اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تمدد عرضها الحصري لباقات الإنترنت المنزلي سوبر فايبر بسرعة بيانات تصل إلى خمسة أضعاف السرعة الحالية

نشر 2019-12-12 - 12:35 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


Ooredoo تمدد عرضها الحصري لباقات الإنترنت المنزلي سوبر فايبر بسرعة بيانات تصل إلى خمسة أضعاف السرعة الحالية

موبايلك - مواصلةً إثراء تجربة عملائها للاستمتاع بالإنترنت، أعلنت Ooredoo عن تمديد عرضها لباقات الإنترنت المنزلي سوبر فايبر بسرعة بيانات تصل إلى خمسة أضعاف سرعتهم الحالية مجاناً لشهر آخر. وحتى تاريخ 8 يناير 2020 أصبح بإمكان العملاء الجدد والحالين المشتركين بعقود لمدة 12 شهراً الاستمتاع بسرعات عالية عند تشغيل مقاطع الفيديو والبرامج التلفزيونية والموسيقى دون أي تكلفة إضافية. هذا وتسعى Ooredoo من خلال هذه الخدمة إلى توفير تجربة اتصالات رائعة  بقيمة مُخفضة تتناسب مع متطلبات عملائها المختلفة. 

قال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام الشؤون التجارية للأفراد: "ندرك أهمية توافر الإنترنت المنزلي في عصرنا الحالي، ولذا نبذل جهودنا لتلبية احتياجات عملائنا الرقمية. وعبر منحهم العديد من العروض في باقات الإنترنت المنزلي سوبر فايبر بسرعات عالية تصل إلى خمسة أضعاف سرعاتهم الحالية، لضمان استمتاعهم بالإنترنت". 

ومن خلال هذا العرض، سيتمكن العملاء المشتركين في باقة 20 ميجابت من ترقية السرعة إلى 120 ميجابت في الثانية، وباقة 40 ميجابت إلى 140 ميجابت في الثانية، وباقة 60 ميجابت إلى 160 ميجابت في الثانية، أما بالنسبة إلى باقة 80 ميجابت فسيتم ترقيتها إلى 180 ميجابت في الثانية، وباقة 100 ميجابت إلى 200 ميجابت في الثانية، وباقة 300 ميجابت فسيتم ترقيتها إلى 400 ميجابت في الثانية. وعلاوةً على ذلك، يمكن للعملاء المشتركين بعقود لمدة 12 شهراً الاستمتاع بالخدمة بقيمة رائعة وتركيبها مجانا وبدقائق مكالمات غير محدودة للخط الثابت ضمن شبكة Ooredoo وخصومات على المكالمات الدولية. 

وللاشتراك في باقات ’سوبر فايبر للإنترنت المنزلي‘ يرجى ارسال صورة من البطاقة الشخصية وموقع المنزل على واتس آب الرقم 95103000 أو الاتصال بالخط الساخن لخدمة سوبر فايبر على الرقم 1514.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo تزويد عملائها في مختلف أنحاء سلطنة عُمان بسرعات عالية ضمن شبكتها للجيل الخامس 5G لتضمن لهم


مزودي الخدمة

تتعاون Ooredoo عُمان مع شركة إريكسون بهدف تزويد عملاء رائدة قطاع الاتصالات في عُمان بأنظمة إريكسون المتطورة


مزودي الخدمة

أكملت Ooredoo مؤخراً الأسبوع الثاني من قافلتها الخيرية الـ 20 التي تجوب مختلف أنحاء سلطنة عُمان بهدف إيجاد تأثير

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


في إطار سعيها لتطوير سٌبل تعلُم ونقل المعارف والخبرات للطلبة والطالبات، تعاونت Ooredoo مع زد تي إي كوربوريشن، الشركة الرائدة عالمياً في توفير حلول تقنيات المعلومات






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay