x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo ترسي معاييراً جديدة لمفهوم الدفع من خلال المحفظة الإلكترونية (pay+)

نشر 2020-07-23 - 12:46 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - مواصلة تزويد عملائها بتجربة اتصالات مناسبة وآمنة في الوقت ذاته، تواصل Ooredoo إرساء معايير جديدة في مفهوم الدفع الرقمي بالسلطنة من خلال محفظتها الإلكترونية (pay+). وبالتعاون مع البنك الوطني العُماني، تم تطوير هذه المحفظة الإلكترونية التي تتميز بسرعتها وأمانها بهدف تمكين العملاء من إتمام تشكيلة متنوعة من المعاملات باستخدام تطبيقٍ واحدٍ على هواتفهم الذكية بما في ذلك الدفع والإيداع والتحويل. وتقوم Ooredoo بتحديث وتطوير هذه المحفظة الإلكترونية بصورة مستمرة حيث تُعد إحدى الطرق السهلة التي توفرها الشركة لضمان استمتاع عملائها بتجربة رقمية مميزة.

وفي ظل جائحة إنتشار فيروس كورونا، جاء إطلاق تطبيق (pay+) لتوفير خدمات مالية آمنة وسريعة بلمسة على الشاششة. وتضم مزاياها المتعددة خدمة التحويلات المالية الدولية التي تتيح للعملاء إرسال الأموال بشكل فوري إلى أي حساب بنكي في الهند وذلك بكل أريحية من منازلهم. وتعتزم الشركة توسيع شبكة التحويلات المالية لتضم وجهات جديدة في المستقبل القريب.

أما بالنسبة لعمليات الدفع التي لا يمكن إتمامها في المنزل، يتيح هذا التطبيق إجراء عمليات الدفع عن بعد في أكثر من 1,500 موقع في مختلف أنحاء السلطنة باستخدام ميزة ’امسح وادفع‘ برمز QR بما في ذلك محطات خدمة شركة النفط العمانية للتسوي ومستشفيات وصيدليات ستاركير وماكدونالدز ومقهى كاريبو ومحلات تسوق نستو وسبار إضافة إلى الشركة العمانية المتحدة للتأمين ومحلات العبيداني وغيرها الكثير. هذا، ويمكن الاطلاع على قائمة المحلات التي تقبل محفظة (pay+) الإلكترونية على الموقع الإلكتروني www.payplus.om.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام الاتصالات التسويقية والعلامة التجارية في Ooredoo: "تواصل المحافظ الإلكترونية تغيير مشهد قطاع الدفع في أنحاء العالم خاصة في ظل جائحة فيروس كورونا (كوفيد – 19) حيث أصبحت طريقة سهلة وآمنة تمكن الأفراد من إتمام المعاملات والحفاظ في نفس الوقت على التباعد الاجتماعي. ولذا، جاء تطبيق (pay+) لتمكين عملائنا من الوصول إلى تشكيلة متنوعة من خدمات الدفع الآمنة والسريعة في منازلهم. وفي ظل الظروف الراهنة التي استوجبت تغيير أسلوب حياتنا، سنواصل توفير أحدث الخدمات الرقمية المبتكرة التي من شأنها مساعدة السوق العُماني من مواكبة هذه التغييرات.

هذا، وقد جاء هذا التعاون طويل الأجل بين Ooredoo والبنك الوطني العُماني لإطلاق تطبيق (pay+) ضمن التزامهم بتعزيز مفهوم الدفع الإلكتروني بالسلطنة وتطوير إمكاناته التقنية. وتدعم شبكة Ooredoo السريعة والموثوقة هذه الخدمة مما يضمن سرعتها وثباتها وقدرتها على تحسين الحياة الرقمية للعملاء والتجار على حدٍ سواء. وعلاوة على ذلك، تم تزويد التطبيق بمزايا أمان متعددة لحماية معلومات الدفع وأموال العملاء في مختلف الأوقات.

وللحصول على المزيد من المعلومات، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني www.payplus.om أو تنزيل تطبيق (pay+) على الهاتف النقال من متجري التطبيقات Apple Store وGoogle Play.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

مواصلة رحلتها للمساهمة في تحقيق التحول الرقمي في السلطنة، عقدت Ooredoo مؤخراً اتفاقية مع شركة تك ماهندرا،


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo حملتها التوعوية على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي لمساعدة جميع الأفراد على مكافحة الاحتيال


مزودي الخدمة

مواصلةً تزويد عملائها بأفضل محتوى ترفيهي على مدار الساعة طوال شهر رمضان المُبارك، تقدم Ooredoo لعملائها ’خدمة

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


في ظل استمرار العالم في مواجهة الأثار المترتبة عن الجائحة والتي جعلته أكثر اعتماداً على الإنترنت، تواصل Ooredoo جهودها لتوعوية الآباء في أنحاء السلطنة ومساعدتهم في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay