اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو توقع مذكرة تفاهم مع "سوق أبوظبي العالمي" لتعزيز منظومة متكاملة من حلول وخدمات التكنولوجيا المالية عبر دولة الإمارات

وقع الجانبان مذكرة التفاهم على هامش فعاليات قمة أبوظبي للتكنولوجيا المالية

نشر 2017-11-13 - 08:46 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • دو توقع مذكرة تفاهم مع

موبايلك - وقعت دو، مزود خدمات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات، مؤخراً، مذكرة تفاهم على هامش فعاليات قمة أبوظبي للتكنولوجيا المالية مع سلطة تنظيم الخدمات المالية في سوق أبوظبي العالمي، بهدف تعزيز منظومة خدمات التكنولوجيا المالية عبر دولة الإمارات. تم توقيع مذكرة التفاهم بحضور ريتشارد تنج، الرئيس التنفيذي لسلطة تنظيم الخدمات المالية في سوق أبوظبي العالمي وهاني فهمي علي النائب التنفيذي للرئيس لقطاع المؤسسات في دو.

وتعليقاً على توقيع مذكرة التفاهم، قال فهد الحساوي، نائب الرئيس التنفيذي في في شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة: "ستسهم شراكتنا مع سلطة تنظيم الخدمات المالية في سوق أبوظبي العالمي بتطوير منظومة متكاملة من حلول وخدمات التكنولوجيا المالية عبر دولة الإمارات. وستتيح هذه الشراكة لنا تعزيز البنية التحتية وبيئات العمل الجديدة بنظم أكثر تطور ما سيسهم بتحفيز الابتكار التكنولوجي وجعل الأسواق المالية والأنظمة أكثر كفاءة وفعالية لتحسين تجربة العملاء بشكل عام عبر دولة الإمارات".

ومن جانبه قال ريتشارد تنج، الرئيس التنفيذي لسلطة تنظيم الخدمات المالية في سوق أبوظبي العالمي: "يسعدنا الإعلان عن هذه الشراكة المميزة مع دو، المزود الرائد لخدمات الاتصال في الدولة، حيث ستسهم البنية التحتية التكنولوجية المتطورة والإمكانات الهائلة التي تتمتع بها الشركة في تعزيز تبني حلول الخدمات المالية من جانب شريحة أوسع من العملاء عبر السوق الإماراتي. ونتطلع إلى العمل مع دو لتعزيز منظومة متكاملة من الخدمات الرقمية عبر تحقيق المزيد من التكامل بين المبتكرين والمؤسسات المالية، الأمر الذي سيسهم في تعزيز مؤشرات الابتكار في السوق".

ويشير مصطلح التكنولوجيا المالية أو ما يعرف بـFintech  إلى التطور التكنولوجي والابتكار في الخدمات المالية، وسيسهم هذا التعاون في تطوير منصة متقدمة لاختبار وإطلاق المنتجات المبتكرة والخدمات وحلول الأعمال. وتقوم دو حاليا بدعم العديد من التقنيات الجديدة التي ستسهم في تعزيز التحول الرقمي عبر قطاعات أعمال متعددة، حيث تعاونت الشركة مع العديد من الجهات والهيئات بما في ذلك شراكتها مع المجلس العالمي لتكنولوجيا التعاملات الرقمية "بلوك تشين" لتعزيز خدمات الرعاية الصحية للمرضى والأطباء.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay