اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تواصل تعزيز ثقافة العمل من المنزل مسجلة أعلى معدلات الرضا بين موظفيها

نشر 2020-07-28 - 11:19 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


Ooredoo تواصل تعزيز ثقافة العمل من المنزل مسجلة أعلى معدلات الرضا بين موظفيها

موبايلك - مع عودة بعض المؤسسات للعمل من المكاتب بعد إغلاقها في ظل جائحة انتشار فيروس كورونا (كوفيد_19)، تواصل Ooredoo إيجاد طرق جديدة ومبتكرة لتعزيز ثقافة العمل من المنزل مع عودة 10٪ من موظفيها إلى المكاتب حتى الآن. ويأتي ذلك في الوقت الذي أعلنت فيه مجموعة Ooredoo عن تمديد خيار العمل من المنزل، لإتاحة الفرصة للموظفين ممن لا يتطلب عملهم التواجد فعليًا في مقر العمل، بمواصلة العمل عن بُعد حتى نهاية العام 2020. وباعتبارها في طليعة الشركات في المنطقة لتبني مثل هذه الثقافة، تأتي هذه الخطوة ضمن التزام Ooredoo بتنمية الكوادر الوطنية وتأكيد ريادتها في إيجاد طرق مرنة وفعالة للعمل.

وقالت آمال بنت عبد الخالق اللواتية، الرئيسة التنفيذية للموارد البشرية Ooredoo: "يأتي الحفاظ على سلامة موظفينا وعملائنا في مقدمة أولوياتنا. ومنذ بداية انتشار الوباء، نجحنا في تمكين جميع موظفينا للعمل من المنزل، وقمنا بتطبيق جميع الإجراءات اللازمة لتسريع مسيرتنا نحو التحول الرقمي وترسيخ ثقافة أعمالنا وثباتنا، ويسعدنا أن نرى النجاح الذي حققه موظفينا في التعامل مع التغييرات بكل مرونة وإيجابية. ففي البداية، فرض علينا الوباء تبني هذه التجربة، ولكن يسعدنا أن نقول أنها كانت ناجحة وسنستمر في استخدام ما تعلمناه كعناصر بناء بينما نواصل قيادة مسيرة السلطنة نحو تحقيق التحول الرقمي".

ومنذ بدء هذه الأزمة استطاعتOoredoo  مواصلة تطبيق استراتيجيتها الخاصة بالتحول الرقمي وتمكين معظم موظفيها من العمل من المنزل من خلال تزويدهم بأحدث التقنيات والإمكانيات لرفع مستوى انتاجيتهم .كما، وقامت مؤخراً بعمل دراسة إلكترونية لموظفيها لقياس مدى رضاهم من العمل في المنزل. وقد أظهرت النتائج أن 92٪ من الموظفين قدموا الدعم الكافي لفرق عملهم في ظل الظروف الراهنة، بينما 86٪ من الموظفين أظهروا رضاهم عن العمل من المنزل، وأنهم حصلوا على الموارد والدعم الكافي لإنجاز مهاهم بكل كفاءة وفعالية. 

هذا، وقد أطلقت Ooredoo العديد من المبادرات منذ بداية انتشار الفيروس في السلطنة؛ لتشجيع كل من موظفيها وعملائها للبقاء في منازلهم والحد من انتشاره، وواصلت عملها الرائع في إضافة العديد من المزايا والتحديثات إلى قنواتها الرقمية المتنوعة ليتمكن عملائها من الوصول إلى خدماتها ومنتجاتها التي تتناسب مع احتياجاتهم وإمكانياتهم بكل أريحية من منازلهم.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تتعاون Ooredoo عُمان مع شركة إريكسون بهدف تزويد عملاء رائدة قطاع الاتصالات في عُمان بأنظمة إريكسون المتطورة


مزودي الخدمة

أكملت Ooredoo مؤخراً الأسبوع الثاني من قافلتها الخيرية الـ 20 التي تجوب مختلف أنحاء سلطنة عُمان بهدف إيجاد تأثير


مزودي الخدمة

في إطار سعيها لتطوير سٌبل تعلُم ونقل المعارف والخبرات للطلبة والطالبات، تعاونت Ooredoo مع زد تي إي كوربوريشن،

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


كشفت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفي Galaxy A55 5G وGalaxy A35 5G. ويعكس الهاتفان اللذان تم إطلاقهما في دولة الإمارات العربية المتحدة، التزام سامسونج المستمر في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay