اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تحقق إنجازاتٍ إستثنائية في المجالات التي ترتقي بالعمل الإداري وتدعم العلاقات بين القطاعين العام والخاص في السلطنة خلال العام الحالي

نشر 2019-12-16 - 09:28 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تحقق إنجازاتٍ إستثنائية في المجالات التي ترتقي بالعمل الإداري وتدعم العلاقات بين القطاعين العام والخاص في السلطنة خلال العام الحالي

موبايلك - نجحت Ooredoo في تحقيق إنجازاتٍ استثنائية خلال هذا العام على صعيد توطيد العلاقات بين الجهاز الإداري للدولة وخلق بيئة من العمل التعاوني بين القطاعين من خلال تبادل الخبرات وأفضل الممارسات التي تخدم تطوير العمل الإداري لدى مختلف الأطراف. وقد تم تتويج تلك الجهود من خلال عدد من برامج التعاون مع مجموعة من الوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية ذات العلاقة في السلطنة وإنجازها على أساس مبدأ المصالح المتبادلة.

وقد استطاعت وحدة العلاقات الحكومية فيOoredoo  من خلال التوقيع على هذه البرامج من تفعيل الدور المنوط بها بجدارة عبر إستراتيجية التعاون مع المؤسسات الحكومية بالجهاز الاداري للدولة، حيث تمكنت من إستعراض العديد من الرؤى، فمع مطلع شهر يناير المنصرم وقعتOoredoo  مع الهيئة العامة لترويج الاستثمار وتنمية الصادرات (إثراء) برنامج تعاون تمحورت أهم بنوده حول تبادل الخبرات والمهارات في مجالات العمل الإدارية والفنية المشتركة. وفي السياق نفسه تعاونتOoredoo  مع اللجنة الوطنية للشباب من خلال التوقيع على بنود لبرنامج تعاون اشتمل على تشجيع التدريب وتوفير مقاعد لأعضاء وموظفي اللجنة ضمن برامج التدريب بهدف تبادل الخبرات في مجالات قطاع الشباب.

كما واستهدفت Ooredoo أيضاً الحرفيين والقطاع الحرفي؛ حيث تمكنت من التوقيع على برنامج تعاون مشترك مع الهيئة العامة للصناعات الحرفية وذلك في شهر إبريل الماضي حيث تم بحث سبل التعاون لرفد القطاع الحرفي وتنميته على نحو يخدم الصناعات الحرفية والحرفيين وفق احتصاصات وأعمال Ooredoo في سوق السلطنة، من خلال عقد حلقات عمل لتوطيد العلاقة التعاونية مع الهيئة العامة للصناعات الحرفية وإقتناء المنتجات الحرفية العمانية والترويج لها.

هذا وحظيت المديرية العامة للتربية والتعليم بشمال الباطنة بنصيبها من برامج التعاون والتي نتج عنها دعم بعض المدارس في المحافظة بشاشات عرض إلكترونية وتخصيص مقاعد للبرامج التدريبية.

أما المسؤولية الإجتماعية فقد كان لها الأثر الأكبر من خلال التوقيع على برنامج تعاون يسهم في الدفع بعملية التنمية المجتمعية في بعض من مراكز الوفاء التابعة لوزارة التنمية الاجتماعية حيث قدمتOoredoo  فرص للحصول على مقاعد للتدريب على رأس العمل لموظفي الوزارة ودعم حاضنات Ooredoo للتدريب في جمعيات المرأة العمانية وإنشاء غرف المصادر والمثيرات الحسية ودعم قاعات مصادر التعلم في مراكز الوفاء.

هذا وجاء التوقيع على برنامج التعاون بين وزارة التعليم العالي ليعطي دفعة جديدة نحو رفع شأن الكادر الوطني بما يحقق التعاون المثمر في المجالات الادارية والفنية والخدمية وتبادل المقاعد في حلقات العمل والمحاضرات والمؤتمرات مع جدولة برنامج زمني لإقامة ورش عمل مشتركة والاستفادة من الخدمات المتوفرة في وزارة التعليم العالي من قاعات ومسرح وصالة عرض.

وتعليقاً على ذلك تحدث رائد بن محمد داوود، مدير عام العلاقات الحكومية في Ooredoo، قائلاً: " عملت وحدة العلاقات الحكومية على بذل الكثير من الجهود من أجل تطوير وتفعيل إتفاقيات وبرامج التعاون وتنمية العائد الايجابي والمعنوي منها، حيث استطعنا من خلال استراتيجية التعاون التي وضعناها في Ooredoo من تقديم باقة واسعة من الخدمات والمنتجات المبتكرة وفق أحدث ما توصل إليه عالم الاتصالات." 

واختتم حديثه قائلاً: "سيحمل العام القادم ملفات جديدة من برامج التعاون تتوافق ومتطلبات الثورة الصناعية الرابعة والتحول الرقمي للحكومات في ظل التقنية الحديثة وسوف نعمل من الآن على وضع العديد من برامج التعاون وتجديد مذكرات التفاهم السابقة لتحمل في طياتها بنوداً جديدة، وذلك من أجل بناء أواصر التعاون مع الجهاز الإداري للدولة والإرتقاء بصناعة الاتصالات في السلطنة بما يعود بالنفع على المجتمع والكوادر الوطنية في السلطنة."

جديرٌ بالذكر أنّ الاتفاقيات ومذكرات التفاهم التي تم توقيعها شملت العديد من مؤسسات الدولة وغطت مجموعة واسعة من الأنشطة والفعاليات، فقد تضمنت كلاً من وزارة الخدمة المدنية، حيث احتوت على العديد من برامج التطوير والتدريب وورش العمل، ووزارة الاوقاف والشؤون الدينية ووزارة التنمية الاجتماعية من خلال دعم البرامج التنموية كمشروع "استقرار" والهيئة العامة للصناعات الحرفية ومؤسسة عمان للصحافة والنشر والاعلان والاتحاد العام لعمال سلطنة عُمان. كما رسختOoredoo  مبدأ دعم الموسسات الصغيرة والمتوسطة من التوقيع على برنامج تعاون مع صندوق الرفد، إضافة إلى إقامة العديد من الدورات التدريبية بالتعاون مع عدد من المؤسسات الحكومية. 

وعلى صعيد التوعية المجتمعية، فقد تم التوقيع على مذكرات تفاهم لبث الرسائل النصية القصيرة للعديد من المناسبات الوطنية والتوعوية والارشادية بالتعاون مع المديرية العامة للرقابة ومكافحة الأمراض بوزارة الصحة والهيئة العامة لحماية المستهلك والمديرية العامة للاوقاف وبيت المال واللجنة الوطنية لشؤون المخدارات والمؤثرات العقلية والهيئة العُمانية للأعمال الخيرية.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أكدت "اتصالات" خلال مشاركتها في قمة مجلس الإدارة 2021، على أهمية قيام الشركات التي تهدف إلى خلق كوادر بشرية


مزودي الخدمة

لا داعي لمغادرة المنزل لطلب باقات الإنترنت المنزلي المُفضلة من Ooredoo، فقد أصبح الأمر الآن في غاية السهولة عبر


مزودي الخدمة

مواصلةً مسيرتها في تمكين المرأة العُمانية لتحقيق طموحاتها في مختلف أنحاء السلطنة، تعاونت Ooredoo مؤخراً مع

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


أعلنت "اتصالات" عن توفير أحدث إصدارات iPhone و iPad بما يشمل الهواتف المبتكرة والعصرية iPhone 13 Pro، iPhone 13 Pro Max، iPhone 13، iPhone 13 mini، بالإضافة إلى الجيل التاسع من iPad بقدراته






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay