x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo توفر خدمة الإنترنت المنزلي بتقنية الجيل الخامس 5G

نشر 2020-07-01 - 09:35 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - مؤكدة التزامها بتزويد عملائها بأحدث التقنيات وأفضل تجربة رقمية على الإطلاق، أطلقت Ooredoo باقات الإنترنت المنزلي بتقنية الجيل الخامس 5G، التي تتميز بسرعات تنزيل أعلى وزمن وصول أقصر وحجم بيانات أكبر، حيث يمكنهم الاستمتاع بـ1 تيرابايت من البيانات بسرعة 20 ميجابت/الثانية بقيمة 28 ريال عماني أو سرعة 100 ميجابت/ ثانية بقيمة 35 ريال عماني، وسيحصل العملاء المشتركين بعقد لمدة 24 شهر على مودم الجيل الخامس بميزة التركيب والتشغيل. باقات الجيل الخامس ستمكن العملاء من الاستمتاع بالألعاب وتشغيل المزيد من مقاطع الفيديو والدردشة بسرعة إنترنت مضاعفة وكل ذلك بلمسة على الشاشة.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام الاتصالات التسويقية والعلامة التجارية في Ooredoo: "سعداء بنجاحنا في تزويد عملائنا بتقنية الجيل الخامس 5G وإثراء تجربتهم بجميع مزاياها وإمكاناتها. فهذه التقنية تتيح لهم الاستمتاع بالألعاب بشكل غير مسبوق، وبسرعات تنزيل أعلى واتصال موثوق يلبي متطلبات العائلات الأكبر وكل ذلك على شبكتنا عالمية المستوى. ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب بل تتميز هذه الباقات بقيمتها التنافسية وإمكانية تفعيلها خلال ساعة واحدة فقط. وأثق بأن طرح خدمات وباقات تقنية الجيل الخامس 5G هي الخطوة الأولى في مسيرتنا مع هذه الجيل الجديد من تقنيات الاتصالات".

هذا، وبدأت Ooredoo استعداداتها لإطلاق خدمة الإنترنت المنزلي بتقنية الجيل الخامس 5G في عام 2019م حيث تمكنت من استعراض تجربة الخدمة في صالاتها بمسقط وصلالة. وتواصل Ooredoo توسيع تغطية شبكتها للجيل الخامس 5G حيث أصبح بإمكان العملاء في مناطق مختارة في محافظات مسقط وظفار والشرقية والداخلية والوسطى والباطنة الاستمتاع بعالمٍ جديدٍ من الاتصال فائق السرعة، وتعتزم الشركة إضافة مناطق جديدة لهذه الشبكة في المستقبل القريب. ومن خلال شبكتها التي تغطي مختلف أنحاء السلطنة وتقنياتها العصرية المميزة، تواصل الشركة زيادة سرعة نقل البيانات. ومن المتوقع أن تمهد هذه التقنية الطريق نحو ابتكار واستخدام تقنيات جديدة أخرى مثل المنازل الذكية والمدن الذكية والواقع الافتراضي وإنترنت الأشياء.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

في إطار التزامها بتزويد عملائها التجاريين بحلول اتصالات مبتكرة بقيمة تنافسية، تواصل Ooredoo توفير خدمة


مزودي الخدمة

ضمن إلتزامها بإثراء تجربة عملائها الرقمية، تواصل Ooredoo توسيع تغطية شبكتها لإتاحة الفرصة للمزيد من الأفراد في


تقارير ومتابعات

مواصلةً جهودها لتلبية احتياجات السلطنة من الاتصالات وإثراء حياة عملائها الرقمية، وسعت Ooredoo تغطية خدمة فايبر

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


مع عودة بعض المؤسسات للعمل من المكاتب بعد إغلاقها في ظل جائحة انتشار فيروس كورونا (كوفيد_19)، تواصل Ooredoo إيجاد طرق جديدة ومبتكرة لتعزيز ثقافة العمل من المنزل مع عودة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay