اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تتيح الفرصة لعملاء شهري لاقتناء أحدث الأجهزة والهواتف الذكية بأقساط مُخفضة

نشر 2019-12-17 - 11:11 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تتيح الفرصة لعملاء شهري لاقتناء أحدث الأجهزة والهواتف الذكية بأقساط مُخفضة

موبايلك - تواصل Ooredoo إثراء تجربة عملائها عبر تزويدهم بأفضل العروض على أحدث الأجهزة والهواتف الذكية بأقساط مخفضة ضمن باقات شهري. وما زال بإمكانهم اقتناء هواتف جديدة بدون دفعة مقدمة من خلال هذا العرضهذه الخدمة التي تمكنهم من الاستمتاع بالتقنيات الحديثة مع جميع المزايا التي تزخر بها باقات شهري. وتتوفر هذه الخدمة للعملاء الجدد والحاليين وتشمل جميع باقات شهري الرقمية الجديدة شهري 10، شهري 20، شهري 35، شهري 60 بالإضافة إلى شهري 15 وشهري 30 وشهري 100 عند اشتراكهم بعقود لمدة عام أو عامين بما يضمن استمتاعهم بالإنترنت في مختلف الأوقات.

وقال فراس بن عبد الله الشيخ، مدير عام الشؤون التجارية للأفراد في Ooredoo: "نبحث دائماً عن أفضل السُبل لتزويد عملائنا بعروض وخدمات تمزج بين أحدث الهواتف الذكية التي يطمحون في اقتنائها والباقات التي تلبي متطلباتهم وميزانياتهم المختلفة. ولذا أطلقنا هذه الخدمة لكي نتيح لهم الفرصة في شراء الهواتف والأجهزة الجديدة بكل سهولة ومرونة. ولمضان استمتاعهم بالإنترنت، نوفر هذه الخدمة بقيمة رائعة ضمن باقات شهري الرقمية بالشكل الذي يضمن إثراء حياتهم الرقمية".

هذا، وتقدم Ooredoo لعملائها عبر باقات شهري خيارات متعددة تتناسب مع مختلف متطلباتهم المالية والخاصة بالبيانات، وتمنحهم تجربة رقمية مرنة وسهلة وبقيمة مُخفضة. وكونها أول باقات رقمية بنظام الدفع الشهري بالسلطنة، أصبح بإمكانهم اختيار إحدى الباقات المُبتكرة بعقد أو بدون عقد بما تتناسب مع احتياجاتهم فجميعها تشمل مكالمات محلية مجانية وعدد لا محدود من الرسائل النصية.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo تزويد عملائها في مختلف أنحاء سلطنة عُمان بسرعات عالية ضمن شبكتها للجيل الخامس 5G لتضمن لهم


مزودي الخدمة

تتعاون Ooredoo عُمان مع شركة إريكسون بهدف تزويد عملاء رائدة قطاع الاتصالات في عُمان بأنظمة إريكسون المتطورة


مزودي الخدمة

أكملت Ooredoo مؤخراً الأسبوع الثاني من قافلتها الخيرية الـ 20 التي تجوب مختلف أنحاء سلطنة عُمان بهدف إيجاد تأثير

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


في إطار سعيها لتطوير سٌبل تعلُم ونقل المعارف والخبرات للطلبة والطالبات، تعاونت Ooredoo مع زد تي إي كوربوريشن، الشركة الرائدة عالمياً في توفير حلول تقنيات المعلومات






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay