اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


مجموعة Ooredoo تحصل على وضع الشراكة الذهبية مع Cisco لدعم التحول الرقمي في الشرق الأوسط

بإمكان Ooredoo قطر Ooredoo الكويت، وOoredoo عُمان تعزيز تبني الشركات الصغيرة والمتوسطة للحلول المتطورة للشبكات من Cisco

نشر 2018-04-08 - 07:02 بتوقيت جرينتش
قطر قطر



موبايلك - حصلت ثلاث من شركات مجموعة Ooredoo على أعلى مستوى من الشراكة مع شركة Cisco، وذلك لتدعم كل من Ooredoo قطر و Ooredoo الكويت وOoredoo عُمان عملائها من الشركات الصغيرة والمتوسطة في عملية التحول الرقمي. 

ومن خلال وضع الشريك الذهبي المعتمد لـ Cisco ستتمكن Ooredoo قطر والكويت وعمان من دمج أعلى مستوى من حلول Cisco في مجال التشاركية، وشبكات المؤسسات، وعمل مراكز البيانات في بيئة افتراضية، والأمن، وتكنولوجيا مقدمي الخدمات. 

وقال الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني، الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo: " تعتبر الشركات الصغيرة والمتوسطة المحرك الأساسي للنمو الاقتصادي وتوفير فرص العمل في الشرق الأوسط. ومن جانبها، ستسهم Ooredoo من خلال الاستفادة من وضع الشريك الذهبي لـ Cisco في تمكين الشركات في قطر والكويت وعمان من التحول الرقمي، وذلك بالاعتماد على البنية  التحتية المتطورة لشبكاتنا مع حلول الشبكات التي توفرها Cisco مما سيؤدي إلى تقليل التعقيدات وتخفيض التكاليف وبالتالي توفير نماذج أعمال رقمية جديدة مما سيدعم النمو الاقتصادي." 

ولكوننا شريك ذهبي معتمد لـ Cisco تلبي Ooredoo المعايير الصارمة التي وضعتها Cisco فيما يتعلق بكفاءة الشبكة، والخدمة، والدعم، ورضا العملاء. ويوفر وضع الشريك الذهبي مع Cisco لـ Ooredoo القدرة على الوصول إلى المبيعات الشاملة والخدمات الفنية والتدريب وخدمات دورة الحياة والدعم المقدم من Cisco لتوفير خدمة أفضل لعملاء Ooredoo من الشركات، واستجابة لاحتياجات سوق الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المتزايدة. 

وأضاف الشيخ سعود: "وتعتبر المؤسسات في الشرق الأوسط من أوائل الشركات التي تبنت نماذج تكنولوجيا المعلومات الهجينة لتمكين الشركات من التحول والوصول في النهاية إلى التحول الرقمي على مستوى الدولة. فمن خلال حصول Ooredoo على وضع الشريك الذهبي المعتمد لـ Cisco سنتمكن من توفير المجموعة الكاملة من الحلول التكنولوجية التي تفي باحتياجات عملائنا من الشركاتن وتعزيز تدريب الموظفين لتسريع مسيرة التحول الرقمي بين عملائنا." 

وتعتبر هذه الشراكة الأحدث في سلسلة من الشراكات الاستراتيجية لـ Ooredoo، وذلك في إطار ما تقوم به الشركة لتحديث وتبسيط البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات لدى الشركات، وتمكين الوصول إلى مستويات جديدة للوصول إلى الإنترنت بهدف دعم عملية التحول الرقمي. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تعتزم Ooredoo توفير هاتفي iPhone 15 و iPhone 15 Plus بتصميمٍ جديدٍ ورائع وكاميرا رئيسية رائعة بدقة 48 ميجابكسل المزودة بخيار


مزودي الخدمة

أعلنت "أريدُ"، المزود الرائد لحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر، أنها أول مشغل اتصالات في العالم


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة Ooredoo، المحرك الرائد لحلول إنترنت الأشياء، اليوم عن انضمامها إلى التحالف العالمي لإنترنت

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


أعلنت Ooredoo عن حصولها على جائزة أفضل حوكمة مؤسسية في قطر 2023 خلال حفل توزيع جوائز World Finance Awards.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay