اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو تحصد 27 جائزة مرموقة في حفل توزيع جوائز "مينا كريستال 2017" في مراكش

فازت الشركة بجائزة "رائد الإعلان للعام" إضافة إلى جوائز ذهبية وفضية وبرونزية عن حملاتها المبدعة

نشر 2017-05-21 - 10:45 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • دو تحصد 27 جائزة مرموقة في حفل توزيع جوائز

موبايلك - هيمنت دو، مزود خدمات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات في دولة الإمارات، على حفل توزيع جوائز " مينا كريستال 2017" الذي أقيم مؤخراً في مدينة مراكش في المغرب، حيث حصدت الشركة 27 جائزة خلال الحفل بما في ذلك جائزة "رائد الإعلان خلال العام". وتوزعت الجوائز التي نالتها الشركة على الحملات الترويجية والأنشطة التي أطلقتها بما في ذلك "منصة ثلاثاء دو" وحملة "شارك بوعي" و"الصوم الرقمي" و"تروبا فور لايف" و"مستقبل الدفع المسبق". وتعد هذه الجوائز بمثابة تكريم جديد تناله الشركة بعد النتائج اللافتة التي حققتها والجوائز المتنوعة التي حصدتها في حفلي توزيع جوائز "دبي لينكس و"مهرجان الإعلام".

وتعليقاً على الفوز بالجوائز، قال عبد الواحد جمعة، النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال في دو : " في ظل عصر الرقمنة الحالي والإيجابيات العديدة التي وفرتها تكنولوجيا الاتصال الحديثة ومساهمتها في جعل شركات الاتصال أكثر تكاملية مع المجتمع المحلي، فقد حرصنا في دو على إطلاق مبادرات وحملات ترويجية عديدة تستهدف مختلف الفئات والشرائح بما يعود بمزيد من الازدهار والسعادة لكافة سكان دولة الإمارات. ونحن فخورون حقاً بنيلنا هذه الجوائز المرموقة في حفل "مينا كريستال 2017" لا سيما جائزة "رائد الإعلان للعام"، حيث يمثل فوز معظم الحملات الترويجية والمبادرات التي أطلقناها بهذا الكم من الجوائز خلال عام واحد إنجاز مميز بالنسبة لنا. ويسعدنا بالفعل أن يتم تكريم شركتنا للأفكار المبدعة والجهود التي تم بذلها لتقديم هذه الحملات الناجحة. نحن نسعى دائماً إلى توفير قيمة مضافة لحياة عملائنا من خلال حملات تركز على خيارات الناس وتنسجم مع تطلعات عملائنا ". 

وخلال هذا الحدث، حصدت دو أيضا ثلاث جوائز كريستال (ذهبية)، إضافة إلى عدد من الجوائز (الفضية) وجوائز إميرالد (برونزية). وفازت الشركة بجوائز مميزة في فئات الحملات الترفيهية والمؤسسية والتجارية، وعززت من موقعها كواحدة من أكثر شركات خدمات الاتصال فوزاً بالجوائز في دولة الإمارات والمنطقة ضمن فئات نشطة وتنافسية للغاية.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay