اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


نوكيا وموبايلي تحققان أعلى معدّل نقل بفضل الموجة المليمترية على شبكة الجيل الخامس (5G) في الرياض

نشر 2021-04-15 - 03:41 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


نوكيا وموبايلي تحققان أعلى معدّل نقل بفضل الموجة المليمترية على شبكة الجيل الخامس (5G) في الرياض

موبايلك - أعلنت نوكيا اليوم أنها أنجزت بنجاح تجربة تقنية الموجة المليمترية (mmWave) على شبكة الجيل الخامس التجارية لموبايلي في الرياض. وقد حققت هذه التجربة أعلى معدّل نقل في موقع بشارع الأمير محمد بن عبد العزيز (شارع التحلية) بالرياض، وهي منطقة ذات كثافة عالية في قلب العاصمة.

ستزوّد نتائج التجربة (التي استخدمت تكنولوجيا نوكيا mmWave AirScale) موبايلي بميزة تنافسية لمعالجة الطلب المتزايد على الشبكة في المواقع المزدحمة مثل الملاعب ومراكز التسوق والمناطق الصناعية.

توفر ميزتا سرعة النقل العالي ووقت الاستجابة المنخفض للموجة المليمترية في شبكة الجيل الخامس تجاربا اندماجية لعملاء موبايلي من الأفراد على تطبيقات مثل الألعاب عبر الإنترنت دونما أي تأخير في الشبكة، مع إتاحة تطبيقات استخدام جديدة للشركات مثل الصناعة 4.0 والمدن الذكية. كما يمكن لها أن تساعد أيضا في توفير الاتصال السريع والموثوق والفعّال من حيث التكلفة في المناطق الريفية التي غالبًا لا تتوفر فيها جميع الخدمات.

الرئيس التنفيذي للتقنية في موبايلي، علاء المالكي قال: "نلتزم بتوفير الخدمات الرائدة عالمياً لعملائنا عبر جلب أحدث الابتكارات إلى المملكة العربية السعودية. وتؤكد هذه التجربة الناجحة مع نوكيا على جهودنا المتواصلة في هذا الاتجاه، كما أن معدّل سرعة النقل العالي الذي وصلنا إليه في سياق هذه التجربة يمكّننا من توفير خدمات الاتصال اللاسلكي ذات النطاق العريض والقدرة العالية لمشتركينا في المناطق ذات الكثافة العالية."

أمّا طارق خلف، رئيس قسم فريق موبايلي لدى نوكيا، فقال: " القدرة الفائقة للشبكة وسرعتها أمران أساسيان لتقديم خدمات الـجيل الخامس الجديدة في مواقع ذات كثافة عالية. نحن فخورون بتعاوننا مع موبايلي لتطوير شبكتها للـجيل الخامس من خلال تجربة الموجة المليمترية، وتحقيق أعلى سرعة من أجل تقديم خدمات الجيل الخامس المبتكرة للأفراد والشركات في المواقع المزدحمة."

وفي يناير 2021، نجحت كل من نوكيا وموبايلي في تجربة تقسيم شبكة الاتصال اللاسلكي الثابت لشبكتي الجيلين الرابع والخامس على شبكتهما التجارية والتي كانت الأولى من نوعها عالميا. وتتماشى الإنجازات المستمرة بين الشركتين مع رؤية 2030 لمواصلة الإسهام في تسريع الاقتصاد الرقمي للمملكة العربية السعودية في الوقت الذي توفر فيه تجربة عالمية المستوى لعملاء موبايلي.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



السعودية موبايلي

موبايلي هو الاسم التجاري لشركة اتحاد اتصالات، الذي أرتبط ببداية كسر احتكار قطاع الاتصالات في المملكة العربية السعودية،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت نوكيا عن إتمام نشر شبكة إنترنت الأشياء ضيقة النطاق في نطاق L800 في سياق شراكتها الاستراتيجية مع موبايلي.


مزودي الخدمة

عقدت موبايلي شراكة مع إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) لاستخدام حزمة برمجيات جديدة على شبكة


مزودي الخدمة

أعلنت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي)، اليوم الأحد، عن النتائج المالية السنوية لعام 2020، محققة قفزة في صافي الربح

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار موبايلي


أعلنت (موبايلي)، الشركة المزودة لخدمات الاتصال في المملكة العربية السعودية عن تمديد شراكتها الاستراتيجية مع إريكسون (المسجلة في ناسداك: إريك) في مجال الخدمات






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay