اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تتيح للشركات البقاء على اتصال دائم عبر باقات ’شهري بلا توقف التجارية‘ بقيمة تنافسية ودون عقود

نشر 2021-06-15 - 11:51 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تتيح للشركات البقاء على اتصال دائم عبر باقات ’شهري بلا توقف التجارية‘ بقيمة تنافسية ودون عقود

موبايلك - تواصل Ooredoo رفد عملائها التجاريين بأفضل تجربة بيانات ممكنة من خلال باقات ’شهري بلا توقف‘ دون عقد. هذا، وقد تم تصميم هذه الباقات الرائعة لتزويد المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمشاريع المكتبية المنزلية الصغيرة بقائمة من المزايا لتساعدهم على إدارة أعمالهم بكفاءة أكبر وفعالية أفضل. وحتى تاريخ 6 أغسطس 2021م، أصبح بإمكان العملاء الاستمتاع ببيانات ودقائق مكالمات أكثر والاختيار من بين تشكيلة من الباقات التي تتناسب مع متطلباتهم واحتياجاتهم. وتسعى شركة الاتصالات الرائدة عبر هذه الخطوة إلى دعم نمو هذه الشركات وتطور أعمالها، إلى جانب التزامها ببناء اقتصاد رقمي ومعرفي للسلطنة. 

هذا، ويمكن للعملاء الاختيار بين ثلاث باقات مُبتكرة بقيمة تنافسية للغاية، حيث يمكنكم اختيار باقة ’شهري بلا توقف 10‘ للاستمتاع بـ 14 جيجابايت من البيانات تتضمن 7 جيجابايت من البيانات والتي يمكن استخدامها داخل السلطنة وفي دول مجلس التعاون الخليجي و 1 جيجابايت بيانات تجوال بالإضافة إلى مكالمات المجموعة التجارية المغلقة بلا توقف و1000 دقيقة من المكالمات المحلية تتضمن 500 دقيقة مكالمات لإجراء المكالمات إلى الهند، وكل هذا بقيمة 10 ريال عُماني فقط. كما، ويمكنهم الحصول على باقة ’شهري بلا توقف 20‘  والاستمتاع بـ 40 جيجابايت من البيانات تتضمن 20 جيجابايت لاستخدامها داخل السلطنة وفي دول مجلس التعاون الخليجي و5 جيجابايت بيانات تجوال ومكالمات المجموعة التجارية المغلقة بلا توقف ودقائق مكالمات محلية بلا توقف و75 دقيقة مكالمات دولية، فضلاً عن 500 دقيقة مكالمات إضافية لإجراء المكالمات إلى الهند وباكستان وبنغلاديش، وكل هذا بقيمة 20 ريال عماني فقط. أما اقة ’شهري بلا توقف 30‘ فتمنح العملاء 70 جيجابايت من البيانات تشمل 35 جيجابايت لاستخدامها محليا وفي دول مجلس التعاون الخليجي و8 جيجابايت للتجوال، ومكالمات المجموعة التجارية المغلقة بلا توقف ودقائق مكالمات محلية بلا توقف، بالإضافة إلى 1,000  دقيقة مكالمات لدول مجلس التعاون الخليجي والهند وباكستان وبنغلاديش و 250 دقيقة مكالمات دولية وكل هذا بقيمة 30 ريال عماني فقط. 

وللمزيد من المعلومات يمكن للعملاء زيارة إحدى صالات Ooredoo الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة أو التواصل مع مدراء حساباتهم أو الاتصال بمركز اتصالات العملاء التجاريين على الرقم 1503.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تقديراً لدورها البارز في دفع عجلة نمو قطاع الاتصالات في السلطنة، حصلت Ooredoo مؤخراً على لقب ’ أفضل شركة اتصالات


مزودي الخدمة

كعادتها، تواصل Ooredoo ضمان بقاء عملائها على اتصال دائم مع الأهل والأصدقاء من خلال باقة المكالمات المحلية بلا


مزودي الخدمة

مواصلةً جهودها لتمكين عملائها وتزويدهم بأحدث التقنيات الرقمية للبقاء في الطليعة، تقدم data2cloud منصة إدارة خدمة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


مواصلة مكافأة عملائها الأوفياء وتزويدهم بأفضل المزايا على الإطلاق، أعلنت Ooredoo مؤخراً عن فوز 6 من أعضاء برنامج ’نجوم‘ خلال السحب الخاص. وحصل الفائزون على جوائز






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay