اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تكافئ عملاء خدمة شبابية الجديدة بيانات مجانية مع كل عملية إعادة شحن

نشر 2018-09-09 - 08:32 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo  تكافئ عملاء خدمة شبابية الجديدة بيانات مجانية مع كل عملية إعادة شحن

موبايلك - حرصاً منها على إثراء تجربة عملائها لتمنحهم الفرصة للاستمتاع بالإنترنت بشكل أكبر، أعلنت Ooredoo عن مكافأة عملائها ببيانات إضافية مجانية سارية لمدة 30 يوم وذلك مع كل عملية إعادة شحن لرصيدهم بقيمة 5 ريال عُماني أو أكثر، ويسري هذا العرض الرائع حتى تاريخ 7 أكتوبر 2018.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "نسعى لمكافأة عملاءنا بالمزيد من المزايا والمكافآت التي يفضلونها وخاصة البيانات المجانية. ولذا، قمنا بتصميم هذا العرض لإثراء تجربة عملائنا الرقمية ولنعزز مزايا خدمة شبابية الجديدة كونها الباقة مسبقة الدفع الأبرز في سوق الاتصالات بالسلطنة لما تقدمه من مزايا وقيمة لا تضاهى. كما تتيح هذه الخدمة للعملاء تصميم باقاتهم الخاصة لتلائم متطلباتهم الرقمية بكل سهولة ومرونة من خلال تطبيق Ooredoo Oman".

هذا، ويمكن لعملاء شبابية الجديدة الحصول على البيانات المجانية من خلال إعادة شحن رصيدهم بقيمة 5 أو10 ريال عُماني. حيث سيستمتع العملاء بـ 1 جيجابايت من البيانات المجانية عند إعادة الشحن بقيمة 5 ريال عماني أو بـ 3 جيجابايت عند إعادة الشحن بقيمة 10 ريال عماني دون أي تكلفة إضافية.

وتواصل خدمة شبابية الجديدة تفردّها بتقديم مزيج من المرونة والقيمة المضافة والسهولة للعملاء، حيث تمنحهم هذه البيانات المجانية مع كل عملية إعادة شحن للرصيد ودون الحاجة إلى طلب الاشتراك. ولا يقتصر الأمر على هذا العرض الجديد فحسب حيث سيواصل العملاء الاستمتاع بـ 15% رصيد إضافي عند إعادة شحن الرصيد باستخدام تطبيق Ooredoo Oman ببطاقات الخصم المباشر أو بطاقات الائتمان.

للمزيد من المعلومات حول الخدمات والمنتجات القيّمة وأحدث العروض التي تقدمها Ooredoo، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om أو تنزيل تطبيق Ooredoo Oman أو زيارة إحدى صالات الشركة الـ 50 الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة. ويمكن تنزيل تطبيق Ooredoo Oman مجاناً من متجر التطبيقات Apple أو Google Play.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo تزويد عملائها في مختلف أنحاء سلطنة عُمان بسرعات عالية ضمن شبكتها للجيل الخامس 5G لتضمن لهم


مزودي الخدمة

تتعاون Ooredoo عُمان مع شركة إريكسون بهدف تزويد عملاء رائدة قطاع الاتصالات في عُمان بأنظمة إريكسون المتطورة


مزودي الخدمة

أكملت Ooredoo مؤخراً الأسبوع الثاني من قافلتها الخيرية الـ 20 التي تجوب مختلف أنحاء سلطنة عُمان بهدف إيجاد تأثير

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


في إطار سعيها لتطوير سٌبل تعلُم ونقل المعارف والخبرات للطلبة والطالبات، تعاونت Ooredoo مع زد تي إي كوربوريشن، الشركة الرائدة عالمياً في توفير حلول تقنيات المعلومات






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay