x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تواصل تحديث باقات شبابية لإثراء تجربة عُملائها

نشر 2019-11-03 - 11:35 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - تواصل Ooredoo إثراء تجربة عملائها بخدمات ذات قيمة مضافة من خلال تحديث باقاتها الشهرية. وأصبح بإمكان عملاء شبابية الاشتراك بباقة 10 ريال عُماني والاستمتاع ببيانات تصل إلى 10 جيجابايت و200 دقيقة مكالمات محلية، أو اختيار باقة 12 ريال عُماني الجديدة كلياً للحصول على 14 جيجابايت بيانات و300 دقيقة مكالمات محلية. وعلاوة على ذلك، يتيح العرض بيانات بلا توقف لمواقع التواصل الاجتماعي مثل واتس آب وتويتر وفيسبوك للبقاء على اتصال لفترات أطول.

وقال فراس بن عبد الله آل الشيخ، مدير عام الشؤون التجارية للأفراد في Ooredoo: "نطمح في Ooredoo إلى إثراء حياة الأفراد وتمكينهم من الحصول على تجربة رقمية رائعة وذات قيمة مضافة. ومن هنا، جاء عرضنا الجديد كاستجابة لرغبة عملائنا للاستمتاع بباقات شبابية الجديدة والتي تحظى بشعبية واسعة بفضل مرونة استخدامها وإدارتها وأسعارها التنافسية".

ويمكن للعملاء المشتركين في شبابية الاختيار من بين قائمة واسعة من الباقات الشهرية تتضمن دقائق محلية وبيانات مفتوحة والعديد من الإضافات المميزة التي تلبي احتياجاتهم الرقمية المتنوعة، وذلك باستخدام تطبيق Ooredoo.   

هذا، وأصبح بإمكان العملاء مزج وتصميم باقاتهم الشهرية حسب احتياجاتهم ومتطلباتهم فضلاً عن متابعة استخدامهم وإعادة شحن رصيدهم وغيرها من المزايا المتعددة  أينما كانوا عبر تطبيق الشركة  الحائز على العديد من الجوائز المرموقة.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo تسهيل حياة عملائها الرقمية على مدار الساعة في ظل جائحة انتشار فيروس كورونا (كوفيد – 19) من خلال


مزودي الخدمة

مواصلةً دعمها للخدمات الصحية في السلطنة في ظل انتشار فيروس كورونا (كوفيد – 19)، أعلنت Ooredoo عن توفير معدات


مزودي الخدمة

مواصلةُ دعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في السلطنة في ظل انتشار فيروس كورونا (كوفيد - 19)، تقدم Ooredoo لجميع حاملي

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


وقعت مجموعة stc وشركة نوكيا اتفاقية إطارية رئيسية مدتها خمس سنوات لتعزيز الشراكة الاستراتيجية بينهما. وتهدف الاتفاقية إلى تسريع إجراءات شراء أحدث أجهزة وبرامج






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay