x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تُعلن عن قرب الانتهاء من إنشاء مركز بياناتها الجديد المزود بأحدث التقنيات العصرية

نشر 2020-11-30 - 12:09 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - في إنجازٍ جديدٍ يُضاف إلى سجلها الحافل كرائدة تجربة البيانات في السلطنة وبالتزامن مع احتفالات السلطنة بالعيد الوطني الخمسين للنهضة، أعلنت Ooredoo عن قرب الانتهاء من إنشاء مركز بياناتها الجديد في بوشر والذي وصلت فيه الأعمال إلى مراحلها النهائية. وأصبح المركز الآن جاهز لتركيب المعدات ولمرحلة الفحص والتسليم حيث تمكنت Ooredoo من إنجازه خلال 8 أشهر فقط وهو الأمر الذي يُعد إنجاز كبير في حد ذاته خاصة في ظل التحديات المتعددة المترتبة عن جائحة كوفيد – 19. وبمجرد اكتماله، ستساهم بنيته الأساسية العصرية في إدارة المتطلبات المتزايدة والمتسارعة على حلول استضافة ومعالجة البيانات بالسلطنة. 

وقال المهندس أحمد بن عبدالله العبري، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا والمعلومات لدى Ooredoo: "إننا دائما ما نحرص على بذل أقصى ما في وسعنا من أجل دعم السلطنة في مسيرتها نحو تحقيق التحول الرقمي. وبعد إنشاء هذا المركز الذي يعد جزءاً لا يتجزأ من جهودنا الهادفة إلى تلبية المتطلبات المتنامية على استضافة ومعالجة البيانات. وبعد إكمال الأعمال المدنية في المشروع، أصبح بإمكان الجميع مشاهدة مبنى مركز بيانات Ooredoo في بوشر والذي يعد تجسيداً حقيقياً لسعينا الدؤوب لدعم وتعزيز الاقتصاد الوطني".

جديرٌ بالذكر أن Ooredoo قد قامت باستثمارات مباشرة ضخمة في السوق المحلي ووفرت مئات من الفرص الوظيفية المباشرة وغير المباشرة، فضلاً عن مساهمتها في مسيرة النمو الاجتماعي والاقتصادي بالسلطنة. وعلى مدار أعوام، طالما كانت الشركة سبّاقة في دعم الشركات المحلية وخدمة عملائها في مختلف القطاعات الاقتصادية. وتواصل Ooredoo توفير أحدث تقنيات الاتصالات والمنتجات والخدمات المبتكرة لإثراء تجربة وحياة عملائها الرقمية في مختلف أنحاء البلاد.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

مواصلة ريادة التجربة الرقمية في السلطنة، قامت Ooredoo بتحديث تطبيقها الرقمي لتتيح الفرصة أمام عملائها لإعادة


مزودي الخدمة

مواصلةً إثراء تجربة عملائها الرقمية لضمان بقائهم على اتصال دائم، تتيح Ooredoo الفرصة أمام عملاء خدمة شبابية


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo عن تعيين صالح بن سالم المنحي مديراً عاما لقسم العمليات والصيانة. ويحمل المنحي شهادة البكالوريوس في

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


مواصلةً إثراء حياة عملائها الرقمية، أعلنت Ooredoo عن تقديم باقتها الأسبوعية الجديدة كلياً بقيمة 3 ريال عماني فقط. وتتوفر هذه الباقة كإضافة لعملاء ’مسبق‘ حتى تاريخ 24






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay