اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo توفر خدمة إعادة شحن الرصيد الإلكترونية في محطات خدمة شل

نشر 2018-05-06 - 12:19 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo توفر خدمة إعادة شحن الرصيد الإلكترونية في محطات خدمة شل

موبايلك - أعلنت Ooredoo عن توقيع إتفاقية تعاون مع شركة شل العُمانية للتسويق بهدف توفير خدمات إعادة شحن الرصيد الإلكترونية في محطات خدمة شل في مختلف أرجاء السلطنة. وسيصبح بإمكان العملاء إعادة شحن رصيدهم بكل أريحية أثناء زيارة محطات خدمة شل. ويأتي إطلاق Ooredoo لهذه الخدمة الجديدة في إطار سعيها الدائم للوصول إلى عملائها أينما كانوا ولتتيح لهم الفرصة للاستمتاع بالإنترنت والبقاء على اتصال دائم بأحبائهم.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "نفتخر ببدء هذا التعاون المُثمر مع شركة شل العُمانية للتسويق التي تُعد أحد شركاء مبيعاتنا المميزين. وتأتي هذه الخطوة في إطار التزامنا بضمان وصول منتجاتنا وخدماتنا إلى جميع عملائنا في مختلف الأوقات. وقد بدأنا عملية تجريبية للمبيعات في محطات خدمة شل خلال العام الماضي وبرهنت على نجاحها ولذا قررنا إطلاق هذه الخدمة وتمكين عملائنا من إعادة شحن رصيدهم في عدد أكبر من محطات خدمة شل في نهاية الربع الثاني من العام الجاري". 

وتتوفر هذه الخدمة حالياً في أكثر من 100 محطة وسيتم أضافة المزيد من المحطات؛ الأمر الذي يؤكد التزام Ooredoo بإثراء تجربة عملائها وريادتها للتجربة الرقمية في السلطنة. وأصبح بإمكان العملاء الآن إعادة شحن رصيدهم إلكترونياً من محطات خدمة الوقود باستخدام جهاز إلكتروني حيث سيتم ذلك من خلال أجهزة إلكترونية وبدون الحاجة إلى مغادرة السيارة وبشكل صديق للبيئة.

ومن جانبه، قال خالد بن هاشل العويسي، مدير قطاع التجزئة لشركة شل العُمانية للتسويق: " أن شراكتنا مع Ooredoo ستسهم في تزويد عملائنا بهذه الخدمة المريحة والتي تأتي كجزء من إستراتيجية قطاع التجزئة لغير الوقود، وستعمل على تطوير تجربتهم في محطاتنا. وبالطبع يُسعدنا التعاون مع مؤسسة سعيد الشامسي للتجارة -إحدى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة العمانية-  لتتولى دور موزع قسائم خدمة إعادة الشحن الإلكترونية لـ Ooredoo في محطات خدمة شل".

 جديرٌ بالذكر أنه وفي إطار التزامها الدائم تجاه عملائها، تواصل الشركة تعزيز مكانتها كرائدة لتجربة البيانات في السلطنة من خلال رفدّهم بخدمات وحلول ومنتجات رقمية جديدة تضمن لهم البقاء على تواصل دائم بعائلاتهم وأصدقائهم.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo تزويد عملائها في مختلف أنحاء سلطنة عُمان بسرعات عالية ضمن شبكتها للجيل الخامس 5G لتضمن لهم


مزودي الخدمة

تتعاون Ooredoo عُمان مع شركة إريكسون بهدف تزويد عملاء رائدة قطاع الاتصالات في عُمان بأنظمة إريكسون المتطورة


مزودي الخدمة

أكملت Ooredoo مؤخراً الأسبوع الثاني من قافلتها الخيرية الـ 20 التي تجوب مختلف أنحاء سلطنة عُمان بهدف إيجاد تأثير

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


في إطار سعيها لتطوير سٌبل تعلُم ونقل المعارف والخبرات للطلبة والطالبات، تعاونت Ooredoo مع زد تي إي كوربوريشن، الشركة الرائدة عالمياً في توفير حلول تقنيات المعلومات






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay