x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تكافئ عملاء خدمة شبابية الجديدة بيانات مجانية مع كل عملية إعادة شحن

نشر 2018-09-09 - 08:32 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - حرصاً منها على إثراء تجربة عملائها لتمنحهم الفرصة للاستمتاع بالإنترنت بشكل أكبر، أعلنت Ooredoo عن مكافأة عملائها ببيانات إضافية مجانية سارية لمدة 30 يوم وذلك مع كل عملية إعادة شحن لرصيدهم بقيمة 5 ريال عُماني أو أكثر، ويسري هذا العرض الرائع حتى تاريخ 7 أكتوبر 2018.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "نسعى لمكافأة عملاءنا بالمزيد من المزايا والمكافآت التي يفضلونها وخاصة البيانات المجانية. ولذا، قمنا بتصميم هذا العرض لإثراء تجربة عملائنا الرقمية ولنعزز مزايا خدمة شبابية الجديدة كونها الباقة مسبقة الدفع الأبرز في سوق الاتصالات بالسلطنة لما تقدمه من مزايا وقيمة لا تضاهى. كما تتيح هذه الخدمة للعملاء تصميم باقاتهم الخاصة لتلائم متطلباتهم الرقمية بكل سهولة ومرونة من خلال تطبيق Ooredoo Oman".

هذا، ويمكن لعملاء شبابية الجديدة الحصول على البيانات المجانية من خلال إعادة شحن رصيدهم بقيمة 5 أو10 ريال عُماني. حيث سيستمتع العملاء بـ 1 جيجابايت من البيانات المجانية عند إعادة الشحن بقيمة 5 ريال عماني أو بـ 3 جيجابايت عند إعادة الشحن بقيمة 10 ريال عماني دون أي تكلفة إضافية.

وتواصل خدمة شبابية الجديدة تفردّها بتقديم مزيج من المرونة والقيمة المضافة والسهولة للعملاء، حيث تمنحهم هذه البيانات المجانية مع كل عملية إعادة شحن للرصيد ودون الحاجة إلى طلب الاشتراك. ولا يقتصر الأمر على هذا العرض الجديد فحسب حيث سيواصل العملاء الاستمتاع بـ 15% رصيد إضافي عند إعادة شحن الرصيد باستخدام تطبيق Ooredoo Oman ببطاقات الخصم المباشر أو بطاقات الائتمان.

للمزيد من المعلومات حول الخدمات والمنتجات القيّمة وأحدث العروض التي تقدمها Ooredoo، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om أو تنزيل تطبيق Ooredoo Oman أو زيارة إحدى صالات الشركة الـ 50 الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة. ويمكن تنزيل تطبيق Ooredoo Oman مجاناً من متجر التطبيقات Apple أو Google Play.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

ضمن سعيها الدؤوب لتطوير الشباب العُماني من خلال التحول الرقمي، وقعت Ooredoo مذكرة تفاهم مع وزارة التربية


مزودي الخدمة

مواصلة إرساء معاييرٍ جديدة في قطاع الاتصالات، فازت Ooredoo بجائزتي ’أفضل شبكة مشغل اتصالات‘ و’أفضل خدمة محتوى


مزودي الخدمة

كرم معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبد الله بن عامر السواحه، الاتصالات السعودية STC كراع

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


مواصلة إثراء تجربة عملائها بأحدث الخدمات والمنتجات والعروض، أطلقت Ooredoo المزاد الخيري الإلكتروني الثالث للأرقام المميزة من الفئتين الماسية والذهبية. وبدءا من






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay