اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


إعادة شحن الرصيد أصبحت أكثر سهولة على تطبيق Ooredoo الرقمي

نشر 2021-01-04 - 02:54 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • إعادة شحن الرصيد أصبحت أكثر سهولة على تطبيق Ooredoo الرقمي

موبايلك - مواصلة جهودها لتسهيل حياة عملائها الرقمية، قامت Ooredoo بتحديث تطبيقها الرقمي لتتيح الفرصة أمامهم  شراء باقاتهم وإضافاتهم المُفضلة بكل سهولة باستخدام بطاقات الخصم المباشر وبطاقات الائتمان الصادرة من البنوك المحلية على تطبيقها الرقمي المُبتكر. فمن خلال حفظ معلومات البطاقات مرة واحدة فقط على أحدث نسخة من التطبيق، سيتمكنوا من إتمام معاملاتهم وعمليات الدفع الخاصة بهم بشكل سريع وسهل وآمن بلمسة على الشاشة وبدون الحاجة لإعادة إدخال بياناتهم مراراً وتكراراً.

وقال رائد بن محمد داؤود، مدير عام الاتصالات التسويقية والشؤون التجارية في Ooredoo: "يشهد العالم تطورات متسارعة، وأصبحنا نتطلع إلى إتمام أعمالنا ومعاملاتنا على الإنترنت بشكل مريح وسريع. ولهذا، حرصنا في Ooredoo لإتاحة الفرصة أمام عملائنا لشراء باقاتهم المفضلة أينما كانوا وإتمام عمليات الدفع بآمان عبر تطبيقنا الرقمي المُبتكر بكل سهولة". 

هذا، وتواصل شركة الاتصالات الرائدة تحديث تطبيقها الرقمي بتشكيلة من المزايا العصرية والمجانية لإثراء حياة عملائها الرقمية. حيث أصبح بإمكانهم دفع الفواتير وطلب رمز PUK وتحويل الرصيد وتخصيص الباقات وإعادة شحن الرصيد وطلب شريحة تعريف شخصية (SIM) جديدة واستلامها من المنزل. ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب بل ويمكنهم أيضاً الاشتراك في الإضافات الجديدة، وترقية وإضافة الباقات والاطلاع على سجل الاستخدام وإدارة حساباتهم بكل سهولة. ويأتي ذلك ضمن سعي Ooredoo إلى إثراء عملائها بتجربة رقمية شاملة لا مثيل لها في مختلف الأوقات.

وبإمكان العملاء الآن تسجيل الدخول في تطبيق Ooredoo الرقمي أو تنزيله من متجري التطبيقات Apple أو Google Play وحفظ تفاصيل بطاقاتهم البنكية والبدء في الاستمتاع بعالم من الترفيه والمزايا المبتكرة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo تزويد عملائها في مختلف أنحاء سلطنة عُمان بسرعات عالية ضمن شبكتها للجيل الخامس 5G لتضمن لهم


مزودي الخدمة

تتعاون Ooredoo عُمان مع شركة إريكسون بهدف تزويد عملاء رائدة قطاع الاتصالات في عُمان بأنظمة إريكسون المتطورة


مزودي الخدمة

أكملت Ooredoo مؤخراً الأسبوع الثاني من قافلتها الخيرية الـ 20 التي تجوب مختلف أنحاء سلطنة عُمان بهدف إيجاد تأثير

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


في إطار سعيها لتطوير سٌبل تعلُم ونقل المعارف والخبرات للطلبة والطالبات، تعاونت Ooredoo مع زد تي إي كوربوريشن، الشركة الرائدة عالمياً في توفير حلول تقنيات المعلومات






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay