x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo توقع اتفاقية لتوصيل خدمة الإنترنت فائق السرعة عبر الألياف البصرية لأكثر من 200 شركة في المركز الصيني التجاري بالبريمي

نشر 2017-08-02 - 12:35 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - تأكيدا على موقعها كالشريك الرقمي الأمثل في السلطنة، وقعت Ooredoo اتفاقية مع المركز الصيني التجاري، أحد أكبر مراكز التسوق الرائدة في محافظة البريمي، لتوصيل خدمات الإنترنت فائق السرعة عبر الألياف البصرية إلى أكثر من 200 محل تجاري في المركز. وستسهم هذه الاتفاقية في نمو وتطور الأعمال التجارية والنشاط التجاري في المركز من خلال توفير خدمات اتصال لا مثيل لها لتشمل مساحة المركز البالغة 21 ألف متر مربع. 

وقال سلطان بن أحمد الوهيبي، الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة في Ooredoo: "ستتيح هذه الاتفاقية للشركات والمحلات الموجودة داخل المركز الصيني التجاري فرصة للاستفادة من شبكتنا للألياف البصرية والتي بدورها ستسهم في تعزيز تواصلهم مع عملائهم مورديهم وشركائهم وغيرهم في كل الأوقات. ومما لا شك فيه أننا تمكنا معاً من إيجاد منصة مثالية لقيادة  تطور المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في محافظة البريمي ولتسهم بشكل كبير في الانتقال بخدماتهم إلى مستوى آخر من الامتياز والجودة".

هذا وتتسع قائمة الخدمات والمنتجات التجارية التي توفرها Ooredoo لتلبي المتطلبات والاحتياجات المتجددة لعملائها التجاريين من الشركات المحلية أو الدولية. كما وتفخر بأن تكون الشريك الرقمي الأمثل لدى العديد من القطاعات الاقتصادية في السلطنة من خلال تزويدهم بأفضل الحلول الاتصالات الرقمية بقيمة رائعة لمساعدتهم على النمو والإسهام في تقدم وتطور السلطنة.

وأضاف: "إن قدرتنا على توصيل خدماتنا إلى الأماكن ذات الشعبية الكبيرة لدى العملاء مثل المركز الصيني التجاري تعكس الثقة التي تحظى بها الخدمات والمنتجات التي نوفرها من قبل أكبر وأبرز الشركات. وقد تمكنا من خلال استثماراتنا المتواصلة في ترقية وتحديث شبكاتنا أن نجذب الشركات والمؤسسات للاستفادة من قائمة الخدمات والمنتجات التجارية التي تتميز بموثوقيتها وبقيمتها الرائعة."

جديرٌ بالذكر أن Ooredoo تقوم بتقديم نطاق واسع من خدمات الإنترنت عبر الألياف البصرية بسرعات تصل إلى 1 جيجابايت في الثانية. كما توفر خدمات بيانات موثوقة لتتيح للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة وللشركات الكبرى فرصة الاستفادة من أفضل وأحدث حلول الاتصالات التجارية التي توفرها في مختلف الأوقات.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

مواصلة تمكين عملائها التجاريين للانطلاق رقمياً، Ooredoo تدشن عرض شهري+ الذي يتضمن 60 جيجابايت بيانات محلية و40


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo عن طرح هاتفي هواوي Mate20 و Mate20Pro في صالتها بمسقط جراند مول مع عروض مميزة على عقود باقات شهري. وأصبح


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo إتاحة الفرصة أمام عملاء باقات شهري للبقاء على اتصال دائم من خلال مضاعفة البيانات ودقائق المكالمات

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


ضمن التزامها بتمكين أفراد عائلتها لتحقيق طموحاتهم، احتفلت Ooredoo بموظفتها عائشة الشعيلية والتي فازت بلقب ’امرأة العام‘ ضمن جوائز المرأة للإجادة لعام 2018. وجاء






    جديد الهواتف

Candy
ال جي
أسود ، ذهبي ، أزرق
8 ميجابكسل ،


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay