x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تمدد عرضها الحصري لباقات الإنترنت المنزلي سوبر فايبر بسرعة بيانات تصل إلى خمسة أضعاف السرعة الحالية

نشر 2019-12-12 - 12:35 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - مواصلةً إثراء تجربة عملائها للاستمتاع بالإنترنت، أعلنت Ooredoo عن تمديد عرضها لباقات الإنترنت المنزلي سوبر فايبر بسرعة بيانات تصل إلى خمسة أضعاف سرعتهم الحالية مجاناً لشهر آخر. وحتى تاريخ 8 يناير 2020 أصبح بإمكان العملاء الجدد والحالين المشتركين بعقود لمدة 12 شهراً الاستمتاع بسرعات عالية عند تشغيل مقاطع الفيديو والبرامج التلفزيونية والموسيقى دون أي تكلفة إضافية. هذا وتسعى Ooredoo من خلال هذه الخدمة إلى توفير تجربة اتصالات رائعة  بقيمة مُخفضة تتناسب مع متطلبات عملائها المختلفة. 

قال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام الشؤون التجارية للأفراد: "ندرك أهمية توافر الإنترنت المنزلي في عصرنا الحالي، ولذا نبذل جهودنا لتلبية احتياجات عملائنا الرقمية. وعبر منحهم العديد من العروض في باقات الإنترنت المنزلي سوبر فايبر بسرعات عالية تصل إلى خمسة أضعاف سرعاتهم الحالية، لضمان استمتاعهم بالإنترنت". 

ومن خلال هذا العرض، سيتمكن العملاء المشتركين في باقة 20 ميجابت من ترقية السرعة إلى 120 ميجابت في الثانية، وباقة 40 ميجابت إلى 140 ميجابت في الثانية، وباقة 60 ميجابت إلى 160 ميجابت في الثانية، أما بالنسبة إلى باقة 80 ميجابت فسيتم ترقيتها إلى 180 ميجابت في الثانية، وباقة 100 ميجابت إلى 200 ميجابت في الثانية، وباقة 300 ميجابت فسيتم ترقيتها إلى 400 ميجابت في الثانية. وعلاوةً على ذلك، يمكن للعملاء المشتركين بعقود لمدة 12 شهراً الاستمتاع بالخدمة بقيمة رائعة وتركيبها مجانا وبدقائق مكالمات غير محدودة للخط الثابت ضمن شبكة Ooredoo وخصومات على المكالمات الدولية. 

وللاشتراك في باقات ’سوبر فايبر للإنترنت المنزلي‘ يرجى ارسال صورة من البطاقة الشخصية وموقع المنزل على واتس آب الرقم 95103000 أو الاتصال بالخط الساخن لخدمة سوبر فايبر على الرقم 1514.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo التزامها برفد عملائها بتجربة رقمية مميزة بالتعاون مع البنك الوطني العُماني، عبر المحفظة


مزودي الخدمة

مواصلة إثراء تجربة عملائها الرقمية مع بداية العام الجديد، أعلنت Ooredoo عن عرضها سوبر للبيانات المُبتكر. وأصبح


مزودي الخدمة

رعى معالي نائب وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس هيثم العوهلي إطلاق خدمة "صاين" التي تدعم رقمنة أعمال

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


تواصل Ooredoo تعزيز باقات شهري بمزايا جديدة ومبتكرة. حيث أصبح بإمكان العملاء الاستمتاع بالعديد من المزايا من خلال هذه الباقات بما في ذلك مكالمات دولية مجانية إلى كل من






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay