اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تدعم رؤية السلطنة للمدن الذكية خلال معرض كومكس 2018

نشر 2018-04-23 - 02:30 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - في إطار تركيزها على دعم مسيرة السلطنة نحو تحقيق التحول الرقمي، تشارك Ooredoo رؤيتها حول تنفيذ تطبيقات المدن الذكية خلال معرض كومكس 2018، أبرز فعالية للاتصالات وتقنية المعلومات، والذي ينعقد في مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض بين 23 و25 من شهر أبريل الجاري. كما تستعرض الشركة مفهوم المنزل الذكي والذي تتبعه عبر شبكتيها للإنترنت المنزلي السريع وفائق السرعة. ومؤكدة التزامها كالشريك الرقمي الأمثل بالسلطنة، ستكون Ooredoo الشريك الرقمي في ’قمة المدن الذكية والصناعة 4.0‘ حيث سيشارك عبد العزيز جعفر، مدير عام تقنية المعلومات والاتصالات وتطوير الأعمال بالشركة ضمن قائمة المتحدثين خلال القمة.

وقال سلطان بن أحمد الوهيبي، الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة في Ooredoo: "إن تمكين مدن السلطنة رقمياً لتحقيق مستقبل أكثر اتصالاً قد أصبح من أهم المتطلبات، ولذا نواصل جهودنا من أجل توظيف كافة الفرص الممكنة لتحويل ذلك إلى حقيقة فعلية. كما ندرك أن تطور مختلف المدن سيساهم بشكل كبير في مسيرة التحول الاقتصادي بالسلطنة ونهدف إلى القيام بدورٍ فاعلٍ من أجل تحقيق ذلك. وسنواصل اتباع ثقافة الابتكار التي من شأنها إيجاد فرص جديدة للاستثمار وتعزيز النمو الاقتصادي. ونحن في Ooredoo مستمرين في اتباع أحدث التقنيات لتطوير حلول المدن الذكية وتسريع عملية التحول الرقمي في الشركات والقطاعات الحكومية المختلفة".

وأضاف: "لقد قمنا مؤخراً باستخدام شبكة إنترنت الأشياء والتي تعمل بتقنية LoRaWAN والتي تعد أول خطوة تجاه التحول للمدن الذكية. ولا شك أن شبكة LoRa ستعمل على تعزيز حلول المدن الذكية والتي تشمل إدارة المخلفات، وإدارة المياه والكهرباء والحوكمة التي من شأنها تحسين جودة الحياة في بيئة حضرية معاصرة".

وبهدف وضع حجر الأساس لمستقبل أفضل، تهدف قمة المدن الذكية والصناعة إلى تسليط الضوء على الفرص والمزايا التي ستنتج عن بناء المدن باستخدام تقنيات حديثة مثل الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء والتي من شأنها تمهيد الطريق نحو تحقيق التحول الرقمي والتقدم. وتحت عنوان ‘مدينتنا الذكية’ سيناقش عبد العزيز جعفر التحديات التي تواجه عملية تطوير المجتمعات الرقمية. وقد تم تخصيص جناح لشركة Ooredoo لاستعراض مبادرات الشركة للمدن الذكية بما في ذلك العدادات الذكية للخدمات والطاقة، وإنترنت الأشياء، إضافة إلى ركن للمنتجات والخدمات العامة.

جديرٌ بالذكر أنه وفي إطار جهودها لإيجاد مستقبل ذكي بالسلطنة، أعلنت Ooredoo عن تطوير واستخدام التقنيات والخدمات اللازمة لتحقيق ذلك. كما تقوم الشركة بتوفير تشكيلة متكاملة من أحدث خدمات الهاتف النقال والهاتف الثابت للشركات والتي تم تصميمها خصيصاً لتلبية متطلبات عملائها. ويضم ذلك الخدمات السحابية وإنترنت الأشياء باستخدام تقنية LoRaWAN. وبإمكان الشركات والوزارات والجهات الحكومية والمؤسسات المختلفة في أنحاء السلطنة زيارة جناح Ooredoo في معرض كومكس 2018 للتعرف على المزيد من المعلومات خدماتها ومنتجاتها الرقمية المتنوعة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

في إطار سعيها لتطوير سٌبل تعلُم ونقل المعارف والخبرات للطلبة والطالبات، تعاونت Ooredoo مع زد تي إي كوربوريشن،


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفي Galaxy A55 5G وGalaxy A35 5G. ويعكس الهاتفان اللذان تم إطلاقهما في دولة


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo جهودها الرامية لرد الجميل للمجتمع حيث قررت إطلاق نسخة جديدة من مزادها الخيري الإلكتروني على

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


وقعت e& (المعروفة سابقاً باسم "مجموعة اتصالات") وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 MWC للتعاون معاً في إنشاء شبكات اتصالات صديقة للبيئة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay