اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


تطبيق ‘Healthy-Spoon’ يحصل على المركز الثالث ضمن مشاريع الدفعة السابعة من برنامج ’نقطة انطلاقة‘

Ooredoo تواصل تشجيع المواهب الوطنية

نشر 2018-06-04 - 11:09 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • تطبيق ‘Healthy-Spoon’ يحصل على المركز الثالث ضمن مشاريع الدفعة السابعة من برنامج ’نقطة انطلاقة‘

موبايلك - أعلنت Ooredoo عن فوز فريق مشروع تطبيق ‘Healthy-Spoon’ بالمركز الثالث في الدفعة السابعة من برنامج ’نقطة انطلاقة‘ وذلك نظير مجهوداته المميزة في العمل على تطبيق يختص بالتشجيع على اتباع أنظمة غذائية صحية للأطفال. ويتناول التطبيق موضوعات سوء التغذية والأمراض المقترنة به حيث قام الفريق بتصميمه ليسمح للحضانات بطلب وجبات صحية بسرعة وسهولة. ويتم تحضير الوجبات المنزلية الصحية بواسطة مشاركات عُمانيات يهدفن إلى دعم هذه المبادرة الصحية المميزة. 

وقالت ميسلون بنت سعيد البادية، رئيسة الفريق: "لقد ساهم برنامج نقطة إنطلاقة في تزويدنا بمهارات قيمة والتي سيكون لها أثر إيجابي في حياتنا المهنية والشخصية وهو الأمر الذي يظهر جلياً في نجاحنا في تصميم هذا التطبيق الذي يعزز من الحياة الصحية. ونحن نفتخر بتكريم Ooredoo لنا وتقديرهم لمجهوداتنا التي بذلناها خلال فترة المشروع. وقد كنا في الفريق نتطلع إلى إيجاد حل رقمي سريع يمكن استخدامه بواسطة الأمهات والمربيات والحضانات لشراء وجبات صحية ومتوازنة لأطفالهم. ولا شك أن فكرة هذا المشروع قد نبعت من شغفنا نحو إيجاد مجتمع صحي وهذا هو السر وراء تركيزنا على الرضع والأطفال".

وللاستفادة من هذا التطبيق، سيتطلب من المستخدمين تحديد كمية وأنواع الوجبات التي يرغبون فيها وسيقوم التطبيق بالتنسيق مع النساء العُمانيات لإعداد الوجبات وتسليمها في المواقع المحددة. وستركز المرحلة الثانية من هذا التطبيق على الأنظمة الغذائية الخاصة بالبالغين. ويمكن للمستخدمين تحميل تطبيق ‘Healthy Spoon’ مجاناً من Apple store وGoogle Play.

جديرٌ بالذكر أن Ooredoo تقوم بتنظيم برنامج ’نقطة انطلاقة‘ التدريبيّ بالتعاون مع وزارة السياحة والمجلس الثقافي البريطاني من منطلق أن كل امرأة لديها الكثير من الفرص والطموحات والمهارات التي يمكن تطويرها لكي تحقق ذاتها وتعود بالنفع على نفسها وعلى المجتمع من حولها.  وقد استفاد من البرنامج حتى يومنا هذا أكثر من 252,287 امرأة في أكثر من 45 دولة، بمشاركة 408 مدربٍ عالميٍ معتمدٍ. وقد تخرج من برنامج ’نقطة انطلاقة‘ لدى Ooredoo (يرجى إدراج العدد) حيث ساهم في ساهم بتمكينهنّ لصقل مهاراتهنّ وتبنيّ أنماط حياة صحيّة وأكثر سعادة وإنتاجيّة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo تزويد عملائها في مختلف أنحاء سلطنة عُمان بسرعات عالية ضمن شبكتها للجيل الخامس 5G لتضمن لهم


مزودي الخدمة

تتعاون Ooredoo عُمان مع شركة إريكسون بهدف تزويد عملاء رائدة قطاع الاتصالات في عُمان بأنظمة إريكسون المتطورة


مزودي الخدمة

أكملت Ooredoo مؤخراً الأسبوع الثاني من قافلتها الخيرية الـ 20 التي تجوب مختلف أنحاء سلطنة عُمان بهدف إيجاد تأثير

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


في إطار سعيها لتطوير سٌبل تعلُم ونقل المعارف والخبرات للطلبة والطالبات، تعاونت Ooredoo مع زد تي إي كوربوريشن، الشركة الرائدة عالمياً في توفير حلول تقنيات المعلومات






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay