اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


عائلة Ooredooتتكاتف لدعم جهود السلطنة في مواجهة جائحة انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19)

نشر 2020-04-19 - 12:39 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


عائلة  Ooredooتتكاتف لدعم جهود السلطنة في مواجهة جائحة انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19)

موبايلك - في ظل الجهود التي تبذلها السلطنة في مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد(كوفيد – 19)، تبرع أفراد عائلة Ooredoo  بأكثر من 20,000 ريال عُماني لوزارة الصحة لشراء المعدات واللوازم الطبية الضرورية خلال هذه المرحلة. وجاءت هذه المبادرة الداخلية التي قامت بها الشركة لدعم توجيهات اللجنة العليا الصادرة لمواجهة انتشار الفيروس المستجد، والمساعدة في توفير العلاج اللازم لجميع المرضى وضمان تلقيهم الرعاية الطبية المناسبة.

وتعليقاُ على ذلك، قالت آمال بنت حسين اللواتية، الرئيسة التنفيذية لوحدة الموارد البشرية في Ooredoo: "تشهد كل من السلطنة وبقية أنحاء العالم تحديات غير مسبوقة، وتبذل جهودها وكل إمكاناتها لتغيير الصورة التي تبدو عليها الحياة اليومية وطريقة العمل خلال هذه الفترة. وجاء هذا الدعم ليعكس اهتمام Ooredoo المتواصل لدعم المجتمع، وطريقتنا لتقديم المساعدة  للعاملين في القطاع الصحي الذين يعملون بلا كلل للحفاظ على سلامتنا جميعًا. والآن، فقد حان الوقت لكي تتضافر جهودنا جميعا للحد من انتشار الفيروس المستجد وتسطيح المنحنى".

ومواصلةً جهودها للحد من انتشار الجائحة، قامت Ooredoo بتحديث تطبيقها الرقمي الحائز على العديد من الجوائز بمزايا جديدة ومُبتكرة، والتي تم تصميمها للحفاظ على سلامة عملائها واستمتاعهم بالخدمات التي توفرها لهم أثناء بقائهم في المنزل. كما، وأطلقت الكثير من العروض والمكافآت المجانية بما في ذلك مكالمات محلية بلا توقف، وزيادة سرعة الإنترنت، وبيانات إضافية، فضلاً عن طلب وتفعيل شريحة التعريف الشخصية (SIM) ليتم تسليمها إلى منازلهم. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

في إطار التزامها بتطبيق أفضل ممارسات الأمن الإلكتروني على شبكتها والبيئة الرقمية للشركات الأخرى في ظل


مزودي الخدمة

كجزء أساسي من استراتيجيتها، تواصل Ooredoo جهودها التي تهدف إلى خدمة عملائها والمجتمع بشكل أفضل، حيث تواصل إقامة


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo تزويد عملائها في مختلف أنحاء سلطنة عُمان بسرعات عالية ضمن شبكتها للجيل الخامس 5G لتضمن لهم

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


تتعاون Ooredoo عُمان مع شركة إريكسون بهدف تزويد عملاء رائدة قطاع الاتصالات في عُمان بأنظمة إريكسون المتطورة للشحن والوساطة مما يتيح لهم الاستمتاع بتجربة عملاء رقمية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay