x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

الدفع أصبح أكثر سهولة على تطبيق Ooredoo الرقمي

نشر 2020-07-12 - 10:04 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - مواصلة جهودها لتسهيل حياة عملائها الرقمية، تتيح Ooredoo الفرصة أمام عملائها الآن لحفظ تفاصيل بطاقات الخصم المباشر وبطاقات الائتمان على تطبيقها الرقمي من أجل إتمام كافة عمليات الدفع الخاصة بهم. فمن خلال حفظ معلومات البطاقات مرة واحدة فقط على أحدث نسخة من التطبيق، سيتمكن العملاء من دفع الفواتير وإعادة شحن الرصيد بشكل سريع وسهل وآمن بلمسة على الشاشة وبدون الحاجة لإعادة إدخال بياناتهم مراراً وتكراراً. 

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام الاتصالات التسويقية والعلامة التجارية في Ooredoo: "يشهد العالم تطورات متسارعة وأصبح الجميع يتطلعون إلى إتمام كافة أعمالهم ومعاملاتهم على الإنترنت بشكل مريح وسريع. وتأتي هذه الميزة الجديدة لكل نتيح لعملائنا إعادة شحن رصيدهم ودفع فواتيرهم بشكل أسهل أينما كانوا بدون الحاجة إلى استخدام بطاقاتهم. كما أن هذه الميزة هي إحدى السُبل المتعددة التي نوفرها للعملاء لتزويدهم بتجربة رقمية تلبي متطلباتهم بشكل أفضل".

هذا، وبإمكان عملاء Ooredoo استخدام التطبيق، الحائز على العديد من الجوائز المرموقة، مجاناً والاستمتاع بتشكيلة متنوعة بما في ذلك دفع الفواتير وطلب رمز PUK وتحويل الرصيد وتخصيص الباقات وإعادة شحن الرصيد وطلب شريحة تعريف شخصية (SIM) واستلامها في المنزل. ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب بل ويمكنهم أيضاً الاشتراك في الإضافات الجديدة، وترقية وإضافة الباقات والاطلاع على سجل الاستخدام وإدارة حساباتهم بكل سهولة. ويأتي ذلك ضمن سعي Ooredoo إلى إثراء عملائها بتجربة رقمية شاملة لا مثيل لها في مختلف الأوقات.

وبإمكان العملاء الآن تسجيل الدخول في تطبيق Ooredoo الرقمي أو تنزيله من متجري التطبيقات Apple أو Google Play وحفظ تفاصيل بطاقاتهم البنكية والبدء في الاستمتاع بعالم من الترفيه والمزايا المبتكرة.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

في إطار التزامها بتزويد عملائها التجاريين بحلول اتصالات مبتكرة بقيمة تنافسية، تواصل Ooredoo توفير خدمة


مزودي الخدمة

ضمن إلتزامها بإثراء تجربة عملائها الرقمية، تواصل Ooredoo توسيع تغطية شبكتها لإتاحة الفرصة للمزيد من الأفراد في


تقارير ومتابعات

مواصلةً جهودها لتلبية احتياجات السلطنة من الاتصالات وإثراء حياة عملائها الرقمية، وسعت Ooredoo تغطية خدمة فايبر

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


مع عودة بعض المؤسسات للعمل من المكاتب بعد إغلاقها في ظل جائحة انتشار فيروس كورونا (كوفيد_19)، تواصل Ooredoo إيجاد طرق جديدة ومبتكرة لتعزيز ثقافة العمل من المنزل مع عودة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay