x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تُزود تطبيقها الرقمي بروبوت المحادثات الإلكتروني ’سعيد‘

أول تطبيق اتصالات بالسلطنة يعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي

نشر 2018-10-10 - 11:59 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - في إطار التزامها بتقديم أفضل خدمة عملاء في خختلف الأوقات، أعلنت Ooredoo عن توفير روبوت المحادثات الإلكتروني بتقنية الذكاء الاصطناعي ’سعيد‘ على تطبيقها الرقمي على الهاتف النقال. وأصبح بإمكان العملاء الآن التحدث مع ’سعيد‘ على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع للحصول على المزيد من المعلومات حول المنتجات والخدمات والحلول التي توفرها الشركة، إضافة إلى الرد على استفساراتهم المختلفة.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "بعد النجاح الكبير الذي حققه ’سعيد‘ على موقعنا الإلكتروني، كان من المهم إتاحة هذه الخدمة المبتكرة لمساعدة المزيد من عملائنا على تطبيق Ooredoo Oman. وسيوفر هذا الروبوت الإلكتروني الآن لعملائنا جميع المعلومات المتعلقة بأفضل الحلول والخدمات التي نقدمها لهم على نحو أسرع وأسهل وكل ذلك بضغطة زر واحدة".

ويتوفر روبوت المحادثات الإلكتروني ’سعيد‘ على مدار الساعة حيث قامت Ooredoo بتصميمه لمحاكاة سلوك وأسلوب الإنسان. ولضمان رفدّ العملاء بأفضل خدمة ممكنة، بإمكان ’سعيد‘ إجراء المحادثات والرد على الاستفسارات الشفهية أو الكتابية باللغتين العربية والإنجليزية. ومن خلال هذا الحل التقني المبتكر، بات الآن بإمكان عملاء الشركة الحصول على معلومات أكثر حول المنتجات والخدمات بشكل أسرع وأسهل مقارنة بالاتصال بمركز خدمة العملاء.

ويمكن للعملاء تنزيل تطبيق Ooredoo Oman على هواتفهم الذكية التي تعمل بنظامي IOS وآندرويد والاستفادة من كافة المزايا التي يوفرها لهم بما في ذلك الروبوت الإلكتروني ’سعيد‘.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

مواصلة دعمها للفعاليات والأنشطة المختلفة التي تجمع أفراد المجتمع معاً، تفخر Ooredoo كونها الراعي الذهبي لطواف


مزودي الخدمة

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، مضاعفة سرعات الإنترنت لعملاء خدمات الاتصال المنزلي


مزودي الخدمة

بهدف نشر الوعي والحفاظ على البيئة في السلطنة، شارك موظفي Ooredoo في حملة تنظيف شاطئ السوادي في ولاية بركاء

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


أعلنت "سيمانتك"، الشركة العالمية الرائدة في مجال الأمن السيبراني، ورمزها في بورصة ناسداك (SYMC)، اليوم عن تقديم خدمة "الاستجابة والكشف المُدار لنقاط النهاية (MEDR)






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay