اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تنظم الملتقى السنوي الأول مع الجمعيات الخيرية

نشر 2020-11-23 - 02:29 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تنظم الملتقى السنوي الأول مع الجمعيات الخيرية

موبايلك - مواصلة جهودها لتمكين المجتمعات في مختلف الأوقات، نظمت Ooredoo مؤخراً لقائها السنوي الأول مع عدد من الجمعيات الخيرية في السلطنة. وقد انضم للملتقى فريق المسؤولية الاجتماعية للشركة بقيادة آمال بنت عبد الخالق اللواتية، رئيسة لجنة الرعاية والمسؤولية الاجتماعية والرئيسة التنفيذية للموارد البشرية في Ooredoo، وشارك فيه عدد من أصحاب المصلحة بالإضافة إلى عدد من أهم أعضاء الجمعيات الخيرية. وجاءت هذه الفعالية لمناقشة استراتيجية الشركة المستقبلية للمسؤولية الاجتماعية، ومبادرات برنامج Ooredoo الخير، بجانب تقديم الدعم لمختلف الشركاء، والاستمرار في خدمة المجتمع وتعزيز الاستدامة الاقتصادية والاجتماعية والبيئية.

وقد اشتمل الملتقى على جلستين نقاشيتين، ضمت عدد من ممثلي الجمعيات الخيرية الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة، بما في ذلك صاحبة السمو السيدة حجيجة بنت جيفر آل سعيد، رئيسة مجلس إدارة جمعية رعاية الأطفال المعوقين، والسيدة الدكتورة / نور بنت بدر البوسعيدية، رئيسة مجلس إدارة الجمعية العمانية لمرض السكري، والدكتور وحيد الخروصي، رئيس الجمعية العمانية للسرطان. كما، وضمت الجلسة الثانية ميساء الهنائية، مديرة التسويق في جمعية دار العطاء، وعبد الرب اليافعي، مؤسس جمعية بهجة العمانية للأيتام، وفاطمة الشنفرية، وأحمد الهطالي، مسؤول الإعلام والعلاقات العامة، وسعيد المسعودي، مدقق مالي في الهيئة العمانية الخيرية، فضلاً عن خالصة السلطية،  مسؤولة المبادرات المجتمعية والإعلامية بوزارة الصحة.

وقال رائد بن محمد داؤود، مدير عام الاتصالات التسويقية والشؤون التجارية في Ooredoo: "نواصل تحديث استراتيجيتنا للمسؤولية الاجتماعية باستمرار لتلائم متطلبات الأوضاع الراهنة. كما، نواصل العمل جنباً إلى جنب مع مختلف الجمعيات الخيرية والمنظمات الحكومية لتحقيق أهدافنا المشتركة لخدمة المجتمع والمساهمة في بناءه. كما ونسعى بشكل دائم إلى إقامة مثل هذه الفعاليات كونها إحدى الطرق الرائعة لتبادل الأفكار والمواضيع المهمة، ولنتأكد أن برنامج ’Ooredoo الخير‘ ينطلق في مساره الصحيح لتحقيق الأهداف المرجوة منه". وأضاف: "يستعد فريقنا لبرنامج المسؤولية الاجتماعية بحماس لتنظيم عدد من الجلسات واللقاءات والمبادرات المختلفة عبر الإنترنت، بجانب تقديم أهم النصائح والإرشادات للجمعيات، عبر وسائل التواصل الاجتماعي وغيرها من الوسائل. وسنواصل تقوية وتعزيز أطر التعاون مع الجمعيات الخيرية سعيا نحو بناء علاقة طويلة الأمد من شأنها تقديم المساعدة لجميع المجتمعات المحلية الآن ومستقبلاً". 

جديرٌ بالذكر أن برنامج ’Ooredoo الخير‘ يُعد الركيزة الأساسية لمبادرات شركة الاتصالات الرائدة في المسؤولية الاجتماعية وليعكس مساهماتها القيمة في تعزيز التقدم المستدام لأفراد المجتمع. ويركز البرنامج إلى دعم مختلف مجالات التنمية الاجتماعية والتعليم والبيئة، فضلاً عن إحداث فارق إيجابيّ في المجتمع العماني.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo تزويد عملائها في مختلف أنحاء سلطنة عُمان بسرعات عالية ضمن شبكتها للجيل الخامس 5G لتضمن لهم


مزودي الخدمة

تتعاون Ooredoo عُمان مع شركة إريكسون بهدف تزويد عملاء رائدة قطاع الاتصالات في عُمان بأنظمة إريكسون المتطورة


مزودي الخدمة

أكملت Ooredoo مؤخراً الأسبوع الثاني من قافلتها الخيرية الـ 20 التي تجوب مختلف أنحاء سلطنة عُمان بهدف إيجاد تأثير

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


في إطار سعيها لتطوير سٌبل تعلُم ونقل المعارف والخبرات للطلبة والطالبات، تعاونت Ooredoo مع زد تي إي كوربوريشن، الشركة الرائدة عالمياً في توفير حلول تقنيات المعلومات






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay