x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تطرح خدمة الواتس آب اللامحدود لعملاء مسبق

نشر 2017-08-08 - 10:49 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - في إطار اهتمامها المتواصل بإثراء تجربة عملائها من خلال توفير المزيد من القيمة المضافة لعملائها ليستمتعوا بالإنترنت بشكل أكبر، قامت Ooredoo بطرح خدمة الواتس آب اللامحدود لعملاء مسبق عند إعادة شحن رصيد ’إنترنت أكثر‘ بقيمة 5 أو 10 ريال عُماني. وبعد الاشتراك مجاناً سيحصل  العملاء على 2 جيجابايت أو 5 جيجابايت من البيانات وكذلك سيكون بإمكانهم الاستمتاع باستخدام لا محدود لأحد أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي على مستوى العالم.

وقال فراس بن عبد الله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "منذ إطلاقه، استطاع تطبيق واتس آب أن يحقق نمواً مذهلاً من حيث عدد المستخدمين الذين وصل إلى مليار مستخدم خلال سبعة أعوام فقط. كما أثبت هذا التطبيق كفاءته التشغيلية من خلال قدرته على تسليم 42 مليار رسالة يومياً مما جعله يتربع على قمة تطبيقات الإنترنت بالسلطنة التي تتيح للمستخدمين البقاء على اتصال بأحبائهم وأصدقائهم في مختلف أرجاء العالم بأقل تكلفة ممكنة. ولذا نفخر في Ooredoo بإطلاق هذا العرض لمدة ثلاثة أشهر لنسمح لعملائنا الاستمتاع بخدمة المراسلة الفورية وجميع المزايا الأخرى التي يوفرها هذا التطبيق".

هذا وكانت Ooredoo قد أطلقت خدمة ’إنترنت أكثر‘ لتتيح لعملائها فرصة مميزة للحصول على إنترنت إضافي في كل مرة يقومون فيها بإعادة شحن رصيدهم بقيمة 1 أو 2 أو 5 أو 10 ريال عُماني. فعند إعادة شحن الرصيد بقيمة 1 ريال عُماني يحصل العملاء على 150 ميجابايت بيانات إضافية صالحة للاستخدام خلال 10 أيام، ويمكنهم الحصول على 750 ميجابايت عند إعادة الشحن بقيمة 2 ريال عُماني واستخدامها خلال 10 أيام كذلك. أما عند إعادة شحن الرصيد بقيمة 5 ريال عماني فسيحصل العملاء على 2 جيجابايت بيانات صالحة لمدة 20 يوم. وبالنسبة لإعادة شحن الرصيد بقيمة 10 ريال عُماني فمن خلاله يمكن للعملاء الإستمتاع بـ 5 جيجابايت لمدة 25 يوم.

للحصول على المزيد من المعلومات حول هذا العرض والمنتجات والخدمات الأخرى التي تقدمها Ooredoo، يمكن تحميل تطبيق Ooredoo Oman من الرابط: www.ooredoo.om/app أو التفضل بزيارة إحدى صالاتها السبعة والأربعين الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

في إطار سعيها إلى إثراء تجربة عملائها من خلال توفير أحدث الهواتف والأجهزة الذكية بالسلطنة، اطلقت Ooredoo هاتفي


مزودي الخدمة

في إطار إلتزامها بتمكين عملائها في السلطنة للاستمتاع بخدمات الإنترنت أكثر من أي وقتٍ مضى، واصلت Ooredoo إثراء


مزودي الخدمة

نظمت Ooredoo مؤخراً ملتقىً خاصاً بالعملاء التجاريين في منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا بهدف توطيد سُبل

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


أعلنت Ooredoo عن انضمامها إلى تسعة فرق أخرى من القطاعين العام والخاص للمشاركة في النسخة الثانية عشر من مسابقة البولينج للمرأة والتي تقام خلال الفترة من 15 إلى 18 أكتوبر






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay