x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

أسطورة كرم القدم ليونيل ميسي يستمتع بالإنترنت مع Ooredoo

مع أكثر من 17.5 مليون مشاهدة في المنطقة

نشر 2018-07-10 - 01:21 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - أعلنت Ooredoo عن التعاون مجدداً مع أسطورة كرة القدم العالمية ليونيل ميسي، وذلك ضمن حملتها "استمتع بالإنترنت". وكونه سفيراً لعلامتها التجارية في مختلف أرجاء العالم؛ سيشارك ميسي في عددٍ من مقاطع الفيديو مع نخبة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا.

وقال إيان دنش، الرئيس التنفيذي لـOoredoo: "يأتي تعاوننا مع ليونيل ميسي كسفيرٍ لعلامتنا التجارية لشعبيته الهائلة وإصراره وعزيمته ومسيرته الحافلة بالإنجازات وتقديره لروح الفريق. ولذلك، نريد أن يستمتع عملائنا بالإنترنت من خلال هذه الحملة التي ينضم إليها ميسي." 

وبعد الحملات الترويجية السابقة لـOoredoo، سيقوم ميسي، كابتن فريق برشلونة ومنتخب الأرجنتين، باستعراض سبل الاستمتاع بالإنترنت للتواصل والتسوق والمشاركة. وتلتزم Ooredoo بإثراء تجربة العملاء الرقمية حيث ستتضمن الحملة مشاركة عددٍ من رواد مواقع التواصل الاجتماعي من مختلف أنحاء المنطقة بما في ذلك الشاب العُماني محمد العريمي.

وحتى اليوم حصل الفيديو الإعلاني على 1.8 مليون مشاهدة على مختلف قنوات التواصل الإجتماعي لدى Ooredoo عمان، 550 ألف على فيسبوك و400 ألف على إنستجرام. كما وحرصا منها على التفاعل مع عملائها دشنت الشركة فلتر العدسة لمحبي سناب شات والذي حصل على أكثر من 260 ألف إنطباع. 

جديرٌ بالذكر أنه وبإمكان العملاء متابعة ميسي خلال حملة استمتع بالإنترنت من خلال زيارة الموقع الإلكتروني https://youtu.be/R-6l3DxdtnE. وللمزيد من المعلومات حول المنتجات والخدمات المميزة والمبتكرة لدى Ooredoo يمكن للعملاء تحميل تطبيق Ooredoo Oman أو زيارة الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo، بالتعاون مع وزارة الشؤون الرياضية، عن إطلاق النسخة السابعة عشر من بطولة كرة الصالات (كرة القدم


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo إلتزامها بتوفير أعلى مستوى أمن لشبكات عُملائها من الشركات عبر توفير معايير حمايةٍ حديثة، وموثوقة


مزودي الخدمة

تزامناً مع العطلات وموسم الإجازات الصيفية، أعلنت Ooredoo عن إثراء تجربة عملائها المسافرين خارج السلطنة من خلال

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


أعلنت Ooredoo عن تمديد عرضها المميز لعملاء شهري والذي يتيح لهم الفرصة لاقتناء أحدث الهواتف الذكية بالتقسيط المريح. وحتى الثامن من شهر أكتوبر المقبل، سيتمكن العملاء من






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay