x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo الخير تواصل تمكين رائدات الأعمال وصقل مهاراتهن من خلال ورشة حاضناتها التدريبية الثالثة عبر الإنترنت

نشر 2020-11-29 - 02:52 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - مواصلة دعم المجتمعات المحلية عبر برنامج Ooredoo الخير، أقامت Ooredoo مؤخراً النسخة الثالثة من ’ملتقى حاضنات Ooredoo التدريبية‘ عبر الانترنت ضمن سلسلة من الفعاليات أطلقتها احتفالاً بيوم المرأة العمانية. وقد شهدت الجلسة حضور أكثر من 45 مشاركة من مختلف محافظات السلطنة للتعرف على سُبل توظيف مهاراتهن لتطوير أعمالهن. وجاءت هذه الخطوة لتعكس التزام Ooredoo المتواصل لدعم رائدات الأعمال الصاعدات للانطلاق رقمياً ومن ثم لنمو وازدهار أعمالهن، بجانب تمكينهن للانضمام إلى رحلة السلطنة في تحقيق التحول الرقمي. 

وقال رائد بن محمد داؤود، مدير عام الاتصالات التسويقية والشؤون التجارية في Ooredoo: "إننا في Ooredoo نضع رواد الأعمال في السلطنة في مقدمة أولوياتنا، ونحرص دائما على دعم أفراد هذا القطاع للنمو والتقدم في العديد من المجالات. كما ونفخر بوجود حاضناتنا التدريبية في مختلف أرجاء السلطنة والتي تساهم في رفد المشاركات بالمهارات اللازمة لتطوير أعمالهن وتحقيق النجاح. ونسعى من خلال الحاضنات إلى دعم النساء لاستكشاف سبل جديدة للنمو وزيادة الدخل، وتشجيعهن للانضمام إلى مجتمع رواد الأعمال في السلطنة".

هذا، وتضمنت الجلسة الافتراضية عدد من الفعاليات بمشاركة عائلة Ooredoo وعدد من المتحدثين التحفيزيين. وقد قدمت زهرة البلوشية، مديرة مشاريع بدائرة المشتريات في Ooredoo وخبيرة في إدارة المشاريع، ورشة عمل حول أساسيات إدارة المشاريع، بمشاركة كل من عطية اليحمدية، إحدى رائدات الأعمال وخريجة سابقة لحاضنات  Ooredoo، وسكينة اللواتية، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مذهلة الشرف المتحدة (Suza) لإدارة الفعاليات والدعاية والاعلان، لعرض قصص نجاحهم في إدارة مشاريعهم.

جديرٌ بالذكر أن برنامج حاضنات Ooredoo يُعد الأول من نوعه في السلطنة والذي أطلقته الشركة في العام 2015 ضمن برنامجها للمسؤولية الاجتماعية ’Ooredoo الخير‘ ليشمل عدد من المبادرات الحائزة على جوائز مرموقة. هذا، وتسعى الحاضنات التدريبية الـ 17 الموزعة في مختلف محافظات السلطنة، لإكساب النساء مختلف المهارات المهنية في عدة مجالات، بما في ذلك تقنية المعلومات والجمال والطبخ والخياطة، والحرف اليدوية، وغيرها الكثير. وتعتزم الشركة إطلاق العديد من المبادرات الجديدة خلال الفترة المقبلة.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

مواصلة ريادة التجربة الرقمية في السلطنة، قامت Ooredoo بتحديث تطبيقها الرقمي لتتيح الفرصة أمام عملائها لإعادة


مزودي الخدمة

مواصلةً إثراء تجربة عملائها الرقمية لضمان بقائهم على اتصال دائم، تتيح Ooredoo الفرصة أمام عملاء خدمة شبابية


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo عن تعيين صالح بن سالم المنحي مديراً عاما لقسم العمليات والصيانة. ويحمل المنحي شهادة البكالوريوس في

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


مواصلةً إثراء حياة عملائها الرقمية، أعلنت Ooredoo عن تقديم باقتها الأسبوعية الجديدة كلياً بقيمة 3 ريال عماني فقط. وتتوفر هذه الباقة كإضافة لعملاء ’مسبق‘ حتى تاريخ 24






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay