x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo توقع اتفاقية مع مدينة سندان لتوصيلها بشبكتها الموثوقة

نشر 2019-10-22 - 11:58 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - كونها الشريك الرقمي الأمثل للشركات في السلطنة، وقعت Ooredoo اتفاقية تعاون مع مدينة سندان، أول مدينة متكاملة للصناعات الخفيفة في السلطنة، بهدف تزويد العاملين والقاطنين ومرتادي المدينة بإنترنت فائق السرعة عبر الألياف البصرية إلى جانب تقديم تقنية الجيل الخامس 5G خلال الفترة القادمة. وتسعى مدينة سندان عبر هذه الإتفاقية إلى جعل المدينة متكاملة ومواكبة لمتطلبات العصر، وملائمة لمعطيات الثورة الصناعية الرابعة في المدن الصناعية. 

وقال سلطان بن أحمد الوهيبي، الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة في Ooredoo: "نلتزم بتوفير حلول مبتكرة لعملائنا من الشركات. وجاء تعاوننا مع مدينة سندان بهدف توصيل المشروع بشبكتنا الموثوقة والتي ستتيح للقاطنين والضيوف والزوار البقاء على اتصال دائم على شبكتنا السريعة والموثوقة والآمنة". 

تجدر الإشارة إلى أن مشروع مدينة سندان يقع على مساحة 250 ألف متر مربع، ويضم جملة من المرافق والمنافذ الخدمية ذات الجودة العالية، وورش عمل ومعارض السيارات ومكاتب ومخازن ووحدات تجارية وسكنية تقوم على نظام التملك الذي يسمح للمستثمر بإمتلاك أكثر من وحِدة. وتعد أنشطة خدمات السيارات ومواد البناء من أهم أنشطة المدينة، بالإضافة إلى الخدمات المساندة سواء الحكومية أو الخاصة.

هذا، وتوفر Ooredoo حلولاً مبتكرة تساهم في نمو وتطور أعمال الشركات بمختلف أحجامها. وتقدم الشركة خدمات تم تصميمها خصيصاً للمكالمات والبيانات وخدمات الإنترنت للهاتف النقال والثابت على حدٍ سواء من شأنها مساعدة الشركات في مواجهة تحديات الأعمال المختلفة. وللحصول على المزيد من المعلومات حول المنتجات والخدمات ذات القيمة المضافة التي توفرها Ooredoo، يمكن تصفح الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om/Business أو زيارة إحدى صالات الشركة الـ 60 الموزعة في مختلف أنحاء السلطنة. 



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo تمكين عملائها التجاريين من البقاء على اتصال دائم ومتابعة أعمالهم من منازلهم في ظل انتشار فيروس


مزودي الخدمة

بهدف مساعدة عملائها من الشركات على إدارة حساباتهم بضغطة زر واحدة، تواصل Ooredoo تزويدهم بتطبيقها للأعمال


مزودي الخدمة

مواصلةً رفد عملائها بخيارات أفضل وقيمة أكبر، تتيح Ooredoo لعملاء شبابية فرصة للاستمتاع بالإنترنت بقيمة أفضل مع

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


قامت Ooredoo مؤخراً بتحديث تطبيقها الحائز على العديد من الجوائز المرموقة بميزة جديدة تتيح للعملاء تذكر موعد تجديد بطاقاتهم الشخصية بكل سهولة ويسر. وأصبح بإمكان






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay