اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تنظم ملتقىً لعملائها من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في مسقط

نشر 2017-11-23 - 09:38 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تنظم ملتقىً لعملائها من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في مسقط

موبايلك - تأكيداً على مكانتها الرائدة كالشريك الرقميٍ الأمثل في السلطنة، نظمت Ooredoo ملتقىً خاصاً لعملائها من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في فندق جراند حياة مسقط بهدف توطيد سُبل التعاون المشترك معهم وفهم متطلبات أعمالهم المتجددة. وقد شهدت هذه الفعالية حضور أكثر من 50 عميلاً تجارياً من القطاعات المختلفة بالسلطنة، وتم الترحيب بضيوف الملتقى من شركاء Ooredoo غير المباشرين من 6 بنس وريتشارج عُمان حيث أتيحت لهم الفرصة للتعبير عن ملاحظاتهم مباشرةً لفريق Ooredoo من قسمي المنتجات والتسويق.

وقال سلطان بن أحمد الوهيبي، الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة لدى Ooredoo: "نسعى دائماً إلى تعزيز خدماتنا التي نوفرها لعملائنا التجاريين من خلال التواصل المستمر معهم لنتمكن من ابتكار حلول تتناسب مع إحتياجاتهم وتلبي متطلباتهم المتجددة. ومن خلال معرفة ملاحظات عملائنا التجاريين وتطبيقها على جميع ما نقدمه لهم من حلول، سنواصل توفير حلول مستقبلية مميزة تتناسب مع قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة المتنامي بالسلطنة. ولا شك أن مثل هذه الفعاليات التي يتم تنظيمها لعملائنا تشكل منصة للتواصل ومد جسور التعاون ومساعدتنا على تعزيز ما نقدمه لقطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة".

وتحظى باقات المنتجات والخدمات المبتكرة التي تقدمها Ooredoo بقبول واسع من قبل رواد الأعمال والشركات المحلية،والشركات الدولية في السلطنة. وتضم المزايا المتعددة التي يتمتع بها عملاء الشركة التجاريين تطبيق الخدمة الذاتية ’حسابي‘ والذي يتيح لهم إجراء العديد من المعاملات وسداد الفواتير، إضافة إلى عددٍ من المزايا الأخرى بضغطة زر واحدة. ويتوفر هذا التطبيق على جميع الأجهزة الذكية التي تعمل بنظامي الآندوريد و iOS.

ومنذ تدشينها واضبت Ooredoo أن تكون في مقدمة الشركات التي تساهم في نمو مجتمع الأعمال بالسلطنة من خلال خدماتها المميزة التي تقدمها لعملائها التجاريين في مختلف القطاعات الاقتصادية المختلفة. وتقوم الشركة بطرح حلول مبتكرة لتعزيز أعمال الشركات بمختلف أحجامها ودعمها في تحقيق النمو المستدام والمساهمة بدورٍ فاعل في نمو السلطنة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تتعاون Ooredoo عُمان مع شركة إريكسون بهدف تزويد عملاء رائدة قطاع الاتصالات في عُمان بأنظمة إريكسون المتطورة


مزودي الخدمة

أكملت Ooredoo مؤخراً الأسبوع الثاني من قافلتها الخيرية الـ 20 التي تجوب مختلف أنحاء سلطنة عُمان بهدف إيجاد تأثير


مزودي الخدمة

في إطار سعيها لتطوير سٌبل تعلُم ونقل المعارف والخبرات للطلبة والطالبات، تعاونت Ooredoo مع زد تي إي كوربوريشن،

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


كشفت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفي Galaxy A55 5G وGalaxy A35 5G. ويعكس الهاتفان اللذان تم إطلاقهما في دولة الإمارات العربية المتحدة، التزام سامسونج المستمر في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay