x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

الهلال يتوج بطلاً لمهرجان STC للبراعم

نشر 2018-04-16 - 02:16 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية



موبايلك - توج نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم نواف التمياط، ومدير إدارة الرعايات الرياضية في الشركة المهندس حسين اليامي، نادي الهلال بطلاً لمسابقة "مهرجان STC للبراعم"، بعد فوزه على نادي الاتفاق في المباراة النهائية بهدف مقابل لا شيء. وانطلقت المرحلة النهائية للمهرجان يوم الجمعة الماضي بمشاركة ثمانية فرق هي: الوطني والنجمة والباطن والنصر والهلال والفتح والاتفاق والخليج. 

وكان الهلال التقى في نصف النهائي الفتح قبل وصوله للنهائي في حين واجه الاتفاق نادي الخليج في المباراة الأخرى. وتغلب الهلال على الفتح بهدفين مقابل لا شيء فيما اقصى الاتفاق الخليج بركلات الترجيح بعد انتهاء اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين. من ناحية أخرى، فاز الخليج بالمركز الثالث بعد تفوقه على الفتح بركلات الترجيح. وتم تكريم الفرق الفائزة بالمراكز الثلاث الأولى وتتويجهم بالمداليات الذهبية والفضية والبرونزية، كما شهد المهرجان اختيار نخبة من اللاعبين المشاركين في المهرجان للمشاركة في معسكر تدريبي سيقام في إنجلترا واسبانيا في أكاديميتي مانشستر يونايتد وريـال مدريد، كما تم خلال المهرجان تكريم عدد من أبناء شهداء الواجب. 

وحضر المهرجان نجم نادي مانشستر يونايتد السابق دوايت يورك، وشارك في تقديم الجوائز للجمهور واللاعبين والأندية المشاركة في المسابقة التي شهدت تفاعلاً لافتاً من الجماهير التي حضرت المباريات والفعاليات المصاحبة. 



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

دشن معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبدالله بن عامر السواحه، اليوم الخميس برنامج الأمن


مزودي الخدمة

أبرمت شركة الاتصالات السعودية STC ممثلة بقطاع الأعمال مذكرة تفاهم مع شركة آتيون (احدى شركات مجموعة الحمراني)


مزودي الخدمة

أعلنت الاتصالات السعودية STC تكفلها بدفع رسوم التدريب على قيادة المرأة وإصدار رخصة القيادة لموظفاتها، وذلك

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


احتفلت شركة الاتصالات السعودية STC بتوقيع عقد الاتفاقية الكبرى مع الشركاء الاستراتيجيين هواوي وإريكسون ونوكيا يوم الاثنين 2 يوليو 2018 في المقر الرئيسي لشركة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay