x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تُضيف مناطق جديدة إلى شبكتها للإنترنت المنزلي ’سوبر فايبر‘ بصلالة

نشر 2019-08-06 - 12:26 بتوقيت جرينتش



موبايلك - لضمان بقاء المزيد من العملاء على اتصال دائم، وسعت Ooredoo تغطية خدمتها للإنترنت المنزلي ’سوبر فايبر‘ لتصل إلى آلاف السكان في صلالة في منطقة صلالة التجارية (المنطقة 2A). وبدءا من 28 ريالا عُمانيا شهرياً وسرعة تصل إلى 1 جيجابت لكل ثانية، أصبح بإمكان العملاء الاستمتاع بإنترنت دون انقطاع وبسرعات عالية عند تشغيل مقاطع الفيديو والتنزيل والتحميل ودقائق مكالمات غير محدودة للخط الثابت وخصومات على تعرفة المكالمات الدولية. ويمكن للمقيمين في المناطق التي تمت تغطيتها مؤخراً الاشتراك في باقات ’سوبر فايبر‘ من خلال إرسال صورة من البطاقة الشخصية وموقع المنزل على تطبيق واتس آب للرقم 95103000 أو الاتصال بالشركة على الرقم 1514.

هذا، وتواصل Ooredoo توسيع تغطية شبكتها للإنترنت المنزلي ’سوبر فايبر‘ في  مختلف أنحاء السلطنة بما في ذلك منطقة السعادة في صلالة والخوير الجنوبية – المنطقة التجارية وجامعة السلطان قابوس والعامرات القديمة والمصنعة والخوير وروي ودارسيت والحيل والموالح والخوض والمعبيلة والمنومة والسيب الجديدة وحي الصاروج وسور آل حديد ووادي اللوامي في السيب وراس الحمراء ومجمع تلال والغبرة والعذيبة الشمالية. ومن المقرر أن تضيف الشركة المزيد من المناطق الجديدة في مختلف أرجاء السلطنة خلال العام الحالي.

ومن خلال شبكتها فائقة السرعة، قامت Ooredoo بتعزيز باقات سوبر فايبر للإنترنت المنزلي ’20 ميجابت في الثانية‘ حيث أصبح بإمكان العملاء المشتركين بعقد لمدة 12 شهر الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الإضافات للاستمتاع بسرعات عالية تصل إلى ضعفين أو ثلاثة أضعاف أو أربعة أضعاف للبقاء على اتصال لفترة أطول  وبقيمة مخفضة عند التصفح أو عند تشغيل مقاطع الفيديو. 





   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

بهدف تزويد عملائها بتجربة رائعة للإنترنت المنزلي، تواصل Ooredoo تعزيز باقات سوبر فايبر 20 ميجابت في الثانية


مزودي الخدمة

أسندت Ooredoo عقداً إلى الشركة العُمانية العالمية للاتصالات (OHI)، التي تتعاون مع شركة 6d تكنولوجيز، لتطبيق نظام


مزودي الخدمة

أبرمت STC أعمال مؤخرًا اتفاقية استراتيجية مع برنامج إيجار وهو احد برامج وزارة الأسكان، يتم بموجبها تقديم

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار مزودي الخدمة


تواصل Ooredoo توفير باقات زائر لتزويد زوار السلطنة للسياحة أو للعمل ببيانات تُمكنهم من الاستمتاع بمشاركة صورهم والدردشة وتصفح الإنترنت لفترات أطول وبالأخص خلال موسم








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay