اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تطلق حملة توعوية حول سُبل مكافحة الاحتيال الإلكتروني

نشر 2021-05-03 - 02:35 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تطلق حملة توعوية حول سُبل مكافحة الاحتيال الإلكتروني

موبايلك - تواصل Ooredoo حملتها التوعوية على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي لمساعدة جميع الأفراد على مكافحة الاحتيال الإلكتروني. وتهدف هذه الحملة إلى حماية آلاف الأشخاص من الوقوع في شباك المحتالين والتعرض لسرقة بياناتهم وأموالهم وذلك ومن خلال تسليط الضوء على ظاهرة الاحتيال الإلكتروني وهي عبارة هجمات سيبرانية الغرض منها سرقة المعلومات الشخصية والبنكية عبر الهاتف. 

وقال رائد بن محمد بن داؤود، مدير عام الاتصالات التسويقية والشؤون التجارية في Ooredoo: "لاحظنا زيادة في أنشطة الاحتيال الإلكتروني التي تستغل ثقة وحسن نية الأفراد لسرقة معلوماتهم وأموالهم. وبالرغم من أنه لا يمكن لنا التحكم في هذه المكالمات، إلا أننا نواصل تعزيز جهودنا من أجل توعية عملائنا حول مخاطرها والغرض منها وكيفية تجنبها".

جديرٌ بالذكر أن Ooredoo تعمل جاهدة للحدَ من هذه الأساليب الاحتيالية ومنعها وتوصي عملائها بأخذ الحيطة والحذر عند تلقي أي مكالمات هاتفية أو رسائل نصية من أرقام غير معروفة. كما توصي الشركة الجميع بعدم الكشف عن أي معلومات شخصية مثل الرمز السري للبطاقات البنكية أو الرقم السري لتطبيقات الخدمات المصرفية على الهاتف النقال، وعدم تحويل أي أموال إلى حساب آخر يقدمه المحتالين وعدم اعتبارهم موثوقين كونهم لديهم بعض المعلومات الشخصية فهم في الأغلب قد حصلوا عليها من مواقع التواصل الاجتماعي أو مصادر أخرى. كما تحث Ooredoo الأفراد على حظر الأرقام والمكالمات المشتبه بها وإبلاغ الجهات المختصة عنها في الحال.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

مواصلةً جهودها لتمكين عملائها وتزويدهم بأحدث التقنيات الرقمية للبقاء في الطليعة، تقدم data2cloud منصة إدارة خدمة


مزودي الخدمة

مواصلة مكافأة عملائها الأوفياء وتزويدهم بأفضل المزايا على الإطلاق، أعلنت Ooredoo مؤخراً عن فوز 6 من أعضاء برنامج


مزودي الخدمة

مواصلة إهتمامها بدعم مختلف المبادرات التي تعني بصحة وسلامة المجتمع ضمت Ooredoo جهودها مع وزارة الصحة، ممثلةً في

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


تواصل Ooredoo جهودها لدعم المجتمع في مختلف المجالات عبر إقامة العديد من المبادرات التي تهدف إلى إيجاد فارق إيجابي ملموس، حيث نظمت مؤخراَ بالتعاون مع وزارة الصحة حملة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay