x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

"اتصالات" تتيح لعملائها خدمات شبكة الجيل الخامس الثابتة

نشر 2020-09-15 - 11:27 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أعلنت "اتصالات" اليوم عن بدء توفير خدمات الإنترنت فائق السرعة لمشتركيها في الإمارات من خلال شبكة الجيل الخامس الثابتة، مما يتيح للمشتركين مشاهدة مقاطع الفيديو بدقة عالية 4K، والاستمتاع بالألعاب السحابية بزمن استجابة منخفض تماشياً مع المتطلبات المتزايدة على تقنيات الواقع الافتراضي والمعزّز خلال المرحلة الراهنة.

وفي هذا السياق، أفاد المهندس سعيد الزرعوني، النائب الأول للرئيس لشبكات الهاتف المتحرك في "اتصالات": "تفتخر ’اتصالات‘ بتوفير خدمات النفاذ اللاسلكي الثابت "FWA" للجيل الخامس والتي تُضاف إلى سلسة الإنجازات التي حققتها الشركة في مضمار شبكة الجيل الخامس، وهو ما يعكس جهودنا المتواصلة لتزويد مشتركينا في الإمارات بأحدث التقنيات وتعزيز البنية التحتية في القطاع. ويمهد هذا الإعلان الهام الطريق نحو المزيد من الاستخدامات المرتكزة على تقنية الجيل الخامس والمبنية على التقنيات والحلول المستقبلية، وهي الخطوة الأولى في الطريق نحو الخدمات المتطورة المدعمة بتقنية النفاذ اللاسلكي الثابت، والتي ستوفر الفرص والتجارب المليئة بالابتكار للأفراد وقطاع الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة."

وتوفر "اتصالات" الأجهزة الداعمة لتقنية النفاذ اللاسلكي الثابت للجيل الخامس والتي يتم تركيبها لدى المشتركين وربطها لاسلكياً مع أبراج شبكة الجيل الخامس، على أن يتم توصيلها مع جهاز الراوتر المنزلي للحصول على الإنترنت بنفس الطريقة الخاصة براوتر الألياف الضوئية.

تجدر الإشارة إلى أن "اتصالات" كانت السبّاقة إقليمياً في تبني تقنية الجيل الخامس، وهي أول من يطلق شبكة الجيل الخامس تجارياً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في مايو 2018. كما أصبح بعدها معرض إكسبو دبي 2020 شريك أول رسمي، ليصبح بذلك أول مؤسسة تجارية كبرى في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا تحصل على خدمات الجيل الخامس لشبكات الاتصالات.

وفي مايو 2019، كانت "اتصالات" الأولى على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في إتاحة الهواتف المتحركة الداعمة لتقنية الجيل الخامس للعملاء، بالإضافة إلى تغطية العديد من المعالم البارزة في دولة الإمارات بشبكة الجيل الخامس للمرة الأولى في المنطقة.



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

بعد حالة الترقب التي سادت وسائل التواصل الاجتماعي عقب خلو حسابها على الإنستغرام من أي منشورات خلال نهاية


مزودي الخدمة

أعلنت "اتصالات ديجيتال" اليوم عن شراكتها مع "سمارت ورلد" لتطوير منصة "شهادة" الخاصة بالشهادات الرقمية المحمية


مزودي الخدمة

استطاعت دولة الإمارات العربية المتحدة الحفاظ على موقع الصدارة عربياً وإقليمياً في مؤشرات الاتصالات وتقنية

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


أعلنت إدارة خدمات المشغلين ومبيعات الجملة في "اتصالات" عن إطلاق منصة الاتصال الموحد Smart CloudTalk بالتعاون مع الشركاء الرئيسيين، ومدعمةً بالانتشار الواسع لشبكة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay