اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تتعاون مع ’تك ماهندرا‘ لتزويدها بحلول وخدمات NextGen التقنية المتطورة

نشر 2021-05-09 - 02:22 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تتعاون مع ’تك ماهندرا‘ لتزويدها بحلول وخدمات NextGen التقنية المتطورة

موبايلك - مواصلة رحلتها للمساهمة في تحقيق التحول الرقمي في السلطنة، عقدت Ooredoo مؤخراً اتفاقية مع شركة تك ماهندرا، المزود الرائد لخدمات وحلول التحول الرقمي والإستشارات وإعادة هندسة الأعمال، لتزويدها بخدمات إدارة تكنولوجيا المعلومات والخدمات التشغيلية الأمنية. وسيتيح هذا التعاون الفرصة أمام Ooredoo لتطوير خدمات تطبيقاتها الرقمية، واتباع أفضل الممارسات العالمية في عمليات تكنولوجيا المعلومات الرقمية التي تركز على التطبيقات والبنية الأساسية وخدمات الأمن. وتسعى شركة الاتصالات الرائدة عبر هذه الخطوة إلى تقديم خدمات مميزة ومُبتكرة تتناسب مع متطلبات عُملائها وأنماط حياتهم. 

وقال الدكتورالمهندس أحمد بن عبدالله العبري، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا والمعلومات في Ooredoo: "جاء تعاوننا مع شركة ’تك ماهندرا‘ ضمن استراتيجتنا الطموحة لتحقيق التحول الرقمي وتقديم خدماتنا بشكل رقمي وعصري بجانب الوصول إلى عدد أكبر من عملائنا وتعزيز تجربتهم الرقمية". وأضاف: "تحظى شركة ’تك ماهندرا‘ بصيت عالمي، ونحن نطمح عبر هذا التعاون إلى الاستفادة من خبراتهم وخدماتهم الاستشارية في تكنولوجيا المعلومات".

وهذا وقال رام راماشاندران، المدير العام ورئيس قسم الشرق الأوسط وإفريقيا في تك ماهندرا: "نتطلع اليوم لتقديم خبراتنا التي اكتسبناها في قطاع الاتصالات لـ Ooredoo عُمان، بعد توفير خدماتنا لأكثر من 250 مشغل من مختلف أنحاء العالم على مدار السنوات الثلاثين الماضية. وجاءت هذه الشراكة لتعزز علاقتنا مع شركة الاتصالات الرائدة ولنشاركها رحلتها في تحقيق النمو المستدام والكفاءة التي تطمح إليها، بجانب تجديد التزامنا لتطوير المواهب الشابة في السلطنة". 

ومن الجدير بالذكر يأتي ضمن أهداف هذا التعاون الجديد توظيف وتدريب المواهب الوطنية لتأهيلها والذي يستمر لعدد من السنوات لتمكين الخريجين الجدد وتطوير مهاراتهم في التقنيات الرقمية الحديثة.

هذا وتواصل Ooredoo دورها كرائدة تجربة البيانات في السلطنة عبر تزويد عملائها بأحدث التقنيات لإثراء حياتهم الرقمية. كما وتلتزم بتعزيز استثماراتها في إيجاد بنية أساسية قوية لقطاع الاتصالات والتعاون مع مختلف الشركات الرائدة، وذلك من أجل ترسيخ مكانة السلطنة ودورها الفاعل عالمياً في الابتكار الرقمي.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

مواصلةً إثراء تجربة عملائها الرقمية، قامت Ooredoo بتدشين باقات الإنترنت المضافة بعد تحديثها. وأصبح الآن بإمكان


مزودي الخدمة

عشاق الألعاب على موعد مع أوقات مليئة بالمتعة والتحدي خلال أيام نهاية الأسبوع مع بطولة Ooredoo للألعاب


مزودي الخدمة

مواصلةً وضع المجتمع في مقدمة أولوياتها، حصدت Ooredoo مؤخراً لقب ’شركة الاتصالات الأكثر مسؤولية اجتماعيًا –

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


مواصلةً ترسيخ مكانتها كرائدة توفير حلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، نجحت Ooredoo للعام الثالث على التوالي في الحصول على شهادة اعتماد الأيزو 9001:2015 بعد






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay