x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

data2cloud تحصل على اعتماد رسمي لتقديم خدماتها السحابية المتنوعة للمؤسسات الحكومية

نشر 2020-11-22 - 01:45 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - مواصلةً دعم السلطنة في رحلتها نحو تحقيق التحول الرقمي، تم اعتماد data2cloud رسمياً من قِبل وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات، لتواصل تقديم خدماتها السحابية المتنوعة لمختلف الأقسام الإدارية للمؤسسات الحكومية. وقد رحبت الشركة التابعة لـ Ooredoo بهذه الخطوة، لتواصل تقديم حلولها العصرية في تقنيات المعلومات والاتصالات المستندة إلى الخدمات السحابية، والتي يتم استضافتها محليًا بمستوى خدمة عالمي من مراكزها الموزعة في السلطنة. ومن خلال استخدام شبكة Ooredoo الموثوقة والخدمات السحابية عالمية المستوى، تركز data2cloud  على مساعدة عملائها التجاريين والمؤسسات بمختلف الأحجام والمستويات للانطلاق رقمياً والحفاظ على استمرارية أعمالهم. 

وقال منذر بن حمد المعمري، الرئيس التنفيذي لـ data2cloud:" نفخر بحصولنا على الاعتماد الرسمي من الجهات المختصة، والذي جاء ليؤكد قدرتنا على تقديم خدمات عالمية المستوى لنتيح للشركات تطوير أعمالها وتحقيق النمو المستدام، فضلاً عن حماية بنيتها الأساسية. وتحظى خدماتنا بقبول واسع من مختلف المؤسسات الحكومية والشركات بمختلف أحجامها في السلطنة، ويعود الفضل إلى سعينا المستمر لتقديم خدمات متنوعة تتكامل مع خوادم البريد المحلية، مما يتيح لعملائنا إدارة حساباتهم بكل يسر وسهولة. وبينما تواصل السلطنة رحلتها لتحقيق التحول الرقمي، فإننا على أتم الاستعداد لتقديم خدمات الاستضافة المحلية باستخدام حل منخفض التكلفة وخيارات دفع مرنة، بجانب تأمين البيانات بموثوقية عالية."

ومنذ تدشينها في عام 2015، تسعى data2cloud لتوفير حلول سحابية متطورة في مختلف أنحاء السلطنة. وعبر الاستفادة من شبكة Ooredoo الموثوقة وبنيتها الأساسية عالمية المستوى، ستتمكن الشركة من تعزيز أعمال الشركات حيث توفر لهم خيارات دفع مرنة تعتمد على استهلاكهم الفعلي وفقا لاتفاقية مستوى خدمة عالمي. هذا، وقد أضافت الشركة أحدث المنتجات وخدمات الحوسبة السحابية إلى محفظة أعمالها بما في ذلك: البنية الأساسية وحفظ البيانات احتياطياً والمراقبة والأمن وإدارة الحوسبة السحابية وإنترنت الأشياء وخدمات البريد الإلكتروني، بالإضافة إلى خدمة النسخ الاحتياطي والتعافي من الكوارث.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

مواصلة ريادة التجربة الرقمية في السلطنة، قامت Ooredoo بتحديث تطبيقها الرقمي لتتيح الفرصة أمام عملائها لإعادة


مزودي الخدمة

مواصلةً إثراء تجربة عملائها الرقمية لضمان بقائهم على اتصال دائم، تتيح Ooredoo الفرصة أمام عملاء خدمة شبابية


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo عن تعيين صالح بن سالم المنحي مديراً عاما لقسم العمليات والصيانة. ويحمل المنحي شهادة البكالوريوس في

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


مواصلةً إثراء حياة عملائها الرقمية، أعلنت Ooredoo عن تقديم باقتها الأسبوعية الجديدة كلياً بقيمة 3 ريال عماني فقط. وتتوفر هذه الباقة كإضافة لعملاء ’مسبق‘ حتى تاريخ 24






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay