اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


الناصر يتوج بجائزة أفضل رئيس تنفيذي بالمنطقة للعام 2019

نشر 2019-04-14 - 01:28 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


  • الناصر يتوج بجائزة أفضل رئيس تنفيذي بالمنطقة للعام 2019

موبايلك - فاز الرئيس التنفيذي لمجموعة STC المهندس ناصر بن سليمان الناصر بجائزة المركز الأول كأفضل رئيس تنفيذي للعام 2019 بقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات ضمن مؤتمر "أفضل رئيس تنفيذيّ Top CEO للعام 2019" الذي أقيمت فعالياته بالعاصمة البحرينية المنامة، وتم اختيار الناصر من لائحة مؤلفة من أكثر من 700 رئيس تنفيذي على مستوى الشركات المدرجة في أسواق الأوراق المالية لدول مجلس التعاون الخليجي. وتم تكريمه مع أفضل 10 رؤساء تنفيذيين في كلّ من القطاعات التجارية العشرة المختلفة بالمنطقة، والذين ساهموا في تحقيق نمو هائل لشركاتهم، وربحيتها، وأظهروا حوكمة متميزة للشركات خلال العام الماضي. وقد اعتمد تصنيف الجوائز الذي تعاونت فيه شركة Mediaquest وTRENDS مع كلية INSEAD لريادة الأعمال الدوليّة على المبادئ التوجيهية التي وضعها معهد حوكمة الشركات الذي يتّخذ دبي مقرّاً له، وتمت مراجعتها تحت إشراف شركة كيه بي إم جي العملاقة للمحاسبة.  

وجاء تتويج ناصر الناصر بالجائزة تثمينا لدوره في نمو أرباح STC خلال عام 2018، وإطلاق الشركة استراتيجية "تجرأ" للتحول للرقمي والنمو في مسارات جديدة، وكذلك تدشين شركة STC Pay المتخصصة في المدفوعات الرقمية، ودعمه لخطط التحول الرقمي كون STC ممكن رئيسي بهذا المجال في رؤية المملكة 2030، فضلاً عن دوره في تمكين المرأة في STC لتولي مناصب إشرافيه وإدارية قيادية. 

وكان الرئيس التنفيذي لمجموعة STC قد شارك في حلقة النقاش الرئيسية للمؤتمر حول "مستقبل النمو في ظلّ التقلبات" مع عدد من الرؤساء التنفيذيين الذين سلطوا الضوء على خلق استراتيجيات تعزز القدرات للتوائم مع تحديات المستقبل، وتحفز النمو. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الشركة الرقمية الرائدة في مجال تمكين التحول الرقمي في الكويت، عن رعايتها


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc ممكن التحول الرقمي، استعداداتها التشغيلية لموسم رمضان المبارك 1445هـ ضمن جهودها المتواصلة في


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc، ممكن التحول الرقمي و الشريك الاستراتيجي لسباق الفورمولا 1 للمرة الرابعة على التوالي ولعدة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


أعلنت مجموعة stc , ممكن التحول الرقمي، توقيع مسرعة الأعمال inspireU مذكرة تفاهم مع وكالة Business France وهي الوكالة الوطنية الداعمة لتنمية الاقتصاد الفرنسي على المستوى






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay