اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"ديزر" وشركة الاتصالات السعودية (STC) تتعاونان لتقديم طيف لا ينتهي من الموسيقى في المملكة

الشراكة الأولى لـ "ديزر" مع شركة اتصالات في المنطقة ستتيح لعشاق الموسيقى الاستمتاع بمزايا باقة "Deezer Premium"

نشر 2019-12-09 - 12:28 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية



موبايلك - تستعد "ديزر" (Deezer)، المنصة الرائدة عالمياً لخدمة البث الموسيقي، لإسعاد عشاق الموسيقى في المملكة العربية السعودية من خلال شراكتها الجديدة مع شركة الاتصالات السعودية (STC)، أكبر مزودي خدمات الاتصالات في المملكة. يمكن لعملاء شركة الاتصالات الرائدة الآن الاشتراك في باقة Deezer Premium من خلال باقات الهاتف الجوال مسبقة الدفع أو بنظام الفاتورة الشهرية، ما يتيح لعملاء شركة الاتصالات السعودية (STC) الاستماع إلى ملايين الأغاني العربية والعالمية.

وسيتلقى عملاء الاتصالات السعودية الذين يقومون بالاشتراك ف Deezer اعتباراً من شهر ديسمبر باستخدام أرقام (STC) الخاصة بهم على اشتراك مجاني لمدة ثلاثة أشهر في Deezer Premium، والتي تقدم العديد من المزايا للمستمعين. وسيستمتع المشتركون في هذه الباقة بوصول غير محدود إلى أكثر من 56 مليون أغنية من المكتبة الموسيقية الأكثر تنوعاً في العالم، بما في ذلك المحتوى الرقمي الحصري من روتانا.

 وتتيح هذه الباقة الاستماع إلى المحتوى الصوتي عالي الجودة بدون إعلانات، مع إمكانية غير محدودة بتمرير وتنزيل وحفظ الأغاني المفضلة، وذلك إلى جانب خاصية Deezer Flow الفريدة من "ديزر". وبالاعتماد على خوارزمية مدعومة باختيارات من قبل محرري الشركة، توفر هذه الخاصية مجموعة لا حصر لها من الأغاني المفضلة التي تتوافق مع ذوق المستمعين، بالإضافة إلى اكتشاف أغاني جديدة.

 وتعليقاً على ذلك، قال طارق منير، الرئيس التنفيذي لشركة ديزر – منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا: "نتعاون مع شركة الاتصالات السعودية لتقديم تجربة متكاملة للهواتف الجوالة، والتي تتناسب مع احتياجات عشاق الموسيقى السعوديين. وكأول شراكة على الإطلاق مع مزود خدمة اتصالات من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تمثل هذه الاتفاقية معلماً بارزاً في رحلة نمونا الإقليمية. نحن نتطلع إلى منح المستمعين في المملكة إمكانية الوصول إلى ملايين الأغاني العربية والإنجليزية المفضلة لديهم".

تعد شركة الاتصالات السعودية مؤسسة رائدة في مجال التكنولوجيا الرقمية على الصعيد العالمي، وهي توفر خدمات مبتكرة للعملاء في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. ويمكن الآن لعملاء الاتصالات السعودية من مشتركي المفوتر أو مسبقي الدفع الحصول على اشتراك Deezer من خلال ارسال "ديزر" الى 900 أو من خلال الموقع الالكتروني للاتصالات السعودية. لمشتركي خدمة الهاتف الجوال الحاليين والجدد في 

وأشار محمد الفهد، المدير العام لخدمات نمو الجوال في شركة الاتصالات السعودية: " نلتزم دوما بإثراء تجارب عملاء الاتصالات السعودية من خلال تقديم خدمات مبتكرة هي الأفضل في فئتها، وتُعد شراكتنا مع "ديزر" خطوة إضافية نحو هذا التوجه. ولأول مرة في السعودية سيحصل عملاء الاتصالات السعودية على اشتراك مجاني لمدة 3 أشهر من ديزر. وبذلك، أصبح الآن الترفيه عالي الجودة بمتناول جميع مشتركينا".


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الشركة الرقمية الرائدة في مجال تمكين التحول الرقمي في الكويت، عن رعايتها


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc ممكن التحول الرقمي، استعداداتها التشغيلية لموسم رمضان المبارك 1445هـ ضمن جهودها المتواصلة في


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc، ممكن التحول الرقمي و الشريك الاستراتيجي لسباق الفورمولا 1 للمرة الرابعة على التوالي ولعدة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


أعلنت مجموعة stc , ممكن التحول الرقمي، توقيع مسرعة الأعمال inspireU مذكرة تفاهم مع وكالة Business France وهي الوكالة الوطنية الداعمة لتنمية الاقتصاد الفرنسي على المستوى






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay