x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

"اتصالات" تطلق مجموعة من المبادرات الجديدة لإبقاء الأفراد وقطاع الأعمال على تواصل تام

نشر 2020-03-25 - 09:27 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - تماشياً مع التوجهات الحكومية لتحفيز الأفراد على البقاء في منازلهم والحفاظ على سلامتهم في ظل الظروف الراهنة، فقد أعلنت "اتصالات" اليوم عن طرحها لمجموعة شاملة من المبادرات النوعية لقطاعي الأفراد الأعمال، والتي ستسهم في تسهيل آلية العمل، والدراسة، والترفيه، والبقاء على تواصل دائم مع العائلة والأصدقاء من المنازل.

وتفصيلاً، وفي ظل الظروف الحالية غير المسبوقة والتي تشكل تحدياً كبيراً على الصحة العامة والاقتصاد، قامت "اتصالات" بإطلاق العديد من المبادرات الاستثنائية، لتضمن أن تكون شبكتها وخدماتها وكوادرها على أتم الاستعداد لدعم جميع العملاء ولاسيما الجهات الحكومية والمؤسسات التجارية الكبرى، والشركات الصغيرة والمتوسطة، والمشتركين الأفراد في كافة أرجاء الدولة. وفي الوقت الذي تشهد فيه شبكات الإنترنت عالمياً استخداماً متزايداً والذي من المتوقع ارتفاعه لمستويات قياسية، تؤكد "اتصالات" على الأداء عالي الكفاءة لشبكاتها وقدرتها الاستيعابية على تلبية كافة المتطلبات المتغيرة للأعمال والأفراد بمرونةٍ تامة ضمن أقصى معايير الحماية الرقمية. وتحرص "اتصالات" على توظيف شبكتها الرائدة لضمان استمرارية وجودة الاتصال للأفراد وقطاع الأعمال على حدٍ سواء، باعتبارها شبكة النطاق العريض وشبكة الهاتف المتحرك الأسرع في المنطقة.

كما قامت "اتصالات" مؤخراً بزيادة السعات الاستيعابية للشبكات في الدولة، إضافةً إلى رفع سعات حزم البيانات الدولية للارتقاء بتجارب العملاء أثناء استخدام التطبيقات العالمية، وضمان الاستفادة القصوى للعملاء من منصات التعلّم عن بُعد، والعمل من المنزل، والمحتوى الترفيهي.

وأتاحت "اتصالات" سلسلةً واسعة من الخدمات للمشتركين بما فيها الدخول إلى منصات العمل عن بُعد وبرامج الاجتماعات الافتراضية، والإعفاء من استهلاك سعة البيانات عند دخول المواقع التعليمية من باقات الإنترنت للهاتف المتحرك، علاوةً على توفير أفلام مجانية عبر خاصية On-demand، واشتراك مجاني في شبكة OSN، وفي إحدى باقات التلفزيونية الخاصة eLife Premium، وتطبيق StarzPlay، و Switch TV، وترقية مجانية لسرعة باقة eLife، وترقية بيانات باقة Freedom لخط الفاتورة، وغيرها الكثير من المبادرات. حيث تثري هذه العروض تجربة الترفيه المنزلي للعائلات، وتساهم في تعزيز التعلّم عن بُعد، وتدعم إنتاجية الموظفين لضمان استمرارية الأعمال بشكل سلس.

العروض الترفيهية للمشتركين:

ولترفيه العملاء أثناء تواجدهم في المنازل، توفر "اتصالات" عروضاً حصرية تشمل تعزيز المحتوى الترفيهي وترقية سرعة الباقات. وسيكون بإمكان المشتركين الحاليين في باقات eLife ترقية السرعات إلى باقات eLife Unlimited دون أي رسوم إضافية ولمدة ثلاثة أشهر. حيث تبدأ سرعات باقات eLife Unlimited من 250 ميجابايت في الثانية وهي كفيلة بتلبية متطلبات التعلم عن بعد والعمل من المنزل ومشاهدة أفضل المحتوى الترفيهي. ويمكن للمشتركين أيضاً إلغاء هذا العرض وإعادة باقة eLife السابقة دون أي رسوم خاصة بالإلغاء وذلك خلال فترة الأشهر الثلاث ذاتها. 

وسيحصل مشتركي باقة eLife على أفلام مجانية أسبوعياً من خاصية On-Demand ولمدة الأسابيع الستة القادمة. علاوةً على الوصول المجاني لتطبيق StarzPlay الشيّق والمليْ بالمسلسلات العربية والأجنبية والأفلام المتنوعة ولمدة ثلاثة أشهر بمجرد تفعيل الاشتراك من شاشة جهاز eLife. وتوفر "اتصالات" للمشتركين أيضاً التمتع باشتراك مجاني ولمدة ثلاثة أشهر في إحدى الباقات الخاصة Premium Tv مثل الباقة العربية، والأجنبية، والآسيوية، والفلبينية، ويمكنهم الاشتراك بها عبر تطبيق MyEtisalat أو الاتصال بخدمة العملاء. وللارتقاء بالتجارب الترفيهية للعملاء، أتاحت "اتصالات" لعملاء eLife اشتراك مجاني ولمدة شهر في باقة "الفرق" من شبكة OSN والتي تضم أروع الأفلام والمسلسلات لأشهر النجوم. 

ومن خلال إطلاقها للخدمة الجديدة الخاصة ببث المحتوى الترفيهي عبر الإنترنت SwitchTV، يمكن للمشتركين الاستمتاع بمجوعة فريدة من الأفلام وقنوات البث المباشر. ويمكن تحميل التطبيق من متجر Apple Store، ومتجر Google Play، وتطبيق Huawei App Gallery وهو متاح لكافة السكان في دولة الإمارات ولكافة مشغلي الاتصالات في الدولة.

التواصل مع العائلات والأصدقاء

وأعلنت "اتصالات" أيضاً عن إطلاق عروض خاصة لمشتركي خط الفاتورة لتيسير بقائهم على أتم التواصل مع العائلة والأصدقاء، وللمشتركين الحاليين لباقة Freedom بخط الفاتورة من فئة 200 جيجابايت والفئة غير المحدودة من البيانات والذين قاموا بتفعيل الباقة في مارس 2019، سيحصلون على عرض تمديد مضاعفة البيانات على باقاتهم. 

للطلاب والمدارس:

وتعمل "اتصالات" بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم والهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات؛ على تزويد باقات الإنترنت على الهواتف المتحركة مجاناً للأسر التي ليس لديها اشتراكات الإنترنت المنزلي، لتمكين الوصول إلى التطبيقات الإلكترونية وبالتالي دعم مبادرة التعلّم عن بُعد. حيث قامت وزارة التربية والتعليم بإعداد قائمة بأسماء الطلاب المستحقين وإرسالها إلى "اتصالات" لتزويدهم بباقات بيانات الإنترنت على الهاتف المتحرك.

وأيضاً قامت "اتصالات" وبالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم على توفير الدخول المجاني من الهواتف المتحركة إلى مواقع إلكترونية تعليمية حددتها الوزارة لعدد من المدارس والجامعات في الدولة، دون الاستهلاك من سعة بيانات الإنترنت، وذلك خلال فترة سريان منظومة التعلّم عن بُعد في دولة الإمارات. كما وفرت "اتصالات" أيضاً المحتوى التعليمي عبر منصة "مدرسة" الرائدة من خلال شاشة eLife مجاناً ودون احتساب أي رسوم إضافية.

وتقوم "اتصالات" بتوفير إمكانية الدخول عبر شبكات الإنترنت الثابت (Fixed Broadband) إلى تطبيقات التعلّم عن بُعد على مثل (Google Hangouts, Microsoft Teams, Blackboard and Zoom) وإمكانية الدخول من خلال شبكة الإنترنت على الهاتف المحمول (Mobile Broadband) إلى تطبيقات (Microsoft Teams, Blackboard, Zoom).

العمل من المنزل:

وأعلنت "اتصالات" عن توفير خدمة الاجتماعات الافتراضية CloudTalk Meeting لشركات ومؤسسات قطاع الأعمال في الدولة مجاناً ولمدة ثلاثة أشهر، بهدف دعم استمرارية قطاع الأعمال والمؤسسات بتوفير منصة آمنة لعقد الاجتماعات المرئية وغير المرئية من أي مكان أو جهاز، وبواسطة أي شبكة في الدولة.

ومن خلال هذه المنصة المتطورة، أصبح بالإمكان ضمان استمرارية قطاع الأعمال بواسطة خاصية الاجتماعات المرئية اللامحدودة، والاجتماعات الافتراضية دون أي رسوم إضافية. وتوفر هذه المنصة أحدث الميزات الخاصة بعقد الاجتماعات الافتراضية وذلك لتعزيز إنتاجية الأعمال وتوفير تجربة تفاعلية مع الأطراف المشاركة بالاجتماعات.

خدمة دعم العملاء عن بُعد:

وفي ظل الظروف الراهنة التي تفرض التواصل عن بعد، تدعو "اتصالات" العملاء وقطاع الأعمال إلى استخدام تطبيقات "اتصالات" على الهاتف المحمول واستخدام الخدمات الرقمية مثل تطبيقات My Etisalat UAE، Etisalat Business وغيرها من منصات الأعمال الرقمية.

حيث يستطيع العملاء استخدام تطبيق My Etisalat UAE والاستفادة من كامل خدماته على مدار الساعة لإتمام الدفعات بطريقة آمنة، وأيضاً يمكنهم استخدام الدردشة الفورية في البرنامج. حيث يتيح التطبيق الدخول إلى الفواتير والدفعات، ومشاركة البيانات والرصيد، والتحقق من الرصيد المتاح، فضلاً عن إمكانية تسوّق المنتجات والخدمات. 



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت "اتصالات ديجيتال" اليوم عن شراكتها مع "سمارت ورلد" لتطوير منصة "شهادة" الخاصة بالشهادات الرقمية المحمية


مزودي الخدمة

أعلنت "اتصالات" اليوم عن بدء توفير خدمات الإنترنت فائق السرعة لمشتركيها في الإمارات من خلال شبكة الجيل الخامس


مزودي الخدمة

استطاعت دولة الإمارات العربية المتحدة الحفاظ على موقع الصدارة عربياً وإقليمياً في مؤشرات الاتصالات وتقنية

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


أعلنت إدارة خدمات المشغلين ومبيعات الجملة في "اتصالات" عن إطلاق منصة الاتصال الموحد Smart CloudTalk بالتعاون مع الشركاء الرئيسيين، ومدعمةً بالانتشار الواسع لشبكة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay