اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تواصل إتاحة الفرصة أمام المزيد من عملائها لتجربة تقنيتها السريعة للجيل الخامس 5G للهواتف النقالة مجاناً

نشر 2021-06-03 - 02:15 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تواصل إتاحة الفرصة أمام المزيد من عملائها لتجربة تقنيتها السريعة للجيل الخامس 5G للهواتف النقالة مجاناً

موبايلك - تواصل Ooredoo فتح آفاق جديدة أمام عملائها في السلطنة لتجربة شبكة الجيل الخامس 5G للهواتف النقالة مجاناً. ولفترة محدودة، فقد أصبح بإمكان العملاء ممن يملكون هواتف سامسونج الذكية التي تدعم تقنية الجيل الخامس 5G والمتواجدين في المناطق التي تتوفر بها تغطية الشبكة الاستمتاع بتجربة رقمية تتميز بسرعة تحميل عالية وزمن وصول أقصر وثبات أكبر. وستواصل شركة الاتصالات الرائدة رحلتها في تحويل المشهد الرقمي في السلطنة بعد نجاحها في إطلاق ’باقات شبكة الجيل الخامس 5G للإنترنت المنزلي‘ و’خدمات الجيل الخامس 5G للعملاء التجاريين‘.

وقال رائد بن محمد داؤود، مدير عام الاتصالات التسويقية والشؤون التجارية في Ooredoo: "نحرص على توسيع انتشار شبكة الجيل الخامس 5G لنرتقي بتجربة الإنترنت في السلطنة إلى مستوى جديد كلياً ولنمكن عملائنا من الاستفادة بشكل أكبر من أحدث التقنيات العالمية. كما، ونحرص في Ooredoo على إيجاد طرق جديدة ومُبتكرة لإثراء حياة عملائنا الرقمية، مع التزمنا المستمر بأن يكون لنا دوراً فاعلاً في تحقيق رؤية عُمان 2040، وبناء اقتصاد رقمي ومعرفي". 

ومن جانبه، قال عثمان البورا، رئيس قسم الهواتف النقالة في سامسونج الخليج للإلكترونيات: " تتشارك سامسونج الرؤية ذاتها مع Ooredoo، حيث تحرص كلا الشركتان على تعزيز الابتكار واعتماد أحدث التقنيات بغية الارتقاء بالعمليات وتوسيع محفظة الخدمات والحلول التي يتم توفيرها للعملاء. وبالتزامن مع عمليات نشر شبكة الجيل الخامس في سلطنة عمان، والتي تدشن حقبة جديدة في مجال الاتصال في الدولة، يتمثل هدفنا الأساسي في ضمان الاستفادة الشاملة من الإمكانات والفرص الهائلة التي توفرها تجارب الاتصال المتنقلة عبر شبكة الجيل الخامس". 

الجدير بالذكر أن Ooredoo أتاحت الفرصة خلال الفترة الماضية لعملائها ممن يملكون هواتف هواوي الذكية تجربة شبكة الجيل الخامس 5G، وتعتزم إضافة الشبكة إلى هواتف Apple قريبًا.

هذا، وتواصل Ooredoo جهودها في تمهيد خارطة طريق خدمات الجيل الخامس في السلطنة من خلال التخطيط لبناء وتركيب 2,000 محطة جديدة على مدار السنوات الخمس المُقبلة. وستفتح التقنية الجديدة المجال أمام تقنيات المستقبل في الترفيه والتعليم والبحث العلمي والرعاية الصحية، للمساهمة في تحقيق استراتيجية السلطنة وتعزيز مكانتها كإحدى الدول الأكثر تقدماً على مستوى العالم في التقنيات الحديثة. جديرٌ بالذكر أنه يمكن للعملاء تجربة شبكة الجيل الخامس 5G مجاناً من خلال الدخول إلى تطبيق Ooredoo الرقمي أو عبر إرسال رسالة نصية إلى الرقم 80082.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

مواصلةً إثراء تجربة عملائها الرقمية، قامت Ooredoo بتدشين باقات الإنترنت المضافة بعد تحديثها. وأصبح الآن بإمكان


مزودي الخدمة

عشاق الألعاب على موعد مع أوقات مليئة بالمتعة والتحدي خلال أيام نهاية الأسبوع مع بطولة Ooredoo للألعاب


مزودي الخدمة

مواصلةً وضع المجتمع في مقدمة أولوياتها، حصدت Ooredoo مؤخراً لقب ’شركة الاتصالات الأكثر مسؤولية اجتماعيًا –

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


مواصلةً ترسيخ مكانتها كرائدة توفير حلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، نجحت Ooredoo للعام الثالث على التوالي في الحصول على شهادة اعتماد الأيزو 9001:2015 بعد






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay