x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا


    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo توفر أجهزة لتقوية الواي فاي بالتقسيط لعملاء الإنترنت المنزلي

نشر 2018-06-06 - 12:04 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - استمرارًا لجهودها في تمكين عملائها من لاستمتاع بالإنترنت ، تقدم Ooredoo عرضا لتقسيط أجهزة تقوية الواي فاي ضمن باقات شهري للإنترنت المنزلي بدفعات مقدمة مخفضة تبدأ من 3.5 ريال عماني في الشهر. وعلاوة على ذلك، سيتمكن عملاء الإنترنت المنزلي من الحصول على أحدث جهازين للواي فاي المنزلي (Linksys VELOP Tri-Band) . ويتيح هذا العرض لعملاء الشركة من العائلات تغطية واي فاي فائقة في مختلف زوايا منازلهم.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "إن احتياجات عملائنا الرقمية في تزايد مستمر نظرًا للتطور السريع في العالم الرقمي. ونظرا لتزايد الطلب عليها؛ حرصنا على توفير أحدث أجهزة تقوية للواي فاي بنظام الأقساط، كي نضمن استخدام جميع عملائنا للانترنت وبقائهم متصلين. ويُعد هذا العرض جزءاً لا يتجزأ من خطتنا التي تهدف الى تمكين المستخدمين من الاستمتاع بالانترنت إذ يجمع بين تقديم منتجات وخدمات ذات جودة فائقة وقيمة في متناول الجميع. نحن في Ooredoo حريصون على توفير أفضل تجربة رقمية لعملائنا كي يستمتعوا بخدمات الانترنت بشتى أنواعها".

ويتوفر هذا العرض على جميع باقات الإنترنت المنزلي، ويمكن للعملاء المشتركين مسبقا و العملاء الجدد  بعقود لمدة 12 شهر الاستفادة منه مقابل دفعة مقدمة بقيمة 20 ريال عماني وقسط شهري بقيمة 7 ريال عُماني طوال مدة العقد. أما بالنسبة للمشتركين بعقود لمدة 24 شهر، فستبلغ قيمة الدفعة المقدمة 20 ريال عُماني مع أقل قسط شهري بقيمة 3.5 ريال عُماني طوال مدة العقد. 

جديرٌ بالذكر أن Ooredoo ستوفر عرض الأقساط لجهازي الواي فاي الجديد بشكلٍ دائم مع تشكيلة منتجاتها وخدماتها المبتكرة؛ لتتيح لعملائها الاستمتاع بالإنترنت على أفضل نحو ممكن. هذا ويمكن للعملاء الاستفادة من هذا العرض من خلال زيارة إحدى صالاتها الـ 50 الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة وللمزيد من المعلومات نرجوا تصفح الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

مواصلة إحتفالاتها بالعيد الوطني الثامن والأربعين المجيد، توفر Ooredoo لجميع عملائها بيانات مجانية بلا توقف


مزودي الخدمة

وقعت Ooredoo اتفاقية مع شركة تنمية نفط عُمان، الشركة الرائدة في مجال استكشاف وإنتاج النفط والغاز بالسلطنة،


مزودي الخدمة

مواصلة تمكين عملائها التجاريين للانطلاق رقمياً، Ooredoo تدشن عرض شهري+ الذي يتضمن 60 جيجابايت بيانات محلية و40

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


أعلنت Ooredoo عن طرح هاتفي هواوي Mate20 و Mate20Pro في صالتها بمسقط جراند مول مع عروض مميزة على عقود باقات شهري. وأصبح بإمكان العملاء الآن اقتناء إحدى هذه الهواتف الذكية






    جديد الهواتف

Candy
ال جي
أسود ، ذهبي ، أزرق
8 ميجابكسل ،


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay