x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

إعادة شحن الرصيد أصبحت أكثر سهولة على تطبيق Ooredoo الرقمي

نشر 2021-01-04 - 02:54 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - مواصلة جهودها لتسهيل حياة عملائها الرقمية، قامت Ooredoo بتحديث تطبيقها الرقمي لتتيح الفرصة أمامهم  شراء باقاتهم وإضافاتهم المُفضلة بكل سهولة باستخدام بطاقات الخصم المباشر وبطاقات الائتمان الصادرة من البنوك المحلية على تطبيقها الرقمي المُبتكر. فمن خلال حفظ معلومات البطاقات مرة واحدة فقط على أحدث نسخة من التطبيق، سيتمكنوا من إتمام معاملاتهم وعمليات الدفع الخاصة بهم بشكل سريع وسهل وآمن بلمسة على الشاشة وبدون الحاجة لإعادة إدخال بياناتهم مراراً وتكراراً.

وقال رائد بن محمد داؤود، مدير عام الاتصالات التسويقية والشؤون التجارية في Ooredoo: "يشهد العالم تطورات متسارعة، وأصبحنا نتطلع إلى إتمام أعمالنا ومعاملاتنا على الإنترنت بشكل مريح وسريع. ولهذا، حرصنا في Ooredoo لإتاحة الفرصة أمام عملائنا لشراء باقاتهم المفضلة أينما كانوا وإتمام عمليات الدفع بآمان عبر تطبيقنا الرقمي المُبتكر بكل سهولة". 

هذا، وتواصل شركة الاتصالات الرائدة تحديث تطبيقها الرقمي بتشكيلة من المزايا العصرية والمجانية لإثراء حياة عملائها الرقمية. حيث أصبح بإمكانهم دفع الفواتير وطلب رمز PUK وتحويل الرصيد وتخصيص الباقات وإعادة شحن الرصيد وطلب شريحة تعريف شخصية (SIM) جديدة واستلامها من المنزل. ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب بل ويمكنهم أيضاً الاشتراك في الإضافات الجديدة، وترقية وإضافة الباقات والاطلاع على سجل الاستخدام وإدارة حساباتهم بكل سهولة. ويأتي ذلك ضمن سعي Ooredoo إلى إثراء عملائها بتجربة رقمية شاملة لا مثيل لها في مختلف الأوقات.

وبإمكان العملاء الآن تسجيل الدخول في تطبيق Ooredoo الرقمي أو تنزيله من متجري التطبيقات Apple أو Google Play وحفظ تفاصيل بطاقاتهم البنكية والبدء في الاستمتاع بعالم من الترفيه والمزايا المبتكرة.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

مواصلةً ضمان استمتاع المزيد من الأفراد من مختلف أرجاء السلطنة بشبكتها السريعة والموثوقة بكل أريحية من


مزودي الخدمة

مواصلة ريادة التجربة الرقمية في السلطنة، قامت Ooredoo بتحديث تطبيقها الرقمي لتتيح الفرصة أمام عملائها لإعادة


مزودي الخدمة

مواصلةً إثراء تجربة عملائها الرقمية لضمان بقائهم على اتصال دائم، تتيح Ooredoo الفرصة أمام عملاء خدمة شبابية

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


أعلنت Ooredoo عن تعيين صالح بن سالم المنحي مديراً عاما لقسم العمليات والصيانة. ويحمل المنحي شهادة البكالوريوس في هندسة الكمبيوتر من جامعة السلطان قابوس، ويمتلك خبرات






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay