x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تواصل تعزيز ثقافة العمل من المنزل مسجلة أعلى معدلات الرضا بين موظفيها

نشر 2020-07-28 - 11:19 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - مع عودة بعض المؤسسات للعمل من المكاتب بعد إغلاقها في ظل جائحة انتشار فيروس كورونا (كوفيد_19)، تواصل Ooredoo إيجاد طرق جديدة ومبتكرة لتعزيز ثقافة العمل من المنزل مع عودة 10٪ من موظفيها إلى المكاتب حتى الآن. ويأتي ذلك في الوقت الذي أعلنت فيه مجموعة Ooredoo عن تمديد خيار العمل من المنزل، لإتاحة الفرصة للموظفين ممن لا يتطلب عملهم التواجد فعليًا في مقر العمل، بمواصلة العمل عن بُعد حتى نهاية العام 2020. وباعتبارها في طليعة الشركات في المنطقة لتبني مثل هذه الثقافة، تأتي هذه الخطوة ضمن التزام Ooredoo بتنمية الكوادر الوطنية وتأكيد ريادتها في إيجاد طرق مرنة وفعالة للعمل.

وقالت آمال بنت عبد الخالق اللواتية، الرئيسة التنفيذية للموارد البشرية Ooredoo: "يأتي الحفاظ على سلامة موظفينا وعملائنا في مقدمة أولوياتنا. ومنذ بداية انتشار الوباء، نجحنا في تمكين جميع موظفينا للعمل من المنزل، وقمنا بتطبيق جميع الإجراءات اللازمة لتسريع مسيرتنا نحو التحول الرقمي وترسيخ ثقافة أعمالنا وثباتنا، ويسعدنا أن نرى النجاح الذي حققه موظفينا في التعامل مع التغييرات بكل مرونة وإيجابية. ففي البداية، فرض علينا الوباء تبني هذه التجربة، ولكن يسعدنا أن نقول أنها كانت ناجحة وسنستمر في استخدام ما تعلمناه كعناصر بناء بينما نواصل قيادة مسيرة السلطنة نحو تحقيق التحول الرقمي".

ومنذ بدء هذه الأزمة استطاعتOoredoo  مواصلة تطبيق استراتيجيتها الخاصة بالتحول الرقمي وتمكين معظم موظفيها من العمل من المنزل من خلال تزويدهم بأحدث التقنيات والإمكانيات لرفع مستوى انتاجيتهم .كما، وقامت مؤخراً بعمل دراسة إلكترونية لموظفيها لقياس مدى رضاهم من العمل في المنزل. وقد أظهرت النتائج أن 92٪ من الموظفين قدموا الدعم الكافي لفرق عملهم في ظل الظروف الراهنة، بينما 86٪ من الموظفين أظهروا رضاهم عن العمل من المنزل، وأنهم حصلوا على الموارد والدعم الكافي لإنجاز مهاهم بكل كفاءة وفعالية. 

هذا، وقد أطلقت Ooredoo العديد من المبادرات منذ بداية انتشار الفيروس في السلطنة؛ لتشجيع كل من موظفيها وعملائها للبقاء في منازلهم والحد من انتشاره، وواصلت عملها الرائع في إضافة العديد من المزايا والتحديثات إلى قنواتها الرقمية المتنوعة ليتمكن عملائها من الوصول إلى خدماتها ومنتجاتها التي تتناسب مع احتياجاتهم وإمكانياتهم بكل أريحية من منازلهم.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

في إطار التزامها بتزويد عملائها التجاريين بحلول اتصالات مبتكرة بقيمة تنافسية، تواصل Ooredoo توفير خدمة


مزودي الخدمة

ضمن إلتزامها بإثراء تجربة عملائها الرقمية، تواصل Ooredoo توسيع تغطية شبكتها لإتاحة الفرصة للمزيد من الأفراد في


تقارير ومتابعات

مواصلةً جهودها لتلبية احتياجات السلطنة من الاتصالات وإثراء حياة عملائها الرقمية، وسعت Ooredoo تغطية خدمة فايبر

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


مواصلة تزويد عملائها بأفضل تجربة رقمية بقيمة تنافسية، أطلقت Ooredoo باقتي وفر المضافة "المكالمات الصومواصلة تزويد عملائها بأفضل تجربة رقمية بقيمة تنافسية، أطلقت Ooredoo






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay