرغبون بها أينما كانوا في السيارة ، وفي المجلس،  أو على الشاطىء".  

وأضاف الحساوي : " توفر بطاقات البيانات الجديدة من دو للمستخدمين اتصالاً مميزاً بالإنترنت من أي مكان في الدولة، حيث تعتبر ثقة عملائنا وسعادتهم بخدماتنا أولوية قصوى، حيث أن نحرص على أن تكون خدمات الهاتف المتحرك متوفرة ضمن باقات مختلفة ومناسبة لكافة الاستخدامات". 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay