x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

الخريف غير مع Ooredoo هذا العام

نشر 2019-07-09 - 01:07 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - مع اقتراب حلول أكثر المواسم تشويقاً ومرحاً، تستعد Ooredoo لتقديم تجربة لا تُنسى لعملائها في موسم الخريف. وكراعٍ ذهبي لمهرجان صلالة السياحي لهذا العام، ستقيم الشركة عدداً من الفعاليات المتنوعة تتضمن فقرات ترفيهية ومسابقات شيقة للأطفال وجوائز رائعة وغيرها الكثير. كما وستوفر Ooredoo لعملائها تشكيلة متكاملة من المنتجات والخدمات ذات القيمة المضافة متيحة الفرصة أمام المزيد من الأفراد للاستمتاع بالإنترنت والبقاء على اتصال دائم مع أحبائهم. واستعداداً لبدء فعاليات المهرجان، قامت Ooredoo بتعزيز شبكتها للجيل الرابع G4 الموثوقة وفائقة السرعة بحيث ستشهد بعض المواقع زيادة في سعة وتغطية الشبكة لتصل إلى ثلاثة أضعاف. 

وقال غنيم بن سعيد المشيخي، مدير عام Ooredoo بمحافظة ظفار: "بدء العد التنازلي لانطلاق فعاليات مهرجان خريف صلالة السياحي، ونحن متحمسون لمشاركتنا هذا العام حيث قمنا بتجهيز الكثير من المفاجآت. ونتطلع للترحيب بزوارنا لنثري تجربتهم بتشكيلة من الأنشطة العائلية المرحة والفعاليات المسلية، وتزويدهم بمنتجات وخدمات تضمن قضائهم أجمل الأوقات والاستمتاع بالانترنت ومشاركة لحظاتهم خلال المهرجان مع أحبائهم. كما ندعوهم لزيارة جناحنا للتعرف على ما نقدمه لهم من خدمات ذات قيمة مضافة".

هذا وسيستمتع الأطفال بأوقاتٍ مليئة بالمرح خلال الفقرات التي ستقام على المسرح، في حين سيقوم فريق Ooredoo المتواجد في جناح Ooredoo في ساحة المهرجان بتعريف العملاء الجدد والحاليين ببعض المنتجات الأكثر شعبية بما في ذلك باقات انترنت أكثر وشبابية الجديدة وباقات زائر وتطبيق Ooredoo الحائز على  العديد من الجوائز وغيرها الكثير.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

احتفالاً بمرور49 عاماً من السلام والتطور والازدهار للسلطنة وشعبها، أطلقت Ooredoo ثلاث باقات جديدة تحت اسم


مزودي الخدمة

لأنها جزء من المجتمع العُماني، شاركت Ooredoo جمعية رعاية الأطفال المعوقين احتفالاتهم بالعيد الوطني الـ 49


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo توفير باقات شهري الرقمية والمبتكرة لتزويد عملائها بعالم من الفرص الجديدة والاستمتاع ببيانات تصل

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


احتفالاً بالعيد الوطني التاسع والأربعين المجيد، أعلنت Ooredoo عن مكافأة عملائها ببيانات واتس آب مجانية بلا توقف لمدة 3 أيام وذلك من تاريخ 17 وحتى 19 نوفمبر الجاري. وأصبح






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay