اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تضمن بقاء الطلاب على اتصال خلال وجودهم في العزل الصحي

نشر 2020-04-08 - 10:36 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


Ooredoo تضمن بقاء الطلاب على اتصال خلال وجودهم في العزل الصحي

موبايلك - ضمن مبادرتها للمسؤولية الاجتماعية التي تحمل اسم ’Ooredoo الخير‘، تعاونت Ooredoo مع وزارة التنمية الاجتماعية لتزويد الطلاب بشرائح تعريف شخصية (SIM)، مع 50 جيجابايت بيانات ومكالمات مجانية للبقاء على اتصال خلال خضوعهم للعزل الصحي. وجاء هذا الدعم لتتيح أمام الطلاب العائدين من الخارج وبعض الطلاب الموجودين في منازلهم بالسلطنة فرصة لمواصلة دراستهم والبقاء على اتصال خلال التزامهم بفترة العزل الصحي قبل العودة لمنازلهم.

وقال فراس بن عبد الله الشيخ، مدير عام الاتصالات التسويقية والعلامة التجارية في Ooredoo: "نضع المجتمع دائماً في مقدمة أولوياتنا مسترشدين برؤيتنا التي تهدف إلى إثراء الحياة الرقمية للعملاء. وندرك صعوبة فترة العزل الصحي على الجميع خاصة خلال هذه الظروف الحرجة التي يشعر فيها الطلاب بابتعادهم عن عائلاتهم على الرغم من تواجدهم بالسلطنة. ونأمل أن نشارك الطلاب هذه الأوقات وأن نضمن لهم مواصلة حياتهم الاجتماعية باستخدام شبكتنا للإنترنت فائقة السرعة لنبقيهم على اتصال دائم".

وقد جاءت هذه الخطوة للتخفيف من الضغوطات الاقتصادية والتحديات المجتمعية المترتبة على انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19). ومع التزام أفراد المجتمع في السلطنة بالتباعد الاجتماعي، تسعى Ooredoo إلى تعزيز روابط العلاقات الاجتماعية والاستمرار في التواصل مع الآخرين، وخاصة فئة الشباب. ومن خلال تشجيع المجتمع للبقاء في منازلهم والالتزام بالتوجيهات والقرارات الصادرة من الجهات الرسمية، تضع الشركة الرائدة بقاء المجتمع على اتصال دائم في مقدمة أولوياتها ليكون على إطلاع مستمر بأهم المستجدات والحفاظ على صحتهم وسلامتهم في الوقت ذاته.

كما، وأطلقت Ooredoo الكثير من العروض والمكافآت المجانية والخدمات التي تم تصميمها لتسهيل حياة عملائها أثناء فترة العزل، بما في ذلك مكالمات محلية بلا توقف، وزيادة سرعة الإنترنت، فضلاً عن بيانات إضافية. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تتعاون Ooredoo عُمان مع شركة إريكسون بهدف تزويد عملاء رائدة قطاع الاتصالات في عُمان بأنظمة إريكسون المتطورة


مزودي الخدمة

أكملت Ooredoo مؤخراً الأسبوع الثاني من قافلتها الخيرية الـ 20 التي تجوب مختلف أنحاء سلطنة عُمان بهدف إيجاد تأثير


مزودي الخدمة

في إطار سعيها لتطوير سٌبل تعلُم ونقل المعارف والخبرات للطلبة والطالبات، تعاونت Ooredoo مع زد تي إي كوربوريشن،

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


كشفت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفي Galaxy A55 5G وGalaxy A35 5G. ويعكس الهاتفان اللذان تم إطلاقهما في دولة الإمارات العربية المتحدة، التزام سامسونج المستمر في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay