x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

زين الاردن تتيح خدمة إنشاء المتاجر الإلكترونية من خلال eShopHub

نشر 2021-02-21 - 02:58 بتوقيت جرينتش
الاردن الاردن



موبايلك - وقعت شركة “زين” اتفاقية تعاون مع شركة بداية للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات “ArabiaCell”، لتقوم “زين” بإتاحة خدمات جديدة وحلول أعمال من خلال eShopHub، لتتمكن الشركات من إنشاء المتجر الإلكتروني الخاص بها لبيع منتجاتها وخدماتها كافة من خلال الموقع الالكتروني المخصص للشركة والتطبيق عبر الهاتف المحمول.

وتهدف “زين”، بالشراكة مع شركة “ArabiaCell”، إلى دعم أعمال الشركات عبر إنشاء الكيان الرقمي لها من خلال منصة تجارية إلكترونية وحلول إدارية للمواقع الالكترونية ومنصات تطبيقات الهواتف الذكية المدعومة بمحتوى قوي وأنظمة إدارة الطلبات عبر الخدمات السحابية لتوفر العديد من الميزات والحلول.

وتناسب خدمة eShopHub كلا من أصحاب المحال والخدمات والمصانع والشركات أو أي جهة مهتمة بإنشاء متجر إلكتروني يقدم مختلف الخدمات التي ستقوم “زين” بالتعاون مع “ArabiaCell” بتصميمها وتوفيرها من خلال المتجر الإلكتروني. وتضم الخدمات التي توفرها eShopHub كلا من التسويق وبيع الخدمة بحسب الخطة التسويقية وفوترة المشتركين وتحصيل الفواتير، إضافة إلى تقديم الدعم للمشتركين بالخدمة، مثل استقبال المكالمات وتصنيفها، بحيث إذا كانت من الاستفسارات حول إدارة النظام فيقوم الموظف بحلها مع الزبائن، وبغير ذلك يقوم الموظف بتحويل الاستفسار للشركة المستفيدة من خدمة eShopHub للمساعدة، وبعد الحصول على الحل أو الرد، يقوم الموظف بالتواصل مع المشتركين لعرض الحل والمتابعة.

بهذه الخطوة، تضيف “زين” خدمة متميزة إلى باقة حلول الأعمال المتكاملة في مجال الاتصالات التي توفرها مظلة “زين أعمال”؛ حيث تقدم خدمات الاتصال والتسويق وإنترنت الأشياء والحلول السحابية التي تلبي احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة والكبرى وتساعدها على النمو والتميز في أعمالها، كما تسهم في مواكبة التطور المتسارع على صعيد الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وحلول الأعمال وتسعى لتسهيل الانتقال والوصول للمستقبل الرقمي.



الاردن زين الاردن

تأسست زين عام 1983 في الكويت و قد سيطرت منذ حينها على قطاع الاتصالات في الشرق الأوسط و كانت أول مشغل لخدمة الاتصالات...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

قدّم كل من منصّة زين للإبداع (ZINC) ومصنع الأفكار (Techworks) – أحد مبادرات مؤسسة ولي العهد دعمهما لمسابقة تصميم


مزودي الخدمة

وقّعت شركة زين الأردن اتفاقية تعاون مع نقابة المحامين الأردنيين مدتها 4 أعوام، لتصبح بموجبها مزوّد الخطوط


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة زين للاتصالات المتنقلة اليوم السبت تعيينها الكويتي فهد الجاسم رئيسا تنفيذيا جديدا بالوكالة

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار زين الاردن


افتتحت شركة "زين"، أمس، الفرع الجديد لمنصتها للإبداع "ZINC" في الجامعة الهاشمية، الكائن بمبنى الحسين الباني، ليكون بذلك الفرع السادس للمنصة على مستوى المملكة، بعد






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay