اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"واي فاي الإمارات" توفر خدمات اتصال مجانية بسرعات عالية عبر كافة المواقع في اليوم الوطني لدولة الإمارات

يمكن للمستخدمين الاستمتاع بخدمات اتصال سلسة عالية السرعة لمدة 5 أيام عبر أكثر من 400 موقع

نشر 2017-11-28 - 08:55 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - بمناسبة الاحتفالات باليوم الوطني الـ46 لدولة الإمارات العربية المتحدة يوم 2 ديسمبر، أعلنت واي فاي الإمارات عن توفير خدمات اتصال مجانية بسرعات عالية عبر أكثر من 400 موقع على امتداد دولة الإمارات. وبهذه المناسبة سيتم زيادة سرعة الإنترنت بنحو 10 أضعاف اعتباراً من 29 نوفمبر وحتى 23 ديسمبر 2017.  

وتعليقاً على توفير هذه الخدمات، قال جهاد طيارة نائب الرئيس لتطوير الأعمال والشراكات في دو: "يسعدنا الإعلان عن توفير خدمات اتصال مجانية بسرعات أعلى بنحو 10 مرات خلال الاحتفالات باليوم الوطني لدولة الإمارات، حيث أننا ملتزمون بتعزيز مؤشر سعادة كافة سكان الدولة. وسيكون بمقدور المستخدمين الاستمتاع بخدمات اتصال مجانية ومشاركة لحظاتهم واحتفالاتهم مع الأصدقاء بطريقة سلسلة عبر مواقع خدمة واي فاي الإمارات. وتعتبر هذه المبادرة خطوة هامة نحو تقديم المزيد من الدعم لرؤية حكومة الإمارات الهادفة إلى تمكين كافة السكان من الاستمتاع بخدمات اتصال لاسلكي مبتكرة بما ينسجم مع رؤية الإمارات 2021 ".

ومن المتوقع أن تؤمَن خدمة واي فاي الإمارات مزايا الاتصال الشبكي اللاسلكي في أكثر من 400 موقعاً بحلول نهاية العام الجاري عبر شبكتها “@WiFi UAE” الحائزة على العديد من الجوائز. وتقدم هذه الخدمة خيارين من الاتصال الشبكي للمستخدمين هما واي فاي الإمارات؛ وهي شبكة إنترنت لاسلكي مجانية، وخدمة واي فاي الإمارات الممتازة؛ وهي خدمة مدفوعة تقدم للمستخدمين مزايا تنزيل / تحميل غير محدودة مقابل أسعار مقبولة جداً. وأسهمت شركة دو في نشر خدمة واي فاي الإمارات في عدد من المواقع الحيوية في الدولة بما في ذلك المواقع التابعة لهيئة الطرق والمواصلات مثل مترو وترام دبي وإعمار بوليفارد في داون تاون دبي و النخلة الذكية المتوفرة في المنتزهات و الشواطئ في دبي. إضافة إلى عدد من مراكز التسوق عبر دولة الإمارات بما في ذلك العين مول والنعيم مول والنعيم سيتي سنتر في رأس الخيمة ومارينا مول ومراكز التسوق التابعة لمجموعة اللولو في أبوظبي بالإضافة إلى دبي مول ووافي مول في دبي، ومركز صحارى في الشارقة، وغيرها من المواقع. وتوفر هذه الخدمة مزايا نفاذ آمن وسلس إلى جميع المواقع والتطبيقات الحكومية. وسواء أراد المستخدمون الاشتراك بخدمة واي فاي الإمارات لأغراض تتعلق بالأعمال أو لأغراض شخصية، يمكن لهم الاشتراك  في خدمة واي فاي الإمارات الممتازة بغض النظر عن مزود خدمات الاتصال الخاص بهم وذلك عبر الاتصال بشبكة “@WiFi UAE”. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.WiFiUAE.ae. .


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay