x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

موبايلي تنشر حل سحابة الاتصال المتكامل من شركة إريكسون

نشر 2019-02-28 - 02:31 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية



موبايلك - قامت شركة موبايلي السعودية بنشر حل سحابة الاتصال المتكامل من شركة إريكسون (المسجلة في ناسداك إريك)، مع التركيز على تحويل الشبكة اللاسلكية وتوفير السحابة الأساسية لتقنية الجيل الخامس، ما سيوفر لموبايلي شبكة مرنة وقابلة للبرمجة تعمل على تحسين تجربة العملاء وتدعم الاتجاه لتطوير خدمات جديدة.

ومع زيادة سرعات شبكة النفاذ الراديوي لتقنية الجيل الخامس وتقنية الجيل الرابع إلى عدة جيجابايت في الثانية وتخفيض زمن الاستجابة، يجب أن تتطور الشبكة الأساسية إلى بنية يمكنها دمج وظائف معينة وتوزيعها لتقدم المرونة والكفاءة والكمون المنخفض. سيوفر نشر حل إريكسون لشبكة موبايلي المباشرة شبكة أساسية لتقنية الجيل الخامس ما يؤدي إلى توسيع نطاق الشبكة مع التوجه لتبني المزيد من إنترنت الأشياء.

وفي تصريح له أكد المهندس مزيد بن ناصر الحربي الرئيس التنفيذي للتقنية في موبايلي، أن الحلول السحابية ستسهم في تلبية الطلب المتزايد على الخدمات الجديدة للشبكة للمساعدة في تحسين الإنتاجية والكفاءة، موضحا أن سحابة الاتصال توفر بنية أساسية جاهزة لتقنية الجيل الخامس، وإنترنت الأشياء IoT والتي سوف تخدم العملاء في المؤسسات بشكل خاص. وأوضح أن عملاء موبايلي سيحصلون على مزايا عديدة، مثل تقليل زمن نقل البيانات وحلول الشبكة الرأسية المخصصة وتوزيع مثالي للإمكانيات الأساسية للشبكة.

وسيحصل عملاء موبايلي من بفضل حزمة السحابة الرئيسية من إريكسون والمدعومة بالبنية  التحتية لسحابة إريكسون بما في ذلك موزع إريكسون، على العديد من المزايا مثل تقليل زمن الاستجابة، وحلول الشبكات العمودية المخصصة وتوزيع مثالي لقدرات الشبكة الرئيسية.

ومن جهتها قالت رافية إبراهيم، رئيس إريكسون الشرق الأوسط وأفريقيا: “تلتزم إريكسون بالتعاون مع موبايلي في تحديث وإدارة قدرتها على النمو، وإضافة المواقع، والانتقال إلى مراكز البيانات. نحن نعمل على دعم موبايلي في رحلة تحولها الرقمي مع حلول شبكة إريكسون الأساسية - حيث وفرت مستويات جديدة من الأداء والمرونة والتحسين لأعمالها".

كما وقعت موبايلي أيضًا عقداً لخدمات تقنية المعلومات المدارة. وتؤكد الاتفاقية قيام إريكسون بتشغيل نظام دعم الأعمال (BSS) ، وأنظمة دعم العملاء والشبكات، بالإضافة إلى أكثر من 100 تطبيق تقني و 2،000 خادم أساسي لتكنولوجيا المعلومات موزعة على العديد من مراكز البيانات.



السعودية موبايلي

موبايلي هو الاسم التجاري لشركة اتحاد اتصالات، الذي أرتبط ببداية كسر احتكار قطاع الاتصالات في المملكة العربية السعودية،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت نوكيا اليوم أنها أنجزت بنجاح تجربة تقنية الموجة المليمترية (mmWave) على شبكة الجيل الخامس التجارية


مزودي الخدمة

أعلنت نوكيا عن إتمام نشر شبكة إنترنت الأشياء ضيقة النطاق في نطاق L800 في سياق شراكتها الاستراتيجية مع موبايلي.


مزودي الخدمة

عقدت موبايلي شراكة مع إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) لاستخدام حزمة برمجيات جديدة على شبكة

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار موبايلي


أعلنت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي)، اليوم الأحد، عن النتائج المالية السنوية لعام 2020، محققة قفزة في صافي الربح قدرها 2425.8%.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay