x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

دو تقدّم فوائد حصرية للمشتركين في "الطلب المسبق" على أحدث هواتف هواوي P30

سيحصل العملاء الذين يطلبون هاتف هواوي الجديد مسبقاً من دو على هدايا خاصة وحصرية بقيمة تصل إلى 1299 درهماً

نشر 2019-04-02 - 01:13 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن مجموعة من الفوائد والامتيازات الحصرية لعملائها الذين يشتركون في عملية الطلب المسبق على أحدث ابتكارات هواوي في عالم الهواتف الذكية "هواوي بي 30".  

هدايا حصرية 

وسيحصل عملاء دو الذين يطلبون أحد هواتف هواوي الجديدة "هواوي بي 30" أو "هواوي بي 30 برو" في الفترة بين 2   -11 أبريل على مجموعة من الهدايا الخاصة والحصرية بقيمة إجمالية تصل إلى 1299 درهماً. وتشمل هذه الهدايا ساعة  Huawei Watch GT و خدمة الضمان المميزة ضد الأضرار المحتملة للشاشة لمدة 6 أشهر. كما توفر دو الهواتف الجديدة لعملائها وفق أقساط مرنة مع باقات اتصال بأسعار مميزة ودون أي دفعات مقدمة. 

تجربة استخدام متكاملة  

وفي حديثه عن توفير الهاتف الجديد، قال فهد الحساوي، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، خدمات الاتصال – دو: " ندرك في دو رغبة عملائنا في دولة الإمارات العربية المتحدة بالحصول على أحدث الابتكارات التقنية إلى جانب استكشاف الميزات الجديدة التي تقدمها لنا التكنولوجيا يوماً بعد يوم. ولهذا نحن فخورون بتعاوننا مع شركائنا العالميين لتوفير أحدث الأجهزة الذكية التي يمكنها أن تساهم بإثراء أسلوب حياة عملائنا وتعزز تجاربهم في عالم الاتصال. ويسعدنا أن نقدم هواتف هواوي الجديدة لعملائنا مع مزايا قيمة وحصرية ليستمتعوا بتجربة استخدام متكاملة للهاتف الجديد مليئة بالمتعة والفائدة".

هاتف جديد بميزات متعددة   

وكجز من عرض دو الخاص بالطلب المسبق على هاتف Huawei P30، يمكن للعملاء الحصول على الهاتف الجديد ابتداءً من 105 درهماً شهرياً. وسيكون عملاء دو الذي يطلبون الهاتف مسبقاً من أوائل المستخدمين حول العالم الذين يستكشفون الخصائص والميزات الجديدة في التصميم والتصوير وتسجيل الفيديوهات إلى جانب الأداء الفائق.



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن توحيد جهودها مع "الأرشيف الوطني" لدولة الإمارات


مزودي الخدمة

استقبلت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، وفد تجاري وزاري إيرلندية رفيع المستوى يتقدمه معالي


مزودي الخدمة

أطلقت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، منصة متقدمة وعالمية المستوى للتحكم في الاتصال بين

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أطلقت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، بالتعاون مع هواوي، تقريراً مشتركاً يسلط الضوء على أهمية وجود خدمة شبكية مبرمجة للتكيف مع نمو الأعمال قادرة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay