اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


data2cloud تحصل على اعتماد رسمي لتقديم خدماتها السحابية المتنوعة للمؤسسات الحكومية

نشر 2020-11-22 - 01:45 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • data2cloud  تحصل على اعتماد رسمي لتقديم خدماتها السحابية المتنوعة للمؤسسات الحكومية

موبايلك - مواصلةً دعم السلطنة في رحلتها نحو تحقيق التحول الرقمي، تم اعتماد data2cloud رسمياً من قِبل وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات، لتواصل تقديم خدماتها السحابية المتنوعة لمختلف الأقسام الإدارية للمؤسسات الحكومية. وقد رحبت الشركة التابعة لـ Ooredoo بهذه الخطوة، لتواصل تقديم حلولها العصرية في تقنيات المعلومات والاتصالات المستندة إلى الخدمات السحابية، والتي يتم استضافتها محليًا بمستوى خدمة عالمي من مراكزها الموزعة في السلطنة. ومن خلال استخدام شبكة Ooredoo الموثوقة والخدمات السحابية عالمية المستوى، تركز data2cloud  على مساعدة عملائها التجاريين والمؤسسات بمختلف الأحجام والمستويات للانطلاق رقمياً والحفاظ على استمرارية أعمالهم. 

وقال منذر بن حمد المعمري، الرئيس التنفيذي لـ data2cloud:" نفخر بحصولنا على الاعتماد الرسمي من الجهات المختصة، والذي جاء ليؤكد قدرتنا على تقديم خدمات عالمية المستوى لنتيح للشركات تطوير أعمالها وتحقيق النمو المستدام، فضلاً عن حماية بنيتها الأساسية. وتحظى خدماتنا بقبول واسع من مختلف المؤسسات الحكومية والشركات بمختلف أحجامها في السلطنة، ويعود الفضل إلى سعينا المستمر لتقديم خدمات متنوعة تتكامل مع خوادم البريد المحلية، مما يتيح لعملائنا إدارة حساباتهم بكل يسر وسهولة. وبينما تواصل السلطنة رحلتها لتحقيق التحول الرقمي، فإننا على أتم الاستعداد لتقديم خدمات الاستضافة المحلية باستخدام حل منخفض التكلفة وخيارات دفع مرنة، بجانب تأمين البيانات بموثوقية عالية."

ومنذ تدشينها في عام 2015، تسعى data2cloud لتوفير حلول سحابية متطورة في مختلف أنحاء السلطنة. وعبر الاستفادة من شبكة Ooredoo الموثوقة وبنيتها الأساسية عالمية المستوى، ستتمكن الشركة من تعزيز أعمال الشركات حيث توفر لهم خيارات دفع مرنة تعتمد على استهلاكهم الفعلي وفقا لاتفاقية مستوى خدمة عالمي. هذا، وقد أضافت الشركة أحدث المنتجات وخدمات الحوسبة السحابية إلى محفظة أعمالها بما في ذلك: البنية الأساسية وحفظ البيانات احتياطياً والمراقبة والأمن وإدارة الحوسبة السحابية وإنترنت الأشياء وخدمات البريد الإلكتروني، بالإضافة إلى خدمة النسخ الاحتياطي والتعافي من الكوارث.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

في إطار التزامها بتطبيق أفضل ممارسات الأمن الإلكتروني على شبكتها والبيئة الرقمية للشركات الأخرى في ظل


مزودي الخدمة

كجزء أساسي من استراتيجيتها، تواصل Ooredoo جهودها التي تهدف إلى خدمة عملائها والمجتمع بشكل أفضل، حيث تواصل إقامة


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo تزويد عملائها في مختلف أنحاء سلطنة عُمان بسرعات عالية ضمن شبكتها للجيل الخامس 5G لتضمن لهم

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


تتعاون Ooredoo عُمان مع شركة إريكسون بهدف تزويد عملاء رائدة قطاع الاتصالات في عُمان بأنظمة إريكسون المتطورة للشحن والوساطة مما يتيح لهم الاستمتاع بتجربة عملاء رقمية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay