اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تحتفل بتخريج الدفعة الأولى من برنامجها التدريبي الرقمي ’فرصة‘

نشر 2021-04-12 - 01:38 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تحتفل بتخريج الدفعة الأولى من برنامجها التدريبي الرقمي ’فرصة‘

موبايلك - احتفلت Ooredoo مؤخراً بتخريج الدفعة الأولى من برنامجها التدريبي الرقمي ’فرصة‘ وذلك خلال الفعالية الافتراضية الخاصة التي انعقدت تحت رعاية الشيخ صلاح بن هلال المعولي، الرئيس التنفيذي للأكاديمية العُمانية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وإيان دنش، الرئيس التنفيذي لـ Ooredoo. وشهد الحفل تخريج 20 مشاركاً بعد أن تم اختيارهم بعناية من بين إجمالي481 مشاركاً في هذا البرنامج الذي يهدف إلى تطوير قدرات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في المجال الرقمي.

وقال إيان دنش: "تهانينا الحارة لجميع الخريجين على نجاحهم في إكمال هذا البرنامج والذي يعد إنجازاً جديداً ومهماً في مسيرتنا على مدار 16 عاماً. ونؤمن أنه من خلال توفير فرص تعليمية متعددة مثل ’فرصة‘، سنتمكن من تطوير مهارات المواهب المحلية وتمكين الجيل الجديد من الباحثين عن عمل، فضلاً عن تعزيز الابتكار الرقمي. وسنواصل دعم جميع الخريجين من البرنامج خلال رحلتهم العملية وحتى دخولهم إلى السوق".

ومن جانبه، قال الشيخ صلاح بن هلال المعولي: "يسعدنا أن نشهد النتائج المرجوة من برنامج ’فرصة‘ والذي يُعد من أهم المبادرات التي نُشارك فيها وتعكس التزامنا لتأسيس برامج مُبتكرة وهادفة لدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بالسلطنة. لقد قدم رواد الأعمال الطموحين في الدفعة الأولى من البرنامج العديد من الأفكار الواعدة، ونتطلع لمساعدتهم لتحويلها إلى واقع ملموس والمساهمة في دفع عجلة التنمية بالسلطنة وتعزيز اقتصادها المحلي وإلهام الأخرين".

هذا، ويُعد برنامج ’فرصة‘ متاح بشكل كلي عبر الإنترنت، ويقدم للمشاركين تجربة محاكاة متخصصة لكيفية تأسيس شركة وإدارتها بفاعلية، لتأهيلهم للانطلاق وتأسيس شركاتهم الخاصة بكل كفاءة. وفي ختام البرنامج، استطاع المشاركون تأسيس ثماني شركات، والتي ستنتقل الآن إلى مرحلة الاحتضان بدعم من Ooredoo وأصحاب المصلحة المشاركين في البرنامج المُبتكر.

جديرٌ بالذكر أن Ooredoo أطلقت برنامج ’فرصة‘ تحت مظلة برنامج ’Ooredoo الخير‘ ليصبح اليوم أحد الركائز الأساسية في استراتيجيّة الشركة للمسؤولية الاجتماعية. ويهدف البرنامج إلى تمكين الشباب العُماني الباحثين عن العمل لتأسيس أعمالهم الخاصة وتعزيز الاقتصاد الوطني، لاسيما في مجال الاتصالات. واستكمالاَ لجهودها لقيادة التحول الرقمي بالسلطنة، تواصل Ooredoo إيجاد طرق جديدة ومُبتكرة لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة في المجال الرقمي وتمكين الشباب للانطلاق في عالم ريادة الأعمال، حيث أطلقت عدد من البرامج التدريببة المختلفة، بما في ذلك برنامجي ’نقطة إنطلاقة‘ و’خطوة للأمام‘ وحاضنات Ooredoo التدريبية للنساء.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

في إطار سعيها لتطوير سٌبل تعلُم ونقل المعارف والخبرات للطلبة والطالبات، تعاونت Ooredoo مع زد تي إي كوربوريشن،


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفي Galaxy A55 5G وGalaxy A35 5G. ويعكس الهاتفان اللذان تم إطلاقهما في دولة


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo جهودها الرامية لرد الجميل للمجتمع حيث قررت إطلاق نسخة جديدة من مزادها الخيري الإلكتروني على

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


وقعت e& (المعروفة سابقاً باسم "مجموعة اتصالات") وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 MWC للتعاون معاً في إنشاء شبكات اتصالات صديقة للبيئة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay