x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تواصل دعم حاملي بطاقات ريادة بخصم بنسبة 50% على باقاتها التجارية

نشر 2020-06-21 - 09:43 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - مؤكدة التزامها بدعم مجتمع رواد الأعمال بالسلطنة في ظل الظروف التي تسببت بها جائحة فيروس كورونا (كوفيد – 19)، تواصل Ooredoo تقديم خصم بنسبة 50% لحاملي بطاقات ريادة (الهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة). ويتوفر هذا الخصم للعملاء الجدد في خدمة الإنترنت التجارية الثابتة (OIP) وباقات شهري التجارية eezee، حيث يمكنهم الاستمتاع بـ 60 جيجابايت بيانات، وسرعات إنترنت تتراوح بين 5 و350 ميجابت/ثانية، فضلاً عن عددٍ من المزايا الرائعة بقيمة 2.5 ريال عُماني فقط لباقات الهاتف النقال و22.5 ريال عُماني لباقات الخط الثابت. وعبر تشكيلة متكاملة من المنتجات والخدمات المبتكرة؛ تهدف Ooredoo إلى تزويد المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بحلول وتقنيات الاتصالات التي تضمن نمو أعمالها وتحقيق طموحاتها المختلفة.

وقال سلطان بن أحمد الوهيبي، الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة في Ooredoo: "نحرص على تصميم خدمات تتناسب مع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمكاتب (SoHo) لتمكينهم من إدارة اتصالاتها بفعالية وكفاءة وبقيمة تنافسية. ومع التأثيرات الاقتصادية التي نعايشها بسبب جائحة فيروس كورونا (كوفيد – 19)، ندرك أن مجتمع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة يحتاج إلى دعم أكثر خلال هذه الفترة؛ ولذا، نواصل دعمهم عبر تزويدهم بعروض خاصة ومكافآت مميزة ضمن برامجنا للمسؤولية الاجتماعية. فهدفنا هو الوقوف إلى جانبهم في مواجهة كافة التحديات التي تواجه أعمالهم الآن".

هذا، وتوفر Ooredoo قائمة من الخدمات والمنتجات لعملائها التجاريين والتي تركز على إيجاد حلول اتصالات متكاملة تلبي احتياجات ومتطلبات الشركات بمختلف أحجامها. كما تتيح لعملاء خدمة الإنترنت للباقة التجارية (OIP) مجموعة متنوعة من باقات الإنترنت بلاتوقف بسرعات مختلفة إلى جانب خصومات على المكالمات المحلية والدولية. بالإضافة إلى ذلك أتاحت Ooredoo الفرصة لجميع عملاء باقات ﺷﻬﺮي اﻟﺘﺠﺎرﯾﺔ eezee للاستمتاع بإنترنت بلاتوقف على هواتفهم النقالة عبر باقات متنوعة تم تصميمها خصيصاً لتتناسب مع متطلبات وإمكانيات كل شركة. ومن خلال هذا العرض، سيتمكن حاملي بطاقات ريادة الحصول على خصم بنسبة 50% عند الاشتراك في باقات خدمة الانترنت التجارية (OIP) بعقود لمدة 12 أو 24 شهرا، إضافة إلى الخصم ذاته على عددٍ من باقات ﺷﻬﺮي اﻟﺘﺠﺎرﯾﺔ eezee للهاتف النقال.

وللاستمتاع بهذا العرض، يمكن للعملاء الحاليين الاتصال بمدراء حساباتهم. وللحصول على المزيد من المعلومات يمكن للعملاء زيارة الموقع الإلكتروني Ooredoo.om/riyada أو طلب الرقم 95011503.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

مواصلةً إيجاد طرق جديدة ومبتكرة لتعزيز التواصل مع المجتمع بكل أريحية من منازلهم، أعلنت Ooredoo أنها بصدد إطلاق


مزودي الخدمة

مواصلةً جهودها لتوصيل العديد من المنازل في مختلف أرجاء السلطنة بشبكتها السريعة والموثوقة، وسعت Ooredoo مؤخراً


مزودي الخدمة

مواصلة جهودها لتسهيل حياة عملائها الرقمية، تتيح Ooredoo الفرصة أمام عملائها الآن لحفظ تفاصيل بطاقات الخصم

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


تواصل Ooredoo إثراء تجربة عملائها الرقمية بطرق جديدة ومُبتكرة. ولأول مرة في السلطنة، أصبح بإمكان عملاء شبابية الحصول على فرصة ’اكشط واربح‘ رقمياً للفوز ببيانات






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay