اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


الهلال يتوج بطلاً لمهرجان STC للبراعم

نشر 2018-04-16 - 02:16 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


  • الهلال يتوج بطلاً لمهرجان STC للبراعم

موبايلك - توج نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم نواف التمياط، ومدير إدارة الرعايات الرياضية في الشركة المهندس حسين اليامي، نادي الهلال بطلاً لمسابقة "مهرجان STC للبراعم"، بعد فوزه على نادي الاتفاق في المباراة النهائية بهدف مقابل لا شيء. وانطلقت المرحلة النهائية للمهرجان يوم الجمعة الماضي بمشاركة ثمانية فرق هي: الوطني والنجمة والباطن والنصر والهلال والفتح والاتفاق والخليج. 

وكان الهلال التقى في نصف النهائي الفتح قبل وصوله للنهائي في حين واجه الاتفاق نادي الخليج في المباراة الأخرى. وتغلب الهلال على الفتح بهدفين مقابل لا شيء فيما اقصى الاتفاق الخليج بركلات الترجيح بعد انتهاء اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين. من ناحية أخرى، فاز الخليج بالمركز الثالث بعد تفوقه على الفتح بركلات الترجيح. وتم تكريم الفرق الفائزة بالمراكز الثلاث الأولى وتتويجهم بالمداليات الذهبية والفضية والبرونزية، كما شهد المهرجان اختيار نخبة من اللاعبين المشاركين في المهرجان للمشاركة في معسكر تدريبي سيقام في إنجلترا واسبانيا في أكاديميتي مانشستر يونايتد وريـال مدريد، كما تم خلال المهرجان تكريم عدد من أبناء شهداء الواجب. 

وحضر المهرجان نجم نادي مانشستر يونايتد السابق دوايت يورك، وشارك في تقديم الجوائز للجمهور واللاعبين والأندية المشاركة في المسابقة التي شهدت تفاعلاً لافتاً من الجماهير التي حضرت المباريات والفعاليات المصاحبة. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الشركة الرقمية الرائدة في مجال تمكين التحول الرقمي في الكويت، عن رعايتها


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc ممكن التحول الرقمي، استعداداتها التشغيلية لموسم رمضان المبارك 1445هـ ضمن جهودها المتواصلة في


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc، ممكن التحول الرقمي و الشريك الاستراتيجي لسباق الفورمولا 1 للمرة الرابعة على التوالي ولعدة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


أعلنت مجموعة stc , ممكن التحول الرقمي، توقيع مسرعة الأعمال inspireU مذكرة تفاهم مع وكالة Business France وهي الوكالة الوطنية الداعمة لتنمية الاقتصاد الفرنسي على المستوى






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay